جوائز السوبر المصري.. ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم في الوطن العربي، اختبارات مثيرة ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري 2024، والمقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المنتظر أن تنطلق أولي مباريات البطولة في نسختها الجديدة، بين الزمالك وبيراميدز عصر يوم غد الأحد، علي ستاد آل نهيان، فيما تنطلق المواجهة الثانية التي سيكون طرفيها الأهلي وسيراميكا كيلوباترا، مساء اليوم ذاته، على ملعب محمد بن زايد.

كأس السوبر المصري

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على ستاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ستاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى كأس السوبر المصري

تقام مباراة الزمالك مع بيراميدز في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد على ستاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.

كأس السوبر المصري موعد مباراة الأهلي وسيراميكا فى كأس السوبر المصري

فيما تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر على ستاد محمد بن زايد.

كأس السوبر المصري ما هي جوائز السوبر المصري في الإمارات؟

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس السوبر المصري، والمقامة في الإمارات في الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، وسط ترقب كبير من الجميع بظهور قوي ومميز.

كأس السوبر المصري

اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري 2024 وضعت الكثير من القواعد المنظمة لها، ومن بينها جوائز المسابقة والتي سيحصل عليها الأندية المشاركة.

اللجنة قررت منح صاحب المركز الأول والبطل الذي سيحصد اللقب مبلغ 250 ألف دولار، أما صاحب المركز الثاني، فسيحصل على نصف هذا المبلغ (125 ألف دولار).

كأس السوبر المصري

الجوائر لم تنته عند هذا الحد، بل إن صاحب المركز الثالث سيحصل على جائزة قيمتها 75 ألف دولار، في حين أن صاحب المركز الرابع والأخير سيحصل على 50 ألف دولار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري بيراميدز الزمالك الدوري المصري الزمالك اليوم سيراميكا كليوباترا اخبار الزمالك الاهلي السوبر الافريقي الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز الزمالك وبيراميدز اليوم موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بيراميدز والزمالك السوبر المصري الأهلي وسيراميكا الاهلي وسيراميكا كليوباترا الاهلي وسيراميكا مباراة الزمالك و بيراميدز السوبر اهداف الزمالك وبيراميدز اهداف مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة السوبر المصري مشاهدة مباراة السوبر المصري مباراة الاهلي وسيراميكا السوبر المصرى بث مباشر الزمالك و بيراميدز اهداف الاهلي وسيراميكا القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر الاهلي وسيراميكا كليوباترا الأهلى وسيراميكا اليوم الأهلي وسيراميكا كليوبترا كأس السوبر المصري 2024 كأس السوبر المصرى مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر الاهلي وسيراميكا مباشر الاهلي وسيراميكا اليوم جوائز السوبر المصري نهائى السوبر المصري السوبر المصري الامارات كاس السوبر المصرى موعد مباريات السوبر المصري کأس السوبر المصری محمد بن زاید صاحب المرکز ألف دولار على ستاد

إقرأ أيضاً:

وصول بعثة بيراميدز إلى أبوظبي للمشاركة في السوبر المصري

ووصلت بعثة بيراميدز إلى أبوظبي، صباح اليوم الجمعة استعدادا لخوض مباريات كأس السوبر المصري في الإمارات.

وكانت البعثة غادرت القاهرة على متن طائرة خاصة ووصلت إلى العاصمة الإماراتية في ساعة مبكرة من صباح الجمعة.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

ويواجه بيراميدز نظيره نادي الزمالك يوم الأحد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر بالإمارات.

 

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد المقبل على إستاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على إستاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • مؤمن زكريا يصل أبو ظبي لحضور كأس السوبر المصري
  • السوبر المصري.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمواجهة سيراميكا
  • إكرامي : فوز الزمالك على بيراميدز سيكون مفاجأة السوبر المصري بـ الإمارات
  • السوبر المصري.. مجلس الزمالك يؤازر الفريق استعدادًا لمواجهة بيراميدز
  • وصول بعثة بيراميدز إلى أبوظبي للمشاركة في السوبر المصري
  • بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة إلى الإمارات.. صور
  • أحمد حسن يكشف موقف الشناوي من المشاركة في السوبر المصري بـ الإمارات
  • مواعيد مباريات كأس السوبر المصري وقيم الجوائز المالية للمشاركين فى الإمارات
  • السوبر المصري.. بعثة الأهلي تسافر إلى الإمارات مساء اليوم