كرمنشاه.. عرض حجر كودورو الاثري ذي الثلاثة آلاف عام في متحف طاق بستان.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اثار الكورد

إقرأ أيضاً:

تعيين ماجد المنصوري مديراً تنفيذياً لـ «متحف المستقبل»

في إطار تعزيز دور القيادات الوطنية وتمكينها، اعتمد محمد عبدالله القرقاوي، رئيس متحف المستقبل، تعيين ماجد المنصوري مديراً تنفيذياً للمتحف.
وبموجب مسؤوليته الجديدة، سيشرف ماجد المنصوري على تعزيز دور متحف المستقبل كمركز دولي لخبراء ومؤسسات استشراف المستقبل العالمية، ومنصة توحد الجهود والرؤى والمبادرات والشراكات لتوظيف الفرص المستقبلية الواعدة وتصميم مستقبل القطاعات التي تعزز جودة حياة المجتمعات.
وقد أشرف ماجد المنصوري خلال الفترة الماضية على إدارة العمليات التشغيلية لمتحف المستقبل، وتعزيز شراكاته، وتطوير تجربة زواره، بما يتناسب مع دور ومكانة المتحف بوصفه إحدى أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم، ومركزاً عالمياً لتصميم مستقبل الإنسانية.
وشغل ماجد المنصوري منصب نائب المدير التنفيذي للمتحف منذ عام 2021، وأشرف على إدارة العمليات الإنشائية واستكمال إنجاز مبنى المتحف، إضافةً إلى تجهيز أقسامه الداخلية وتجاربه وعروضه التفاعلية ليتم افتتاحه رسمياً في 22 فبراير 2022.
الجدير بالذكر أن ماجد المنصوري خريج «برنامج محمد بن راشد لإعداد القادة»، وسبق أن عمل في إدارة وتطوير وتنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الوطنية في مؤسسة دبي للمستقبل قبل انضمامه إلى فريق عمل «متحف المستقبل» في العام 2020. وهو حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة بيردو في الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • صحة غزة تتحدث عن الوضع الصحي شمال القطاع
  • رفع الدعم إلى 250 درهم لكل طفل و350 درهم لكل من هو في وضعية إعاقة ضمن ميزانية 2025
  • تعيين ماجد المنصوري مديراً تنفيذياً لـ «متحف المستقبل»
  • هل يتحول توخيل إلى مدرب خارق مع "الأسود الثلاثة"؟
  • إسرائيل تقول إنها قتلت يحيى السنوار في غزة
  • مصادر من حماس تعلق على مصير السنوار
  • الإستخبارات الجزائرية تلفق تهم التجسس لحرفيين مغاربة
  • توقيف عاملين مغربيين وطالب جزائري ينشطون لصالح دولة أجنبية ضد الجزائر
  • تقارير عبرية: جيش الاحتلال الإسرائيلي وصل لمكان السنوار بالصدفة