قال الإعلامي خالد الغندور، إن محمدالشناوي وعمرو السولية حرصا على عقد جلسة مع لاعبي الأهلي لتحفيزهم قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة السوبر المصري هذا الموسم 2024، بصفته بطلًا للدوري المصري الممتاز.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، عقب موسمًا صعبًا وطويلًا نجحت كتيبة كولر في حسمه من أنياب بيراميدز الذي تصدر المسابقة لوقت طويل.

بينما يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري هذا الموسم، بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية، بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "الثنائي جابوا تصريحات أيمن عبد العزيز وهو بيقول إن الأهلي المرشح رقم 4 في الفوز بالسوبر".

وأضاف:" وكمان جابوا تصريحات حسين لبيب بتاع أكبر قلعة رياضية والشناوي قالهم لو كنا كسبنا السوبر مكناش سمعنا الكلام الغريب ده ولا اكبر قلعة ولا غيروا".

واختتم: "احنا منيمين افريقيا من المغرب يتقال اننا مرشحين رقم 4 في السوبر، احنا اللي سمحنا بكدا لو مكنش قاسي وقوي في الملعب يبقى مردناش كرامه النادي قبل كرامتنا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا الاهلي الأهلي وسيراميكا الاهلي وسيراميكا كليوباترا الاهلي وسيراميكا مباراة الاهلي وسيراميكا اهداف الاهلي وسيراميكا مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر الاهلي وسيراميكا كليوباترا الأهلى وسيراميكا اليوم الأهلي وسيراميكا كليوبترا الاهلي وسيراميكا مباشر الاهلي وسيراميكا اليوم

إقرأ أيضاً:

وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن وعد إمام عاشور لاعب الاهلي، لزملائه قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة السوبر المصري، والتي من المقرر أن تُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وتابع الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية: «إمام عاشور قال للاعبي الأهلي أنا قصَّرت الفترة الأخيرة وبإذن الله هتشوفوا مستوى تاني تمامًا في مباراة سيراميكا كليوباترا».

وأضاف: «إمام قالهم كمان عايزكم تثقوا فيا زي الأول إني هفيد الفريق».

واختتم «الغندور» قائلا: «إمام عاشور هيظهر بمستوى بدني وفني مختلف في السوبر المحلي أمام سيراميكا كليوباترا».

 

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: قائد الأهلي يحفز اللاعبين بتصريحات حسين لبيب وأيمن عبد العزيز
  • حسين لبيب يحضر مران الزمالك الختامي قبل مباراة بيراميدز بالسوبر المصري
  • حسين لبيب يصل أبوظبي للانضمام الي بعثة فريق الزمالك
  • حسين لبيب يصل الإمارات لمؤازرة الزمالك في كأس السوبر المصري
  • مشادة كلامية على الهواء بين إكرامي وأيمن عبد العزيز بسبب مقولة “أكبر قلعة رياضية”.. فيديو
  • وعد خاص من إمام عاشور لـ لاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • خالد الغندور: وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • الغندور: الأهلي أكبر قلعة رياضية في الزمالك