شهدت الساعات الأخيرة أزمة كبيرة داخل النادي الأهلي، قبل السفر مباشرة، وكان بطل الواقعة الأولى الثنائي محمود كهربا وإمام عاشور، والواقعة الثانية لـ كهربا منفردا.

ونكشف في الفيديو التالي، تفاصيل الأزمة التي يواجه محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، حيث يواجه أول اختبار في تنفيذ القرارات الصارمة التي وضعها لإعادة الانضباط داخل جدران القلعة الحمراء.

شاهد الفيديو

 

كان محمد رمضان المدير الرياضي في الأهلي، أبلغ لاعبيه في وقت سابق، منع الظهور في أماكن عامة خلال الفترة المقبلة والتهديد بتوقيع مالية كبيرة علي من يخالف القرار الصارم.

وجه محمد رمضان المدير الرياضى للأهلى، رسائل تحذيرية للاعبى الفريق، قبل منافسات بطولة السوبر المصرى، المقرر لها خلال الفترة من 20 - 24 أكتوبر الجارى بالإمارات.

شاهد الفيديو

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي الأهلى كهربا محمد رمضان كهربا وإمام عاشور

إقرأ أيضاً:

تصرف غريب من محمود كهربا قبل السوبر المصري.. هل تحدى قرار محمد رمضان؟

قرارات قوية وحازمة اتخذها محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبل مسابقة كأس السوبر المصري، المُقامة في الإمارات خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري، وحتي 24 من الشهر ذاته، وذلك بعد خسارة السوبر الأفريقي.

ومن بين القرارات التي اتخذها المدير الرياضي للنادي الأهلي، الذي عُرف بقراراته الصارمة مع اللاعبين، منع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» تمامًا قبل مباريات السوبر المصري. 

تصرف من محمود كهربا قبل السوبر المصري.. هل تحدى قرار محمد رمضان؟

ورغم فرمان محمد رمضان وقراره الذي أبلغ به اللاعبين، إلا أن اللاعب محمود كهربا، لم يترك فرصة وصوله إلى الإمارات استعداداً للبطولة، ليعيد مشاركة لقطات مصورة من وصوله للمطار، واستقبال الأطفال له، مشاركًا به جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

فرمان من محمد رمضان في الأهلي قبل مباراة السوبر المصري.. لعدم تكرار ما حدث بالسعودية

وكان الإعلامي محمد اليثي أوضح مؤخرًا في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: «أن محمد رمضان أبلغ اللاعبين بمنع السوشيال ميديا نهائيا خلال الفترة الحالية بصورة نهائية، وذلك لحين انتهاء مسابقة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر في الإمارات خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن هناك انضباط والتزام كبير داخل النادي في الوقت الحالي».

وأوضح «الليثي» أن القرار ناتج عن رغبة المدير الرياضي في تجهيز اللاعبين بشكل كامل للبطولة، وذلك لحين انتهاء مسابقة كأس السوبر المصري.

الأهلي في مسابقة السوبر المصري

ويواجه النادي الأهلي سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري، والمقرر أن تقام يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: الأهلي يطلب تفريغ كاميرات ملعب الكريكت بالإمارات بسبب واقعة الفيديو المسرب
  • الأهلي يطلب تفريغ كاميرات ملعب الكريكت بالإمارات بسبب واقعة الفيديو المسرب
  • الغندور: الأهلي يطلب تفريغ كاميرات ملعب الكريكت بالإمارات بسبب واقعة الفيديو المسرب
  • تصرف غريب من محمود كهربا قبل السوبر المصري.. هل تحدى قرار محمد رمضان؟
  • خناقة كهربا وعاشور وخرق الحظر وتوعد رمضان.. ماذا يحدث في الأهلي؟
  • ‎مشادة كلامية بين إمام عاشور وكهربا في تدريب الأهلي المصري
  • كولر يوجه رساله قوية للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • صداع “ڤولته عالي” في رأس الأهلي| كهربا يخترق حظر "الأحمر" قبل السوبر.. ماذا فعل؟
  • شبانة: مهاجم مغربي مرشح لـ الأهلي.. وفؤاد يفاضل بين قطر والنمسا للتأهيل