دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أظهرت لقطة مصورة لقاء كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، مع ناتشو، مدافع القادسية، على هامش مباراة الفريقين، التي أقيمت على أرض ملعب الأول، السبت، ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين.

قبل صافرة البداية وفي ممر ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، التقى بنزيما بزميله السابق في ريال مدريد الإسباني، ناتشو، إذ حرص على معانقته والتحدث معه.

وعلّق حساب دوري "روشن" عبر منصة إكس (تويتر سابقًا) على هذه اللقطة، قائلاً: "بنزيما وناتشو..الكثير من الذكريات".

وتجدد العناق بين المهاجم الفرنسي (36 عامًا) والمدافع الإسباني (34 عامًا) داخل المستطيل الأخضر، على هامش إجراء الحكم قرعة الاختيار ما بين تنفيذ ركلة البداية أو جهة المرمى.

وسبق وأن لعب كريم بنزيما بجوار ناتشو في فريق "الميرنغي" لسنوات عدّة، وحققا معًا عددًا من الألقاب، أبرزها: دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني وكأس إسبانيا.

السعوديةالدوري السعوديكريم بنزيمةنادي الاتحاد السعودينشر السبت، 19 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي كريم بنزيمة نادي الاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

لماذا غضب بيلينغهام من فينيسيوس خلال مباراة لريال مدريد؟ لقطة توضِح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) لقطة مصورة تظهر استياء لاعب ريال مدريد، جود بيلينغهام، من زميله في الفريق، فينيسيوس جونيور، خلال مباراة "الميرنغي" مع سيلتا فيغو، على أرض ملعب الأخير، السبت.

في الدقيقة 44 من زمن المباراة، نجح فينيسيوس في تجاوز لاعبي المنافس ودخول منطقة الجزاء وسدد الكرة لتذهب إلى خارج الميدان بدلاً من تمريرها إلى بيلينغهام، لتبدو ملامح الغضب على الأخير.

وكان فينيسيوس جونيور قد أحرز هدفًا عند الدقيقة 66، ليساعد في فوز ريال مدريد على مضيفه سيلتا فيغو بنتيجة 1/2، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني (لا ليغا).

بهذا الفوز، وصل رفاق فينيسيوس وجود بيلينغهام للنقطة 24 في المركز الثاني على سلم ترتيب أندية مسابقة "لا ليغا" هذا الموسم 2025/2024، خلف المتصدر برشلونة.

إسبانياالدوري الإسبانيريال مدريدنشر السبت، 19 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • لماذا غضب بيلينغهام من فينيسيوس خلال مباراة لريال مدريد؟ لقطة توضِح
  • كريم بنزيما رجل مُباراة الاتحاد و القادسية في الدوري السعودي
  • شاهد.. هدف كريم بنزيما اليوم في مباراة الاتحاد والقادسية بالدوري السعودي
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • كريم بنزيما أساسي.. تشكيل الاتحاد أمام القادسية في الدوري السعودي
  • تصرف غريب من حارس توتنهام خلال مباراة في الدوري الإنجليزي يثير تفاعلاً.. ماذا فعل؟
  • الاتحاد والقادسية.. بنزيما في مواجهة ناتشو
  • لقطة بين رونالدو وحارس مرمى النصر السعودي تخطف الأنظار.. هذا ماحدث بينهما
  • الشوط الأول.. الأهلي يتعادل مع الخليج في الدوري السعودي