هناك مستوى معين من المعجبين تصل إليه عندما تبحث في قائمة أغاني جولة الفرقة قبل وصولها إلى مدينتك.

 ويحب بعضنا إحياء الحفلات الموسيقية الرائعة ببعض البحث السريع على setlist.fm. الخطوة المنطقية التالية، بمجرد تسليحنا بهذه المعلومات، هي إنشاء قائمة تشغيل على خدمة البث المفضلة لدينا للوصول السريع.

 بفضل خيارات الطرف الثالث مثل Setify، تكون العملية سهلة لمستخدمي Apple Music وSpotify، ولكن لا يزال يتعين عليك تخصيص الوقت للقيام بذلك.

لقد منحت Apple Music الآن الفنانين القدرة على تحويل قوائم الأغاني إلى قوائم تشغيل بفضل المعلومات من موقع معلومات الجولة Bandsintown. بمجرد قيام الفنان بربط الخدمتين، يمكنه تحديد نوع العرض في Apple Music للفنانين (حفلة موسيقية أو جولة أو إقامة) وربطه بالتواريخ القادمة على Bandsintown. ومن هناك، يمكن للفنانين تحديد تاريخ النشر واستخدام البحث لبناء قائمة التشغيل. يمكن أن تتضمن مجموعات الأغاني هذه ألحانًا أصلية يغطيها الفنان أو تعاونات مع أعمال أخرى. تتيح Apple Music قوائم تشغيل غير محدودة لقوائم الأغاني للعروض الماضية أو المستقبلية، لكن الخدمة توصي الفنانين باختيار قائمة الأغاني التي تعكس الجولة بأكملها بدقة إذا كانوا يقومون بإعداد قائمة لتاريخ كامل.

قوائم الأغاني ليست جديدة تمامًا على Apple Music. كانت الخدمة تقوم بتنظيم قوائم التشغيل للجولات الشعبية لفترة من الوقت الآن، مثل جولة Zach Bryan لعام 2024 Quittin' Time. علاوة على ذلك، تروج Apple Music لهذه الأداة الجديدة كميزة ترويجية للفنانين، لذلك هناك عدد من الطرق لمشاركة قوائم التشغيل بمجرد بثها. ومع ذلك، ستكون أيضًا عنصرًا رائعًا للمعجبين الذين يريدون مزيدًا من المعلومات حول الأغاني التي يمكنهم توقع سماعها، أو لا يمكنهم التوقف في جولة أو يريدون إعادة تجربة رؤية الفرقة شخصيًا.

بالطبع، إذا لم ينضم أحد المفضلين لديك إلى هذه الموجة، فلا يزال لديك خيارات لقوائم التشغيل. باستخدام Setify، يمكنك ربط Apple Music أو Spotify وسحب البيانات من setlist.fm من أجل إنشاء مجموعاتك. إنه ليس مثاليًا، لكنه يعمل جيدًا في معظم الأوقات، ويمكنك دائمًا تعديل الأشياء في تطبيقات خدمة البث إذا كنت بحاجة إلى مزيد من تنظيم قائمة التشغيل. لقد فاتني مؤخرًا واحدة من أغانيي المفضلة على الإطلاق في Furnace Fest، ولكن بفضل هذه المجموعة، يمكنني على الأقل الحصول على جزء صغير من Blindside يلعبه About a Burning Fire.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: Apple Music

إقرأ أيضاً:

Apple تتوسع في ميزة المساعدة على الطريق عبر الأقمار الصناعية بالمملكة المتحدة

تواصل Apple توسيع ميزة المساعدة على الطريق عبر الأقمار الصناعية لتشمل المملكة المتحدة، مما يسمح لمستخدمي آيفون في البلاد بطلب المساعدة، في حال تعطلوا في أماكن لا تغطيها الشبكات الخلوية.

وبحسب "phonearena" تم تقديم هذه الميزة لأول مرة في سبتمبر من العام الماضي، وتوفر للمستخدمين وسيلة لطلب المساعدة حتى وإن لم يتمكنوا من الاتصال بأبراج الشبكة أو كانوا في مناطق نائية أثناء حدوث مشكلة مع السيارة.

وبدأت Apple الآن توسيع الخدمة لتشمل المملكة المتحدة، بالتعاون مع شريكها المحلي Green Flag.

ولتفعيل الميزة، يحتاج المستخدمون إلى امتلاك جهاز آيفون 14 أو إصدار أحدث، وأن يتواجدوا في منطقة خالية من تغطية الهاتف المحمول أو الـ واي فاي.

Apple 

ويمكن الوصول إلى المساعدة على الطريق عبر الأقمار الصناعية من قسم البيانات المحمولة في مركز التحكم على جهاز آيفون، أو من خلال الإعدادات تحت قسم الأقمار الصناعية.

وعند تفعيل الخدمة، سيعرض للمستخدمين تعليمات كيفية الاتصال بالقمر الصناعي، تليها استبيان يطلب منهم تحديد المشكلة مثل عدم القدرة على فتح السيارة أو عدم تشغيلها. 

كما يتم إرسال تفاصيل مثل الموقع الجغرافي لجهاز آيفون إلى الشركة المساعدة.

وفي المملكة المتحدة، يحتاج المستخدمون إلى تحديث جهازهم إلى iOS 17 أو إصدار أحدث لاستخدام هذه الميزة. 

وتستمر المساعدة المجانية لمدة عامين بعد تفعيل جهاز آيفون، مع العلم أنه سيكون على المستخدم دفع أي رسوم لخدمات Green Flag المتعلقة بالسيارة.

مقالات مشابهة

  • Apple Pay تعمل مع متصفحات iOS وسطح المكتب التابعة لجهات خارجية
  • نقابة الفنانين العراقيين تنفي مقاطعة mbc عراق وترفض اقتحامها
  • بدء أعمال التشغيل التجريبي لمحطة رفع صرف صحى 3 بمدينة المنشاة بسوهاج
  • وزير العمل ومحافظ الاسماعيلية يُطلقان مبادرة "التدريب من أجل التشغيل"
  • آبل تطلق خدمة Business Caller ID العام المقبل
  • السوبر المصري.. تعرف على قوائم الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا
  • Apple تتوسع في ميزة المساعدة على الطريق عبر الأقمار الصناعية بالمملكة المتحدة
  • "دويتو من أحلى الأغاني".. محمد نور يكشف عن أحدث أعماله الغنائية مع جنات
  • ميزة جديدة من Apple Music لتحويل قوائم الحفلات إلى قوائم تشغيل