ينشر موقع صدى البلد تحقيقات النيابة العامة في اتهام صاحب معرض أدوات منزلية بحيازة جوهر الحشيش المخدر وبندقية آلية و1949 طلقة نارية في الشروق.

تبادل الخبرات بين البلدين.. وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر توقيع بروتوكول تعاون بين المحكمة الدستورية العليا المصرية ونظيرتها المغربية وزير العدل يستقبل سفير اليابان لبحث سُبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مجلس الدولة يحدد آليات نقل الموظف من مصلحة لأخرى

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضيةرقم 3431 لسنة 2024 جنايات الشروق، والمقيدة برقم 1642 لسنة 2024 كلي القاهرة الجديدة تحت إشراف المستشار محمد حجازي المحامي العام الأول قيام المتهم «رائد .

ل»، 28 سنة، صاحب محل ومعرض أدوات منزلية بدائرة قسم شرطة الشروق بمحافظة القاهرة بحيازة جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

بعد براءته.. هل يحق لـ إمام عاشور رفع دعوى البلاغ الكاذب ضد فرد الأمن؟ سرق مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من شقة.. قرار عاجل ضد عاطل بالنزهة عاكسوا سيدة أجنبية.. قرار عاجل من النيابة ضد 3 طلاب بقصر النيل قرار عاجل من الجنايات ضد 7 متهمين استولوا على تعويضات من شركة تأمين باستخدام دراجة نارية .. قرار عاجل ضد عاطلين سرقا هواتف محمولة بمصر الجديدة وقف طبيب تخدير بمستشفى بالمنوفية لحين انتهاء تحقيقات تسببه في وفاة طفلة

وأضافت التحقيقات حيازة المتهم سلاح ناري مششخن «بندقية آلية»، والتي لا يجوز بحيازتها أو إحرازها وحيازة 1949 طلقة آلية والتي لا يجوز بحيازتها أو إحرازها. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد صدى البلد تحقيقات النيابة العامة طلقات نارية حشيش قرار عاجل

إقرأ أيضاً:

القلم أقوى من المدافع.. رسالة ناشرين لبنانيين من معرض كتاب في ليبيا

تتواصل فعاليات معرض "النيابة العامة الدولي للكتاب" على أرض معرض طرابلس الليبية بمشاركة 350 دار نشر من 19 دولة أجنبية وعربية.

ووجهت ليبيا دعوات لأكثر من 30 دار نشر لبنانية، لكن لم يحضر منها إلا 6 وشاركت 12 دارا أخرى بإرسال الكتب فقط.

ورغم تحييد مطار بيروت عن الهجمات، قال محمد حسن الإيراني مدير دار الكتاب العربي إنه غادر لبنان تحت القصف، وعبر عن أمله في أن يبقى المطار آمنا خلال الحرب حتى يتمكن من العودة إلى بلاده بسلام.

وتابع قائلا "الفكرة من أي معرض هو المساهمة برسالة المعرفة والعلم، فنحن نحارب ما يحصل بلبنان بالكلمة الطيبة، بالرسالة السامية وهي الكتاب والعلم والمقابلة مع الكُتاب والأدباء في دور النشر".

وأضاف "كيف تركت لبنان؟ تركتها والله بشكل صعب كثيرا، القصف مستمر، هم حيدوا المطار ونتمنى أن يظل كذلك حتى أعود إلى لبنان الحبيب بالسلامة".

وقالت وزارة الصحة اللبنانية إن 2350 على الأقل قتلوا في العمليات الإسرائيلية بلبنان خلال العام الماضي وأصيب نحو 11 ألفا. ونزح أكثر من 1.2 مليون. وقالت الأمم المتحدة إن أكثر من ربع سكان البلاد تلقوا أوامر بالإخلاء.

وقال غزوان عفش صاحب دار الشرق العربي من لبنان "نعم نحن الآن برغم الصعوبات التي نعيشها بلبنان ورغم المشاكل التي يعرفها الجميع أتينا للمشاركة في معرض ليبيا بكتب الأطفال، الأطفال ينبغي ألا يسمعو بالحروب، ونتمنى الخير لليبيا وأهلها".

ويستمر المعرض من 16 إلى 25 أكتوبر/تشرين الأول.

وقال رامي خليفة صاحب المؤسسة الحديثة للكتاب من لبنان "لبينا دعوة معرض ليبيا رغم الظروف الصعبة بلبنان والوضع الأمني وصعوبة التنقل لكن أردنا إيصال رسالة الاستمرار رغم كل الظروف، والعلم والقلم والكتاب أقوى من المدافع والطائرات وأقوى من كل شيء، ونحن الحمد لله وصلنا وسنظل مستمرين، كل إنسان يقاوم من زاويته، ونحن نوصل العلم والكتاب لكل أنحاء العالم".

 

مقالات مشابهة

  • كشفه «عكس الاتجاه».. شهادة ضابط تأمين الطرق باتهام صاحب معرض بإحراز طلقات نارية
  • سر فى تحقيقات النيابة الإدارية يكشف سبب وفاة الطفلة مريم.. تعرف عليه
  • اصابه سائق بطلق ناري بساقلته.. سبب خلافات بين صاحب معرض سيارات بسوهاج
  • القلم أقوى من المدافع.. رسالة ناشرين لبنانيين من معرض كتاب في ليبيا
  • صاحب معرض سيارات يطلق النيران على سائق في سوهاج
  • تحقيقات النيابة العامة تُحبط واقعة زواج قاصرة
  • بعد تداول مقطع مصور.. تحقيقات النيابة العامة تُحبط واقعة زواج قاصرة
  • بفستان الزفاف.. تحقيقات النيابة العامة تُحبط واقعة زواج قاصر
  • توقيع اتفاق مع مؤسسة خبراء فرنسا على هامش معرض «النيابة العامة الدولي للكتاب»