صرح الإعلامي تامر أمين أن غدًا سيكون يومًا مهمًا في الشارع الرياضي المصري، حيث تنطلق بطولة السوبر المصري بمباراتين قويتين في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تستضيف البطولة هذا العام. 

وأوضح أمين خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أن المباراة الأولى ستقام في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة بين فريقي الزمالك وبيراميدز، يليها المباراة الثانية في الثامنة مساءً بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

مؤمن زكريا يصل أبو ظبي لحضور كأس السوبر المصري 3 نجوم .. غيابات الأهلي فى كأس السوبر المصري| تعرف عليهم 3 قنوات مفتوحة| مباريات كأس السوبر المصري.. هتتفرج في البيت وهذا التردد كأس السوبر المصري.. بيراميدز يخوض مرانه الأول في أبو ظبي

وأشار أمين إلى أن الفائز في كل مباراة سيواجه الآخر في مباراة نهائية حاسمة مساء الخميس المقبل في الإمارات على لقب بطل كأس السوبر المصري. 

وأضاف أن انطلاق الموسم بهذه القوة يشكل ضغطًا على الفرق، قائلاً: "المطحنة اللي هتحصل بكرا دي المفروض تحصل في نص الموسم أو آخره لما الفرق تستعد بشكل كامل".

وتعكس هذه المباريات المرتقبة تطلع الجماهير إلى متابعة مواجهات حاسمة بين أقوى الفرق المصرية، في حدث رياضي بارز تستضيفه الإمارات وسط أجواء تنافسية مشتعلة.

3 نجوم .. غيابات الأهلي فى كأس السوبر المصري| تعرف عليهم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة 4 فرق هي: الزمالك والأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


قائمة غيابات الأهلي في السوبر المصري

ويغيب عن  الأهلي  خلال منافسات السوبر المحلي، الدولي التونسي علي معلول، للإصابة، والثنائي محمد هاني، على خلفية إصابته بجزع في الرباط الصليبي للركبة، وكريم فؤاد الذي يغيب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

قائمة الأهلي لخوض منافسات السوبر المصري

وجاءت قائمة الأهلي لخوض منافسات السوبر المصري، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - حمزة علاء

خط الدفاع: عمر كمال - خالد عبد الفتاح - أشرف داري - يوسف أيمن - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - كريم الدبيس - يحيى عطية الله

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا - عمر الساعي - مصطفى أبو الخير - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - كريم وليد - أكرم توفيق

خط الهجوم: رضا سليم - بيرسي تاو - محمد عبدالله - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - محمود كهربا - وسام أبو علي - سمير محمد.


وتنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب «هزاع بن زايد» بالإمارات، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوبر المصري الامارات تامر امين الزمالك بيراميدز الأهلى سيراميكا كليوباترا کأس السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤدي مرانه الأول في الإمارات قبل السوبر المصري

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في الإمارات؛ استعدادا لمنافسات بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٤ أكتوبر الجاري.

من المقرر أن ينطلق المران في الخامسة بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب الكريكت بمدينة أبوظبي.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

بين شائعات الرحيل وتجاوز خسارة الزمالك.. 3 تحديات لـ كولر مع الأهلي في السوبر المصري أحمد بلال يستفز الزمالك مجددًا: "الأهلي بطل السوبر ولو كسب هقدملهم اعتذار رسمي"

كانت بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الخميس، ويرافق البعثة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.
 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري
  • 3 نجوم .. غيابات الأهلي فى كأس السوبر المصري| تعرف عليهم
  • عاجل.. غيابات الأهلي في بطولة السوبر المصري
  • نجمتين.. سيراميكا كليوباترا يعلن عن قمصيه الجديد لـ السوبر المصري
  • رجع من قطر لأجل السوبر المصري| أحمد حسن يعلن خبرًا سارا لجمهور الأهلي
  • الأهلي يؤدي مرانه الأول في الإمارات قبل السوبر المصري
  • بيراميدز يعلن قائمته لبطولة السوبر المصري في الإمارات
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • كولر يعلن قائمة الأهلي لبطولة كأس السوبر المصري