بوابة الوفد:
2024-10-20@08:15:56 GMT

أمازون تعيد تشغيل نسخة حية من God of War

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

تعمل أمازون على إعادة خلط الأوراق مع سلسلة God of War. بعد نجاح Fallout، تريد أن ترقى لعبة Prime Video التالية المقتبسة منها إلى مستوى تلك التوقعات العالية - ويبدو أنها على استعداد للبدء من جديد للقيام بذلك. أفاد Deadline لأول مرة يوم الخميس أن منتج العرض للمسلسل واثنين من المنتجين التنفيذيين تركوا المشروع حيث تعيد الخدمة ضبط "التحرك في اتجاه إبداعي مختلف".

لم يعد منتج العرض والمنتج التنفيذي Rafe Judkins (Wheel of Time) والمنتجين التنفيذيين Mark Fergus و Hawk Otsby (Children of Men و Iron Man) مشاركين في المشروع. ورد أن أمازون وسوني أشادتا بسيناريوهاتهما، مما يشير إلى أن التغيير يتعلق أكثر برغبة في تناول جديد أكثر من مخاوف الجودة. وفقًا لـ Variety، تخطط أمازون لتعيين منتج عرض جديد وتجميع غرفة كتاب جديدة لمحاولة أخرى في فيلم حي لكراتوس.

كراتوس وأتريوس في لقطة ثابتة من God of War. يجلس أتريوس في قارب بينما يبدو كراتوس قاتمًا.
Sony / Santa Monica Studio
المسلسل مقتبس من إعادة تشغيل الامتياز لعام 2018 التي حولت الحركة من الأساطير اليونانية إلى الأساطير الإسكندنافية. يجب أن يبدو وصف أمازون مألوفًا لأي شخص لعب اللعبة:

"عندما تموت زوجته الحبيبة، ينطلق كراتوس في رحلة خطيرة مع ابنه المنفصل لنشر رمادها من أعلى قمة - وهي أمنية زوجته الأخيرة. [ستختبر المهمة] الروابط بين الأب والابن، وتجبر كراتوس على محاربة آلهة ووحوش جديدة من أجل مصير العالم."

تنتج أمازون ستوديوز المسلسل بالاشتراك مع Sony Pictures Television. وفقًا لـ Deadline، سيبقى المدير الإبداعي في Santa Monica Studio كوري بارلوج كمنتج تنفيذي. كما ورد أن أسد كيزيلباش وكارتر سوان من PlayStation Productions، بالإضافة إلى يومي يانج من Santa Monica Studio وروي لي من Vertigo سيبقون.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حلا شيحة تثير الجدل بصورها مع أولادها

خاص

قامت الفنانة المصرية حلا شيحة بنشر صور جديدة لها و لأولادها من الحساب الشخصي لها عبر إنستجرام.

ولاحظ المتابعين الشبه الكبير بين حلا و ابنتها الكبري خديجة من زوجها السابق الكندي يوسف هاريسون ، وعلق أحد المتابعين قائلاً ” اتنين نسخة من باباهم وواحدة نسخة منك ” .

وظهرت حلا ، بإطلالة انيقة ومميزة ، من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها وقامت بوضع لمسات بسيطة من الماكياج ، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

والجدير بالذكر أنه ، حلا أنجبت من زوجها الكندي، أبناءها الـ4 هم وهم هنا وخديجة وأحمد وعائشة.

مقالات مشابهة

  • منتج عمر أفندى يكشف حقيقة عمل جزء ثان من المسلسل (فيديو)
  • منتج عمر أفندى يكشف حقيقة وجود جزء ثان من المسلسل
  • شركات التكنولوجيا العملاقة تراهن على الطاقة النووية
  • محكمة النقض تعيد قضية إدانة زوج متهم بـ”اغتصاب زوجته” بطنجة إلى الإستئناف
  • أمازون تخطط لبناء مفاعلات نووية صغيرة قابلة للتركيب
  • ميزة جديدة من Apple Music لتحويل قوائم الحفلات إلى قوائم تشغيل
  • على خطى غوغل ومايكروسوفت.. أمازون تتحول نحو الطاقة النووية لتشغيل مراكز البيانات
  • حلا شيحة تثير الجدل بصورها مع أولادها
  • أمازون تطلق Kindle Colorsoft Signature بشاشة حبر إلكتروني ملونة