نجح فريق الاتحاد في استعادة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين عقب الفوز على القادسية بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن الدوري السعودي.

وحقق الاتحاد فوزًا مهمًا على القادسية بثلاثية مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، لحساب الجولة السابعة من دوري روشن.

الاتحاد يضرب القادسية بثلاثية ويستعيد وصافة الدوري السعودي موسى ديابي يسجل أول أهدافه مع الاتحاد في الدوري السعودي

افتتح فريق الاتحاد التسجيل بهدف مبكر عن طريق النجم كريم بنزيما في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، ثم تعادل القادسية بهدف في الدقيقة 20 عن طريق أوباميانج بعد مراوغة الحارس رايكوفيتش.

وفي الدقيقة 67 من عمر المباراة تمكن الفرنسي موسى ديابي من تسجيل هدف الاتحاد الثاني في المباراة وأول أهدافه بقميص النمور في الدوري، لتصبح النتيجة 2-1 قبل أن يوقع ميتاي على الهدف الثالث للنمور بالدقيقة 81.

بهذا الفوز يستعيد فريق الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، بينما يبقى القادسية في المركز السابع برصيد 10 نقاط.

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد على القادسية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد فريق الاتحاد الدوري السعودي ترتيب الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين القادسية القادسیة بثلاثیة الدوری السعودی على القادسیة

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة الاتحاد والقادسية بث مباشر مجانا.. مباراة الاتحاد ???????? و???????? القادسية | دوري روشن السعودي 2024

شاهد مباراة الاتحاد والقادسية بث مباشر مجانا.. مباراة الاتحاد ???????? و???????? القادسية | دوري روشن السعودي 2024.. يستعد عشاق كرة القدم السعودية لمشاهدة قمة كروية جديدة تجمع بين عملاقي الكرة السعودية، نادي الاتحاد ونادي القادسية، وذلك ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين. ستقام المباراة على ستاد الجوهرة المشعة، معقل نادي الاتحاد. وتأتي هذه المواجهة في إطار الجولة السابعة من الدوري، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعه في جدول الترتيب.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الاتحاد والقادسية من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في دوري روشن السعودي 2024موعد مباراة الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي

يستعد عشاق الكرة السعودية لحضور مباراة قمة نارية تجمع بين العملاقين الاتحاد والقادسية، وذلك يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2025. ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر على ملعب الجوهرة المشعة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي

يمكن لعشاق الكرة متابعة هذه المباراة المثيرة عبر قنوات SSC Sports. فمن داخل السعودية، يمكن مشاهدة المباراة مجانًا عبر قناة SSC 1 SD بتقنية الصورة العادية، ولكن دون تغطية ما قبل وبعد المباراة. أما بالنسبة للمشتركين في باقات SSC وشراء جهاز GOBX، فيمكنهم الاستمتاع بالبث المباشر بجودة HD عبر قناة SSC 1 HD. كما يمكن متابعة المباراة عبر تطبيق "شاهد" بتقنية SD من داخل السعودية، أو عبر "شاهد VIP" بجودة HD من داخل وخارج السعودية.

معلق مباراة الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي

سيتولى المعلق الرياضي المميز علي الربيع مهمة التعليق على المباراة عبر قناة SSC 1 SD، بينما سيقدم المعلق الرياضي حماد العنزي التعليق على المباراة عبر قناة SSC 1 HD.

ترتيب الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي

ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 15 نقطة في جدول الدوري السعودي بينما يحتل القادسية المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط.

تشكيل نادي الاتحاد المتوقع أمام القادسية


جاء تشكيل نادي الاتحاد المتوقع أمام نادي القادسية، في المواجهة المرتقبة اليوم على النحو التالي.

حراسة المرمىبريدراج رايكوفيتش
خط الدفاعحسن كادش – عبد الإله العمري – سعد آل موسى – فواز الصقور
خط الوسطنجولو كانتي – حسام عوار – فابينيو
خط الهجومموسى ديابي – ستيفن بيرجفاين – كريم بنزيما


 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يهزم القادسية بثلاثية ويستعيد وصافة الدوري السعودي
  • الاتحاد يسحق القادسية بثلاثية
  • كريم بنزيما رجل مُباراة الاتحاد و القادسية في الدوري السعودي
  • الاتحاد يضرب القادسية بثلاثية ويستعيد وصافة الدوري السعودي
  • شاهد مباراة الاتحاد والقادسية بث مباشر مجانا.. مباراة الاتحاد ???????? و???????? القادسية | دوري روشن السعودي 2024
  • تشكيل الاتحاد ضد القادسية في الدوري السعودي
  • الاتحاد يستضيف القادسية الليلة في دوري روشن السعودي
  • الهلال يعزز صدارته بثلاثية نظيفة أمام الفيحاء في الدوري السعودي
  • الهلال يتخطى الفيحاء بثلاثية ويحفاظ على صدارة الدوري السعودي