صحيفة البلاد:
2024-10-19@23:36:54 GMT

ما هكذا يكون الرد يا سالم!!

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

ما هكذا يكون الرد يا سالم!!

لا شك أن الرياضة السعودية قد تميزت بشكل لافت، خاصة كرة القدم، والكل يتذكر أساطير كرة القدم السعودية، وأولهم الأسطورة ماجد عبدالله، وبعده الكثير والكثير ممن صالوا وجالوا وتركوا بصمة في تاريخنا الكروي، وحصولهم على بطولات سواء دولية وقارية أو خليجية وعربية؛ نتيجة التخطيط والتنظيم الذي كان. ولكن ليس هذا محور مقالي، إنما ما أريد الحديث عنه، هو قائد المنتخب الوطني الآن سالم الدوسري وذلك الهجوم غير المعقول عليه.

وقبل ذلك كان الهجوم على سلطان الغنام، بعد استبعاده من المنتخب بقرار إداري.

نعم سالم أضاع ضربة جزاء، وهو بلا شك يتحمل هذا الخطأ.
‏نعم يتحمل الخطأ؛ لأنه لم يتعامل مع تسديد الركلة بالشكل الصحيح، كنت أتمنى من النجم ⁧‫سالم الدوسري‬⁩ أن يتعامل في الرد على الانتقادات التي طالته مؤخرًا؛ كقائد للمنتخب السعودي، لا كقائد لفريق الهلال‬⁩.

ليكن ردك في الملعب، وفي العطاء والتميز، وهنا أطرح سؤالًا.. هل يهمكم الوطن ورجوعه لمنصات التتويج.. هل نريد الأخضر كما كان؟ سؤال نطرحه للجميع.
سالم لاعب مميز ويستحق التقدير، وما حدث له من إهدار ضربة الجزاء تحدث لأساطير كره القدم، وهو لاعب مميز فمن المفترض دعمه وتشجيعه.

وهنا لا أبرر ما حدث، ولكن أريد دعم لاعبينا السعوديين.
هل يعقل أنه لا يوجد لاعبون مميزون بالسعودية.. هل انعدمت كوادرنا.. هل يعقل اللاعب السعودي في ملاعبنا ييقلص دوره إلى هذا الحد؟ لم نكن هكذا في الماضي بل كان اللاعب السعودي يلعب أساسيًا في ناديه، وفي كل المراكز؛
لذا إعطاء اللاعب السعودي فرصة اللعب أساسيين في ناديهم. ومنح الثقة الكاملة للكفاءات الوطنية، لا سيما أن الكثير منهم أبدع في كل مجال، بما فيها مجال كرة القدم، فكل الإنجازات التي تحققت للمنتخبات السعودية كان خلفها كفاءات تدريبية وطنية سعودية. وكذلك ضرورو البعد عن التعصب؛ لأن هذا التعصب المقيت يخرج المنافسة والروح الرياضية عن سياقها الصحيح. القادم- بحول الله- أجمل وسيعود منتخبنا الأخضر لمجده بلاعبيه وقتالهم في الملعب.

‏@Ghadeer02

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

رونالدو يقود النصر للفوز على الشباب في الدوري السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزًا صعبًا على نظيره الشباب بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2024/2025.

يايسله: الأهلي استحق فوزه على الخليج.. ونبدأ التركيز في آسيا


جاء هدف التقدم في المباراة لصالح من خلال اللاعب إيميرك لابورت في الدقيقة 69، بينما تعادل اللاعب علي الحسن بالخطأ في مرماه للشباب في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني.
واستطاع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل هدف الفوز للعالمي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، لتنتهي المواجهة بين الشباب والنصر بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.
بهذه النتيجة،  يرتفع رصبد النصر للنقطة 17 في وصافة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، بينما يتجمد رصيد الشباب عند النقطة 12 في المركز الرابع.
وكان النصر قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.
الدفاع: نواف بوشل- محمد سيماكان- إيمريك لابورت- سالم النجدي.
الوسط: عبدالله الخيبري- مارسيلو بروزوفيتش- أوتافيو مونتيرو.
الهجوم: أندرسون تاليسكا- ساديو ماني- كريستيانو رونالدو.
 

مقالات مشابهة

  • أكرم طيري: فرحة سالم الدوسري تدل على أن اللاعب لديه ضغوط وأراد أن يظهر بأنه لاعب آسيا الأول.. فيديو
  • الحارثي: خيسيوس كثيرًا يكون سيء ولكنه يملك لاعبين .. فيديو
  • رد فعل الوليد بن طلال على هدف سالم الدوسري في الدوري السعودي يشعل تفاعلا
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الشباب في الدوري السعودي
  • حقيقة تفكير دافيد ألابا في اعتزال كرة القدم
  • الكاراتيه على القمة.. إنجاز تاريخي في الرياضة السعودية بمساهمة مصرية 
  • الهلال يتخطى الفيحاء بثلاثية ويحفاظ على صدارة الدوري السعودي
  • الكاراتيه على القمة.. إنجاز تاريخي في الرياضة السعودية بمساهمة مصرية
  • الأهلي يحاول إقاع كولر بصفقة لاعب زد