حقق الصربي نوفاك ديوكوفيتش آخر فوز له على الإسباني رافائيل نادال في بطولة "6 كينجز سلام " الاستعراضية للتنس في العاصمة السعودية الرياض.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي إيه ميديا، أن الغريمين خاضا 60 مواجهة بينهما خلال مسيرتهما، حيث كان ديوكوفيتش يتقدم بواقع 31 فوزاً مقابل 29 لنادال، لكن لن يكون هناك مباريات أخرى بعدما أعلن نادال اعتزاله اللعب الأسبوع الماضي، وذلك بعد منافسات كأس ديفز للتنس في مدينة ملقا الإسبانية التي ستقام الشهر المقبل.

بطل التنس رافائيل نادال أسطورة الملاعب الترابية، قدم الكثير لمحبي التنس من حول العالم، شكراً رافائيل ????❤️

Tennis champion Rafael Nadal, the legend of clay courts, has given so much to tennis and tennis fans. Thank you, Rafael ????❤️#BigTime#RiyadhSeason pic.twitter.com/lBiMIUwjnL

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 19, 2024

ومن غير الواضح أنه سيخوض منافسات الفردي بالبطولة، لكن الهزيمة بواقع 2/6 و6/7 و5/7 أمام ديوكوفيتش قد تكون الأخيرة بالنسبة للنجم البالغ 38 عاماً.

وفي حديثه لديوكوفيتش بعد المباراة قال نادال: "كانت منافسة رائعة وعلى المستوى الشخصي لقد قمت بمساعدتي لبذل أقصى جهد طوال ما يقرب من 15 عاماً، لذلك شكراً لك على ذلك لأنه دون ذلك ربما لم أكن أن اللاعب الذي عليه الآن".

وأضاف: "كان ذلك حلما تحقق أن أكون قادراً على اللعب لمدة 20 عاماً، وأن تكون لدي الفرصة للعب في أفضل الأماكن في العالم".

من جانبه قال ديوكوفيتش: "لدي احترام كبير لك، رياضي مدهش ، وشخص مدهش".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ديوكوفيتش نادال نوفاك ديوكوفيتش رافائيل نادال

إقرأ أيضاً:

صداقة تجمع بين مواطن وسائح صربي في كأس موسم الرياض للتنس .. فيديو

ماجد محمد

روى مواطن عن الصداقة التي جمعته بسائح صربي،تواجد في العاصمة الرياض لحضور بطولة التنس”6 King Slam”، والتي يستضيفها موسم الرياض.

وقال المواطن والذي يُدعى راقي الحربي في تصريحات لقناة «العربية» : “بدأت صداقتنا بالصدفة في موقع عملي، إذ قام السائح باستئجار سيارة مني، تساعده على استكشاف المدينة، وتحدثنا سويًا عن بطولة التنس التي يستضيفها موسم الرياض” .

وأشار الحربي إلى أنه من محبي لاعب التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش، موضحًا أن السائح أهداه تذكرتين لحضور مباراة نجم التنس العالمي في نصف نهائي البطولة أمام يانيك سنير.

واختتم المواطن حديثه بأنه أهدى صديقه الصربي الجديد بالزي السعودي “عقال وشماغ” وذلك قبل مباراة التنس، التي قررا حضورها معًا تأكيدًا على صداقتهما الجديدة .

ويُذكر أن اللاعبين المشاركين في كأس موسم الرياض للتنس 2024، هم : الصربي نوفاك دجوكوفيتش، الثنائي الإسباني رافاييل نادال وكارلوس ألكاراز، الإيطالي يانيك سينر، الروسي دانييل ميدفيديف، الدنماركي هولفر رون .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/gW9u1u7CgjXJcoC.mp4

 

مقالات مشابهة

  • دجوكوفيتش يهزم نادال في بطولة ملوك التنس
  • خطوة مفاجئة من رافائيل فاران بعد الاعتزال
  • أفشة قبل لقاء سيراميكا كليوباترا: بطولة السوبر المحلي لا يمكن تكون سوى للأهلي
  • مصطفى كيوة: أمامنا مباراة أمام فريق لم يهزم بعد
  • بطولة الرياض.. ألكاراز يهزم نادال ويصطدم بسينر في النهائي
  • سينر وألكاراز يواصلان تألقهما وينتقلان إلى نهائي بطولة The six Kings Slam
  • ألكاراز يطيح بنادال ويضرب موعدا مع سينر في نهائي “الملوك الستة” بموسم الرياض
  • صداقة تجمع بين مواطن وسائح صربي في كأس موسم الرياض للتنس .. فيديو
  • ديربي الرياض.. موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي والقناة الناقلة