اعتلى الوداد الرياضي الصدارة، عقب انتصاره بثلاثة أهداف لهدفين على شباب المحمدية، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وافتتح أبناء موكوينا التهديف عند الدقيقة 22 عن طريق اللاعب مباي نيانغ من ضربة جزاء، واضعا فريقه في المقدمة، ومجبرا لاعبي شباب المحمدية على الخروج من قوقعتهم الدفاعية، بحثا عن التعادل، ومن ثم محاولة إضافة الهدف الثاني، الذي سيضمنون به أول ثلاث نقاط لهم هذا الموسم، بعد تعرضهم لأربع هزائم مقابل تحقيقهم لتعادل وحيد خلال الجولات الخمس الماضية.

وحاول شباب المحمدية إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من تحقيق مبتغاه، في ظل غياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي واصل الوداد الرياضي مناوراته، على أمل إضافة الهدف الثاني، إلا أن كل فرصه باءت بالفشل، نتيجة تسرع لاعبيه في اللمسة الأخيرة، بعد الوصول إلى مربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم رفاق محمد مفيد بهدف نظيف.

وتمكن شباب المحمدية من إحراز التعادل خلال أطوار الجولة الثانية عن طريق اللاعب أيمن فوطات في الدقيقة 52، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيضمن به النقاط الثلاث، والارتقاء في سبورة الترتيب، علما أن ممثل مدينة الزهور يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم، بعد فشله في تحقيق ذلك خلال الجولات الخمس السابقة.

ولم ينتظر الوداد الرياضي كثيرا للتقدم في النتيجة من جديد، بعدما تمكن من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب مباي ناينغ في الدقيقة 66، مسجلا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، فيما تكفل جمال حركاس بإضافة الهدف الثالث، ليجد شباب المحمدية نفسه متأخرا ومطالبا بتقليص النتيجة، حيث حاول الوصول إلى شباك يوسف المطيع، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب عزيز النخلي من ضربة جزاء، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أبناء موكوينا بثلاثة أهداف لهدفين.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 11 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، متشاركا إياها مع الجيش الملكي، ونهضة بركان، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند نقطة واحدة في المركز الأخير، مواصلا هدر النقاط جولة بعد أخرى، ومصعبا من مأمورية بقائه في القسم الاحترافي الأول.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الوداد الرياضي شباب المحمدية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الوداد الرياضي شباب المحمدية الوداد الریاضی شباب المحمدیة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يقوم بزيارة مفاجئة لنادي الغردقة الرياضي

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بزيارة مفاجئة لنادي الغردقة الرياضي، وذلك للوقوف على مدي جاهزية النادي واستعداده لاستقبال اعضاءه وكذلك الخدمات المقدمة من النادي، بالإضافة إلى مشروعات التطوير ورفع الكفاءة التي تتم بالنادي، حيث كان في استقباله إدارة النادي والجهاز الفني.

حيث حرص الدكتور أشرف صبحي، خلال زيارته المفاجاة على الاستماع لعدد كبير من العاملين في النادي للوقوف على الاحتياجات الفعلية للنادي، والاطلاع على سير العمل والبرامج التدريبية التي يتم تنفيذها.

وفي حديثه أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ان نادي الغردقة الرياضي يعد من المنشآت الحيوية في محافظة البحر الأحمر، ويجب العمل على استمرارية تطويره بما يتناسب مع احتياجات الأعضاء والرياضيين. ولذلك كان حريصا على زيارته خلال الجولة التفقدية بمحافظة البحر الأحمر، مؤكدا ان وزارة الشباب والرياضة تضع على عاتقها مسؤولية متابعة كافة المنشآت الرياضية في مصر لضمان تقديم أفضل الخدمات وتحقيق أعلى مستويات الجودة. سنواصل دعم هذه المنشآت وتعزيز دورها في تطوير الرياضة، تماشيًا مع رؤية الدولة لتعزيز الاستثمار في البنية التحتية الرياضية وتحقيق التنمية المستدامة في هذا القطاع.

مقالات مشابهة

  • المغرب التطواني ينهزم أمام حسنية أكادير والوداد يهزم شباب المحمدية ويقتسم الصدارة
  • البطولة الاحترافية (الدورة الـ 6).. الوداد يتغلب على ضيفه شباب المحمدية (3-2)
  • الوداد المغربي يفوز على شباب المحمدية 3-2 بالجولة السادسة من البطولة الاحترافية
  • البطولة الاحترافية (الدورة الـ 6).. المغرب التطواني ينهزم بميدانه أمام حسنية أكادير (2-0)
  • وزير الشباب يتفقد نادي الغردقة الرياضي
  • وزير الشباب والرياضة يقوم بزيارة مفاجئة لنادي الغردقة الرياضي
  • البطولة: عودة قوية للشباب السالمي مع الرجاء البيضاوي تقوده إلى انتصار في آخر أنفاس المباراة
  • البطولة: ديربي العاصمة ينتهي بانتصار الجيش الملكي على الفتح وبركان يتشارك الصدارة مع "العساكر"
  • ابنة ماركوس ليوناردو تحتفل بهدف والدها.. فيديو