بوابة الفجر:
2024-10-19@23:48:51 GMT

محمد مهران ينضم لأسرة "فهد البطل"

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

انضم مؤخرًا الفنان محمد مهران لأبطال مسلسل “فهد البطل”، بطولة أحمد العوضي، والتي يجسد من خلالها شخصية تحمل كثيرًا من المفاجآت.


ويبدأ محمد مهران، تصوير أولى مشاهده بمسلسل فهد البطل خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب ما ذكر في بيان صحفي، معبرًا عن سعادته للمشاركة في ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

 

أحداث فهد البطل

 

تدور أحداث المسلسل في إحدى قرى الصعيد، حيث يعيش فهد الذي يعمل في مصنع رخام.

تتشابك حياته مع حب فتاة (تلعب دورها الفنانة ميرنا نور الدين)، ويواجه العديد من المشاكل. يسعى فهد للبحث عن لقمة العيش في القاهرة، ولكنه يجد نفسه متورطًا في قضايا تؤدي إلى دخوله السجن في الحلقات الأولى من العمل. تتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.


أبطال فهد البطل


يضم مسلسل "فهد البطل" نخبة من نجوم الفن، حيث تشارك الفنانة كارولين عزمي بجانب أحمد العوضي بعد نجاح ثنائيتهما في مسلسل "حق عرب". يشارك في البطولة أيضًا ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، وعزت الزين. العمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، ومن إنتاج شركة سينرجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي أبطال مسلسل الفنانة كارولين عزمي الفنان محمد مهران الفنانة ميرنا نور الدين بطولة أحمد العوضي كارولين عزمي مسلسلات رمضان 2025 ميرنا نور الدين فهد البطل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية أحمد جمال سعيد في "وتر حساس"

 

 

 

يجسد الفنان أحمد جمال سعيد دور شقيق هاجر عفيفي وصبا مبارك التي تعمل دكتورة تجميل المتحدة، حيث تجسد صبا دور دكتورة تجميل يتوفى زوجها في الحلقات الأولى خلال حادث سير وتدخل فى علاقة حب شائكة مع محمد علاء زوج صديقتها وابنة خالتها إنجي المقدم.

 

ويواصل صناع العمل الإنتهاء من تصوير حلقاته الأخيرة استعداد لعرضه يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري عبر قناة on.

 

أحداث وتر حساس


وأوضح وائل فرج في تصريحات صحفية،أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، مضيفًا: على سبيل المثال ممكن تتعامل مع شخص معين بطريقة معينة ولكن تكتشف بعد فترة أنه بقى حد تاني لما ضغطت على الوتر الحساس اللي كان مخبيه عن الناس.

 

آخر أعمال أحمد جمال سعيد

يذكر أن آخر أعمال أحمد جمال سعيد هو مشاركته في مسلسل كامل العدد الذي عرض في موسم رمضان الماضي لعام 2024، ومسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

قصة مسلسل كامل العدد:
 


شهدت أحداث مسلسل "كامل العدد" الحلقة الأخيرة أحداث مشوقة مؤثرة منذ بدايتها، وكشفت ليلى (دينا الشربيني) أن أولادها وأولاد زوجها أحمد (شريف سلامة) هم السبب في كل ما حدث، لتخبر زوجها بكل ما حدث، ويتصالحا أخيرًا، وتعتذر له لإنها لم تصدقّه من البداية.

مقالات مشابهة

  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل مع أحمد العوضي
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل أحمد العوضي "فهد البطل "
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل "فهد البطل" لأحمد العوضي
  • مسلسل جديد.. آسر ياسين ينضم للسباق الرمضاني 2025
  • تفاصيل شخصية أحمد جمال سعيد في "وتر حساس"
  • أحمد عبد الحميد ينقذ حياة محمد أنور في الحلقات الأخيرة من "ديبو"
  • رمضان 2025.. رباب ممتاز وجها لوجه أمام العوضي في «فهد البطل»
  • تفاصيل شخصية عصام السقا في مسلسل "فهد البطل" مع أحمد العوضي