قال الإعلامي خالد الغندور ان عمر جابر ظهير الزمالك يقترب من الغياب عن الفريق في مباراة بيراميدز بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

عمر جابر يقترب من الغياب عن الزمالك

وأكد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور أن جوميز يفكر في الدفع بأحمد محمود في الجبهة اليمني حال عدم جاهزية عمر جابر من الناحية الطبية.

خالد الغندور: قائد الأهلي يحفز اللاعبين بتصريحات حسين لبيب وأيمن عبد العزيز جورفان فييرا: من الصعب اختيار الأفضل تاريخيًا بين الأهلي والزمالك

وأوضح الغندور، ان جوميز المدير الفني للفريق سيحسم مصير عمر جابر النهائي غدا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر جابر الزمالك بيراميدز السوبر المصري غيابات الزمالك خالد الغندور عمر جابر

إقرأ أيضاً:

عمر جابر يحضر المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري رفقة جوميز

تقرر حضور عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمؤتمر الصحفي الذي سيُعقد عصر اليوم رفقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني ، للحديث عن لقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.
ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر الصحفي في الرابعة عصر اليوم السبت بتوقيت الإمارات، الثالثة بتوقيت مصر في ستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

وعقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني عقب مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
وحرص الثنائي على الاطمئنان من المدير الفني على الفريق قبل مواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس السوبر، وأكد المندوه وسليمان للبرتغالي جوزيه جوميز على ثقتهما في الفريق وقدرة الزمالك على حصد لقب السوبر المحلي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء غداً الأحد.

مقالات مشابهة

  • صدمة لـ جوميز .. إصابة نجم الزمالك قبل السوبر المصري
  • الغندور: كولر يحذر من قندوسي.. وعمر جابر يغيب عن الزمالك
  • عمر جابر يحضر المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري رفقة جوميز
  • جوميز يجهز مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز
  • خالد الغندور: كولر يوجه رساله قوية للاعبي الأهلي "مش رايحين ننتقم من الزمالك"
  • كولر يجهز مفاجأة مدوية في الأهلي بالسوبر المصري.. تفاصيل
  • جوميز يحدد حارس الزمالك في السوبر المصري
  • صباح الكورة.. رغبة كولر ومفاجأة جوميز وبديل دونجا.. رئيس الزمالك السابق يستفز جماهير الأهلي وموقف عمر جابر من السوبر
  • خالد الغندور يكشف قائمة الزمالك للسوبر المصري في الإمارات