متابعة بتجــرد: يعيش النجم خالد الصاوي فترة انتعاش سينمائية، حيث وقع خلال الفترة الماضية عقودًا للمشاركة في أربعة أفلام جديدة، بعضها بدأ تصويره بالفعل والبعض الآخر في انتظار الانتهاء من التحضيرات والديكورات لبدء التصوير.

يتعاون خالد الصاوي في أفلامه الجديدة مع عدد من كبار النجوم. يشارك النجم محمد سعد في فيلم “الدشاش”، ويتعاون مع نسرين طافش وعمرو عبد الجليل في فيلم “المصيف”، كما يعمل مع النجمين الشابين عصام عمر وطه دسوقي في فيلم “سيكو سيكو”، فيما ينتظر عرض فيلم “أصل الحكاية” الذي تأجل أكثر من مرة.

تفاصيل الأفلام الأربعة

فيلم “سيكو سيكو”: يشارك في بطولته عصام عمر، طه دسوقي، علي صبحي، خالد الصاوي، تارا عماد، وديانا هشام. الفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه في إطار كوميدي. من المقرر عرض الفيلم نهاية عام 2024.فيلم “الدشاش”: من تأليف جوزيف فوزي وإخراج سامح عبد العزيز. يجمع الفيلم بين زينة ومحمد سعد بعد 16 عامًا من تعاونهما في فيلم “بوشكاش” عام 2008. يشارك في البطولة أيضًا باسم سمرة، نسرين طافش، نسرين أمين، خالد الصاوي، ومجموعة من النجوم. الفيلم من إنتاج محمد رشيدي.فيلم “المصيف”: بطولة خالد الصاوي، نسرين طافش، عمرو عبد الجليل، نبيل عيسى، أحمد ماجد، وحجاج عبد العظيم. الفيلم من تأليف وإخراج سليم العدوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.فيلم “أصل الحكاية”: من تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيري عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلي، وعدد من النجوم. من المقرر عرض الفيلم في إجازة منتصف العام الدراسي المقبل 2023.

هذه الأفلام تعد بمزيج متنوع من الكوميديا والدراما الاجتماعية، ويؤكد الصاوي من خلالها على حضوره الفني القوي وتنوعه في تقديم الأدوار السينمائية.

main 2024-10-19Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: خالد الصاوی من تألیف فی فیلم

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنان خالد الصاوي، تريند جوجل بعدما حل أمس ضيفًا مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس”.

 

تصريحات خالد الصاوي 

 

وتحدث خالد الصاوي، خلال اللقاء عن خوفه من العجز، لافتًا أنه متهور في علاقته بجسده بسبب سهره الدائم لفترات طويلة، قائلا“أنا بخاف من العجز ومتهور في علاقتي بجسمي وبضغط عليه في السهر وبهمله كتير وساعات العمل.. لكن لو لقيت الموضوع بيتطور والدكتور خوفني إني هيحصلي مضاعفات قدام وهتأثر بتجنن وبجري أتعالج، وأنا عندي جانبين واحد عنده وسواس وواحد عادي، ولما حد بيديني برشامة بقعد أقرأ المضاعفات بتاعتها وتاريخ الصلاحية وبخاف”.


خالد الصاوي يتحدث عن إصابته بفيروس سي

 

وتحدث خالد الصاوي عن فترة مرضه بفيروس سي، وفشل علاجه في ألمانيا، معلقًا:“كان عندي فيروس سي ودفعت دم قلبي في ألمانيا وفشلوا يعالجوني.. وفخور إني في الآخر اتعالجت منه في بلدي بدكاترة بلدي، وكنت بشرب وبتعاطى حاجات، لكن في مرة حسيت بتعب شديد، وكأن كل شيء هيأثر على حياتي وعلاقاتي بالناس،فضلت 4 ساعات على السرير مش عارف أنام، ودعيت ربنا وقتها أنه يطلعني من الموقف ده ووعدته أني مش هعمل كده تاني، وفي لحظة قوية من الدعاء شعرت بأن الله استجاب لي، ونمت 4 دقائق فقط، لكن قمت نشيط جدًا".


وواصل": حرقت كل الحاجات دي وصليت، وهذه التجربة كانت نقطة تحول حاسمة في حياتي، بعيدا عن التعاطي والكحوليات، مشيرا إلى أن التوبة والدعاء لعبا دورا كبيرا في استعادته لقوته النفسية والجسدية".

 


  

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد تصدره التريند.. خالد الصاوي يعلق على تصريحات ياسمين عز
  • «يارب اجمعني بها في الجنة».. خالد الصاوي عن جدل وفاة كلبته: «كنت بعتبرها بنتي»
  • خالد الصاوي يعيش حالة نشاط فني.. بينها عمل تأجل أكثر من مرة
  • خالد الصاوي: كنت سأموت بسبب حقن تخسيس.. فيديو
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند "جوجل"
  • خالد الصاوي يتراجع عن مهاجمة "ثلاثي النجوم"
  • خالد الصاوي: عضيت كلب عضني في خناقة
  • خالد الصاوي: كنت هلبس قضية بسبب العصبية
  • خالد الجندي: أعشق تأليف الكتب لأنها ستبقى وستخلد علمي للناس