بدأت منذ قليل المطربة إيناس عز الدين، فقرتها الغنائية بالليلة التاسعة في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، وسط حضور جماهيري كبير، حيث توافد الجمهور بشكل مكثف إلى دار الأوبرا المصرية للاستمتاع بالأغاني الطربية والتراثية.

وصعدت المطربة إيناس عزالدين، إلى خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، على أغنية يا أهل الهوى للفنانة الكبيرة وردة، وسط تفاعل كبير من الجمهور بمختلف الفئات العمرية وتصفيق حار في ظل التفاعل معها ونغمات الأغنية.

مهرجان الموسيقى العربية الـ 32

ومن المقرر أن تصعد إلى خشبة المسرح بعد قليل المطربة أميرة أحمد، بعد إنهاء إيناس عز الدين فقرتها في مهرجان الموسيقى العربية، لتقديم مجموعة من الأغاني الطربية لكبار نجوم ونجمات زمن الفن الجميل.

حفل تامر عاشور يرفع شعار كامل العدد

يقوم الفنان تامر عاشور، بإحياء حفل الليلة التاسعة بمهرجان الموسيقى العربية، وذلك للمرة الثانية بعد تألقه في حفل أمس الجمعة بالأوبرا، إذ رفع لافتة كامل العدد ونفاد التذاكر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الموسيقى العربية مهرجان الموسيقى تامر عاشور حفل تامر عاشور الموسیقى العربیة

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور معلقا على حفله بمهرجان الموسيقى العربية: «يوم كله سحر»

أعرب الفنان تامر عاشور، ، عن سعادته بفعاليات حفله الذي أقيم بمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، أمس الجمعة، وشهد حضورا كبيرا مما أدى إلى نفاذ التذاكر.

وشارك تامر عاشور، مقطع فيديو من فعاليات حفله في مهرجان الموسيقى العربية الـ 32 عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق: «امبارح كان يوم كله سحر وجمال في قلب القاهرة ومهرجان الموسيقى العربية وسط جمهور عظيم وكبير في دار الأوبرا المصرية، اتبسط جدا بحضوركم واتبسط بالأجواء ويوم فعلا ميتنسيش مع الأوركسترا وفرقتي الموسيقية بقيادة المايسترو سعيد كمال، عدى يوم 18 بأجمل ما فيه، وهستناكم النهارده في الليلة الثانية».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial)

حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 32

ومن ناحية أخرى، أحيا تامر عاشور، حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، أمس الجمعة، وقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية، أبرزها، انت اخترت، والله أعلم، وكان موضوع.

آخر أعمال تامر عاشور

يشار إلى أن تامر عاشور، يعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث شهد نجاح آخر أعماله التي تحمل اسم «وداع وداع»، حيث بلغ حاجز المشاهدات المليون.

أغنية «وداع وداع»، لـ تامر عاشور، من كلمات: محمد خشم، وألحان: مصطفى إبراهيم، وتوزيع: عمرو الخضري، ومن المتوقع أن تحقق رواجًا كبيرًا وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته آخر أغانيه «هيجيلي موجوع».

كلمات أغنية وداع وداع لـ تامر عاشور

وتضمنت كلمات أغنية وداع لـ تامر عاشور: «جاي بعد ما شوفت غيرك، قال بتندم عاللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيرة، مش هنحيي في اللي مات، وداع وداع مش فاضيلك، أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، أصله مش خدام جنابك، سلام سلام واستابينا، خلاص مفيش كلام ما علينا، قولي طب إيه اللي جابك، أوعى تضمن يوم ولائي، لحد قلبه في مرة ساب، كنت عارفك يوم هترجع، آه وهتدوق العذاب، ده اللي زيك مش هلومه».

اقرأ أيضاًتامر عاشور يكشف عن تفاصيل حفلتيه بمهرجان الموسيقى العربية 32 بهذه الطريقة (صورة)

تامر عاشور يرفع شعار كامل العدد في مهرجان الموسيقى العربية الـ 32 «صورة»

«أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يتألق بأغنية «تسلم» في مهرجان الموسيقى العربية
  • أميرة أحمد تتألق على مسرح مهرجان الموسيقى العربية بأغنية حبيتك بالصيف
  • «يا أهل الهوى».. إيناس عز الدين تبدأ فعاليات الليلة التاسعة من مهرجان الموسيقى العربية
  • «نوستالجيا» في قلب مهرجان الموسيقى العربية.. نجوم يشدون بأغاني الزمن الجميل
  • تامر عاشور معلقا على حفله بمهرجان الموسيقى العربية: «يوم كله سحر»
  • وردة الجزائرية حاضرة بأغانيها في مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • حنين عصام تشدو لفايزة أحمد وعفاف راضي بمهرجان الموسيقى العربية
  • فرح الموجي تشدو لوردة بمهرجان الموسيقى العربية
  • كيف دعمت المطربة اللبنانية عبير نعمة وطنها في مهرجان الموسيقى العربية؟