أكد المخرج عمرعبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات  الفنية صعوبة التعاون مع الفنان كريم عبدالعزيز رغم انه ابن اخيه قائلا:  انا افكاري تناسب الجيل اللي من سني،  ولكن اتمني ان ارى عمل فني  يجمع بين المخرج محمد ياسين والفنان كريم عبدالعزيز، هيكون عمل رائع.


واضاف في لقاء مع الاعلامية انجي انور ببرنامج مصر جديدة والمذاع عبر فضائية etc  سعيد جدا بنجاح كريم عبدالعزيز مع كريم محمود عبدالعزيز، لان ابن محمود عبدالعزيز اكتشافي وابني وانا اللي قدمته، ممثل كويس جدا  ولما ينضج هيكون افضل، وكنت بقول لوالده انه احسن منك في سنه.


وعن سؤال عن بطل يتمنى العمل معه قال "نفسي اعمل فيلم لماجد الكدواني ممثل كويس جدا وصلصال تقدر اوظفه في اي سن، ممكن يقوم بدور 35 سنة ، وممكن 55، وعندي موضوعين  نفسي اشتغل معاه بجد، اسمه وكمان في مصطفي خاطر كوميديان شاطر وبحبه جدا وشكله مقبول ويقدر يضحك.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كريم عبدالعزيز ماجد الكدواني اخبار التوك شو کریم عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد

أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي، سحب فيلم أهل الكهف ورفعه من جميع دور العرض السينمائي، وذلك بعد استمرار تحقيقه إيرادات هزيلة يوميًا وتذيله قائمة الإيرادات اليومية، خصوصًا بعدما حقق 72 جنيهًا فقط يوم الثلاثاء الماضي.

وقال الدفراوي، في بيان، إن إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف خلال 15 أسبوع عرض 14 مليون و533 ألفا و281 جنيها، كما تم سحب «أهل الكهف» بالتزامن مع طرح فيلم جديد بالسينمات أمس وهو فيلم عنب بطولة آيتن عامر وإسلام إبراهيم.

إيرادات فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية بنفس الاسم لـ توفيق الحكيم، وتدور قصته في إطار من الفنتازيا والخيال عن أشخاص يجدون أنفسهم في زمن مغاير، يواجهون كثير من الصعاب والأزمات وعليهم مواجهتها بقوة وحزم في ظل مؤامرات تحيط بهم.

أبطال فيلم أهل الكهف 

كتب السيناريو والحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، بطولة خالد النبوي، أحمد عيد، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، رشوان توفيق، صبري فواز، مصطفى فهمى، هاجر أحمد، جميل برسوم.

مقالات مشابهة

  • ريهام عبد الغفور تعيش حالة من النشاط الفني وتشارك فى السباق الرمضانى
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض
  • المخرج عصام السيد: اعتصام المثقفين الشرارة الأولى لثورة 30 يونيو
  • محمود أبو الدهب: القمة بطولة خاصة والأهلي يجب أن يحترم الزمالك رغم مشاكله الفنية
  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • برغم القانون .. محمد محمود عبدالعزيز يثير الحيرة برفقة إيمان العاصي
  • وفاة شقيق المخرج مجدي أحمد علي 
  • بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. انتهاء تصوير فيلم «صيف 67»
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد
  • المخرج بيتر ميمي يدخل معسكر مغلق للانتهاء من مونتاج «مملكة الحرير»