وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة اليد «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي، عقب الفوز قبل قليل ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، للعام الثاني على التوالي والسابعة في تاريخ النادي.

وأشاد رئيس الأهلي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبين طوال مشوار البطولة، وإصرارهم على التتويج باللقب، الذي يأتي بعد أيام من إحرازهم الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار إلى ثقته الكبيرة في كافة عناصر المنظومة لإحراز المزيد من البطولات المحلية والقارية خلال الفترة القادمة. 

وقدم محمود الخطيب التهنئة إلى جماهير الأهلي، التي تساند ناديها وتقف خلف فرقه الرياضية في كل المناسبات.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي بلقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، بعد أن تغلب على فريق فلاورز البنيني 43-22، في المباراة التي جمعت الفريقين بنهائي البطولة التي استضافتها دولة المغرب.

وقدم لاعبو الفريق عرضًا قويًّا في الشوط الأول، بعد تألق كبير في النواحي الدفاعية وسرعة نقل الكرات والغزارة الهجومية، لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بنتيجة 22-11.

ومع بداية الشوط الثاني منح ستيفان مادسن المدير الفني تعليمات للاعبين بضرورة إغلاق الثغرات وتقارب الخطوط، مع إجراء تبديلات عديدة، أسهمت في استمرار التفوق، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 43-22 وحصوله على كأس البطولة.

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود الخطيب الأهلى الفريق الاول لكرة اليد كأس العالم للاندية

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ الأهلي بعد تتويجه ببطولة إفريقيا لليد

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلى الأهلي، بعد الفوز بلقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري لليد، بعد فوزه علي فريق فلاورز البنينى.

كما هنأ وزير الشباب والرياضة، نادي الزمالك بالحصول علي الميدالية البرونزية بعد فوزه علي فريق المنتدي المغربي.

وأكد الوزير، أن دعم القيادة السياسية للمنظومة الرياضية تأتي ثماره تباعا، ويؤكد ذلك نتائج المنتخبات والأندية المصرية في مختلف الألعاب علي كافة الأصعدة.

وأشار صبحي إلي دعمه ومتابعته المستمرة لكافة مشاركات كافة الأندية المصرية في مختلف الألعاب علي كافة المستويات والبطولات العالمية والقارية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالارتقاء بمستوى كافة المنتخبات الوطنية ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.

مقالات مشابهة

  • عبد الرحمن فيصل لاعب يد الاهلي: كنا نستحق التتويج ببطولة إفريقيا أبطال الدوري
  • محسن رمضان لاعب يد الأهلي: التركيز وراء التتويج ببطولة إفريقيا
  • إبراهيم المصري: شخصية الأهلي وراء التتويج ببطولة إفريقيا لليد
  • وزير الرياضة يهنئ الأهلي بعد تتويجه ببطولة إفريقيا لليد
  • الأهلي يتوج ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد
  • الأهلي يتوج بلقب بطولة إفريقيا لليد للمرة السابعة في تاريخه
  • مادسن يجتمع مع جهازه المعاون قبل نهائي بطولة إفريقيا لليد
  • موعد مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد.. الأحمر يتأهل لنهائي أفريقيا