فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009 على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الجمهورية للناشئين.

سجل هدف الزمالك أدهم محمد في الدقيقة 14 من زمن اللقاء.

خالد الغندور: عمر جابر يقترب من الغياب عن الزمالك وجوميز يجهز أحمد محمود خالد الغندور: قائد الأهلي يحفز اللاعبين بتصريحات حسين لبيب وأيمن عبد العزيز

سيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدفًا، وإضاعة بعض الفرص المحققة على مدار الشوطين.

وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

يقود فريق 2009، سامي عبد الحليم مدربًا، معتز صلاح مساعدًا للمدرب، وليد عبد الكريم مدربًا لحراس المرمى، خالد عمران إداريًا، ماهر محمد إخصائيًا للإصابات والتأهيل، سيد معتز معدًا بدنيًا، عمرو عيسى محللًا للأداء، يوسف سيد مسئولًا للمهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيم يوسف إدارة نادي الزمالك الزمالك وجوميز سيراميكا كليوباترا عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا قبل السوبر المصري.. اكتساح للأحمر

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري هذا الموسم 2024، والذي يقام في دولة الإمارات العربية.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة السوبر المصري هذا الموسم 2024، بصفته بطلًا للدوري المصري الممتاز.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، عقب موسمًا صعبًا وطويلًا نجحت كتيبة كولر في حسمه من أنياب بيراميدز الذي تصدر المسابقة لوقت طويل.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

بينما يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري هذا الموسم، بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية، بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا قبل السوبر المصري

وسبق والتقى الفريقان من قبل في 9 مواجهات بمختلف البطولات، أستطاع النادي الأهلي في تحقيق الفوز خلال 7 مواجهات، وتعادلا في مواجهتين.

مباراة الأهلي وسيراميكا

ولم ينجح فريق سيراميكا كليوباترا في الفوز على المارد الأحمر في أي بطولة من قبل.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويُعد مساء غد الأحد، الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، هو موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري بالإمارات هذا الموسم 2024.

مباراة سابقة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • زمالك 2009 يفوز على سيراميكا كليوباترا في بطولة الجمهورية للناشئين
  • المقاولون 2009 يحقق الفوز الخامس على التوالي في بطولة الجمهورية
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا قبل السوبر المصري.. اكتساح للأحمر
  • أهلي 2009 يواجه بلدية المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • «أهلي 2009» يواجه بلدية المحلة في بطولة الجمهورية اليوم
  • بالقاضية.. الأهلي يهزم الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • تعرف على قائمة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • أهلي 2007 ضيفًا على المقاولون العرب بدوري الجمهورية
  • معتز البطاوي يكشف حقيقة رفض سيراميكا كليوباترا انتقال أحمد ياسر إلى الزمالك