كشف الاتحاد المصري لألعاب القوى، عن أسماء أعضاء الجمعية العمومية والبالغ عددهم 69، ويحق لهم التصويت في الانتخابات المقبلة يوم 8 نوفمبر 2024؛ لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة حتى عام 2028.

ونفى الاتحاد، أن يكون  قد زاد عدد المصوتين في الانتخابات لخدمة أحد المرشحين، مؤكدا أن هذا العدد أقل مما كانت عليه الجمعية العمومية في 2017.

وأكد الاتحاد المصري لألعاب القوى، أن عدد الأصوات حاليا 69، في حين كانت 105 في الجمعية العمومية عام 2017، والتي تمت زيادتها أواخر فترة حكم مجلس 2012، والذي كان يترأسه وليد عطا، وفي أول انتخابات في 2017؛ شارك في المنافسة وخسرها لصالح الدكتور سيف الله شاهين.

وذكر اتحاد ألعاب القوى، أنه مع حذف أصوات مراكز الشباب البالغ عددهم 18 في عام 2017- طبقا للقانون-؛ يصبح العدد 87 هيئة، منوها بأنه يتم الإعلان عن الأندية التي يحق لها التصويت في الاتحاد طبقا للائحة والقانون وفي مكان ظاهر، تحسبا لرغبة أحد الأندية في تقديم طعن.

وجاءت أسماء الأندية التي يحق لها التصويت في 2017 و2024، كالتالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

«صغار الجودو» يستعرضون في خورفكان بشعار «الكل فائز»


أبوظبي (الاتحاد)
تستضيف صالة ناشئة خورفكان اليوم، كأس الاتحاد لبراعم الجودو مواليد 2012 - 2013، التي ينظمها اتحاد الجودو، برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس اتحاد الجودو، والتي يتبعها مهرجان الصغار للجودو بنفس الصالة، تحت شعار «الكل فائز» لمواليد تحت 2014 - 2015 - 2016، وتقام غداً الأحد مسابقة كأس الاتحاد للأشبال مواليد تحت 2010 - 2011 سنة لفئة الذكور.
وأشرفت اللجنة الفنية للنشاط المحلي، برئاسة محمد جاسم، أمين السر المساعد، والمدير الفني للاتحاد شعبان السيد وأعضاء مجلس الإدارة بالمنطقة الشرقية على ترتيبات التسجيل والميزان على مدار اليومين الماضيين بناديي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والفجيرة للفنون القتالية، وبلغ عدد المسجلين من الجنسين 455 لاعباً ولاعبة للمسابقات الثلاث، وقد ضمت فئة الاشبال تحت 15 سنة 145 لاعباً، أما فئة تحت 13 سنة، فقد بلغ الذين تقدموا 150 لاعباً، وفي فئة تحت 10 سنوات، 160 لاعباً ولاعبة، وذلك وفقاً للأوزان والأعمار لكل فئة من الفئات العمرية.
وضمت قائمة المشاركة أندية الفجيرة للفنون القتالية، اتحاد كلباء، خور فكان، الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، الشارقة الرياضي، نادي النصر وأكاديمية نوجير أ، أكاديمية ماترنا وأكاديمية أوليمبيكس.. وسيكون الجهاز الفني للمنتخبات العمرية حاضراً لاختيار أبرز العناصر لمعسكرات المنتخبات الوطنية للفئات الصغرى ضمن استراتيجية الاتحاد للمرحلة القادمة.

أخبار ذات صلة اتحاد الجودو يستأنف نشاطه بكأس البراعم والأشبال اتحاد الجودو يشيد بنتائج المنتخب في «أولمبياد باريس»

مقالات مشابهة

  • المتحدث باسم الاتحاد الوطني: حققنا نجاحاً باهراً في التصويت الخاص
  • «الجولف» ينضم إلى تحدي دبي للياقة البدنية
  • عدم اكتمال النصاب القانوني لعقد الجمعية العمومية بـ نادي الصيد
  • موعد مباراة اتحاد جدة والقادسية في الدوري السعودي
  • اتحاد عمال مصر: قانون العمل الجديد يحدد ضوابط إنهاء الخدمة ويحمي الحقوق
  • «صغار الجودو» يستعرضون في خورفكان بشعار «الكل فائز»
  • جمال علام: سنترك الاتحاد ولديه وديعتين بقيمة172 مليون جنيه بعدما كانت فارغة
  • عشية التصويت الخاص.. اليكتي يحذر ناخبي الأمن من المزورين
  • الأهلي يُكلف طارق قنديل بإعداد تقرير الجمعية العمومية عن العام المنقضي