استمرارًا لجرائم الاحتلال الاسرائيلي الوحشية على قطاع غزة، فقد استشهد وأصيب عشرات المواطنين، مساء اليوم السبت، في قصف للاحتلال مربعا سكينا في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وفقًا لـ"وفا".

بعد نشر الاحتلال فيديوهات بشأن السنوار.. حماس: محاولة بائسة لحفظ ماء الوجه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جرائم الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة عشرات المواطنين قصف للاحتلال لاهيا

إقرأ أيضاً:

مصرع 6 أشخاص وإصابة العشرات جراء انقلاب حافلة وسط تركيا (شاهد)

لقي 6 أشخاص حتفهم وأصيب 34 آخرون بجروح مختلفة، الجمعة، جراء انقلاب حافلة على طريق سريع وسط تركيا، حسب ما أعلن عنه وزير الداخلية علي يرلي كايا.

وقال يرلي كايا في بيان عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إن "خرجت حافلة سياحية كانت مسافرة من باليكسير إلى منطقة كابادوكيا على الطريق السريع E-90 في منطقة أكسراي المركزية، عن المسار وانقلبت"، مشيرة إلى أن الحافلة كان بها "سائقان ومرشد واحد و41 راكبا".

وأضاف أن الحادثة أسفر عن وفاة 6 مواطنين وإصابة 34 آخرين بجروح مختلفة، بينهم 3 حالة خطرة.

???? Balıkesir Bandırma’dan Kapadokya’ya gezi için çıkan otobüs Aksaray - Ankara karayolunda şarampole yuvarlandı.

- 6 kişinin hayatını kaybettiği söyleniyor. pic.twitter.com/wT9YkxlIKB — Prime Digitale (@primedigitale) October 18, 2024
وأظهرت لقطات مصورة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي لحظات خروج الحافلة عن الطريق السريع الواقع وسط البلاد، قبل أن تنقلب بشكل كامل مرتطمة بالأرض.

كما أظهرت صور آثار أضرار واسعة لحقت بالحافلة، في حين هرعت فرق الإسعاف والطوارئ إلى مكان الحادثة.

وفي تصريحات صحفية من مكان الحادثة، قال والي أكسراي محمد علي قمبوز أوغلو، إن الحافلة التي كانت تتجه إلى منطقة كابادوكيا انقلبت على جانب الطريق في موقع أجيبنار، قبل 25 كيلومترا من أكسراي.



وأضاف أن  سبب وقوع الحادث لم يتضح بعد، مشيرا إلى أن "جرى نقل المصابون بسرعة إلى المستشفى، وفتحت السلطات تحقيقا في الحادث".

من جهته، قال وزير العدل التركي يلماز تونتش، إن المدعي العام في أكسراي فتح تحقيقا قضائيا بشأن حادث الحافلة الذي وقع على طريق أكساراي-أنقرة السريع، وتم تعيين 3 مدعين عامين.

وأضاف في تدوينة عبر حساب على منصة "إكس"، "أتمنى الرحمة من الله لمواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في الحادث، والصبر لذويهم، والشفاء العاجل للمصابين".

Aksaray Merkez ilçe E-90 karayolu üzerinde, Balıkesir'den Kapadokya bölgesine seyir halinde bulunan ve içerisinde 2 şoför, 1 rehber ve 41 yolcunun bulunduğu tur otobüsü yoldan çıkarak devrilmiştir.

Kazada maalesef 7️⃣ vatandaşımız hayatını kaybetmiş, 2️⃣ vatandaşımız ağır olmak… pic.twitter.com/JjM4q81cku — Ali Yerlikaya (@AliYerlikaya) October 18, 2024 Aksaray-Ankara karayolunda meydana gelen otobüs kazasıyla ilgili Aksaray Cumhuriyet Başsavcılığı tarafından adli soruşturma başlatılmış olup, 3 Cumhuriyet savcısı görevlendirilmiştir.

Kazada hayatını kaybeden vatandaşlarımıza Allah’tan rahmet, ailelerine sabır, yaralı… — Yılmaz TUNÇ (@yilmaztunc) October 18, 2024

مقالات مشابهة

  • إصابة خمسة مواطنين جراء قصف الاحتلال بدير البلح
  • الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس فجر اليوم
  • مجزرة جديدة.. استشهاد 73 فلسطينيًا وإصابة العشرات في قصف إسرائيلي استهدف شمال قطاع غزة
  • سقوط 73 شهيدًا واقتحام بلدة الخضر.. الاحتلال يواصل عدوانه في غزة
  • استشهاد طفل وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال غرب النصيرات
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي إلى 42519 شهيدًا
  • استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 7 آخرين جراء قصف الاحتلال مخيم النصيرات
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة العشرات جراء انقلاب حافلة وسط تركيا (شاهد)
  • مقتل وإصابة العشرات بقصف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم جباليا