حرص الفنان المصري أحمد حاتم، على دعم أصحاب الهمم، لا سيما الأشخاص ذوي اضطراب طيف التوحد، خلال زيارته لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، في أبوظبي.

ونشر حاتم، عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، اليوم السبت، فيديو من زيارته لـ "غرفة التعايش مع التوحد" في المستشفى، واصفاً التجربة بأنها فريدة من نوعها، حيث تمكن من معيشة جزء من حياة الأشخاص من ذوي التوحد، واستكشاف كيفية رؤيتهم وسماعهم وشعورهم بالعالم من حولهم.



      View this post on Instagram      

A post shared by Ahmed Hatem | أحمد حاتم (@ahmedhatemomar)

ولفت حاتم، إلى أن "غرفة التعايش مع التوحد"، انطلقت من بريطانيا عام 2019، كأول غرفة من نوعها في العالم، وأصبحت الآن متاحة في مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بأبوظبي.
وناشد الفنان المصري بضرورة العمل المشترك لتعزيز الوعي بالتوحد وتفهم احتياجات المُصابين به في المُجتمع.

تجربة فنية جديدة

وعلى المستوى الفني، يخوض حاتم، تجربة سينمائية جديدة عن مرضى التوحد، يجسد خلالها شخصية مريض توحد، في فيلمه "حدوتة الأيام الباقية"، المُقرر عرضه العام المُقبل 2025.

أحمد حاتم يتحدث عن الملحد وفتاة أحلامه - موقع 24تحدث الممثل أحمد حاتم عن الجدل الذي أثارته أعماله الأخيرة، خاصة فيلم "الملحد"، الذي تأجل عرضه أكثر من مرة، بعد انتقادات ومطالبات بمنع عرضه.

ويدور الفيلم في إطار درامي رومانسي، حول زوجة تواجه العديد من الصعوبات مع زوجها مهندس الكمبيوتر، وتعمل جاهدة على استقرار أسرتها رغم المشاكل المُحيطة بها.

      View this post on Instagram      

A post shared by Ahmed Hatem | أحمد حاتم (@ahmedhatemomar)

العمل من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف محمد صادق، ومن بطولة: أحمد حاتم، وكارمن بصيبص، ومريم الخشت، ومرام مكرم، وسماح أنور، وحنان سليمان. ويجري العمل عليه مُنذ مًنتصف العام الماضي 2023.

أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟ - موقع 24وجّه الفنان علي الطيب اعتذاراً لصناع مسلسل "عمر أفندي"، بعد اتهامه لهم بسرقة جملة "حاجة 13 خالص"، التي اشتهر بها في أحد أعماله السابقة، وذلك بعد احتواء الفنان أحمد حاتم بطل العمل للأزمة.

وعُرض لأحمد حاتم، مؤخراً مُسلسل "عُمر أفندي"، الذي تدور أحداثه في أربعينات القرن الماضي، ويُشاركه البطولة كل من رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان.

أحمد حاتم يسافر عبر الزمن في "عمر أفندي" - موقع 24كشف الفنان أحمد حاتم تفاصيل الدور الذي يؤديه في مسلسل "عمر أفندي"، المقرر عرضه قريباً عبر منصة "شاهد" وقناة ON، وقال حاتم في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" إن شخصيته تتحرك بين فترتين زمنيتين ضمن الأحداث، ولكل زمن شخصية واسم مختلف.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أحمد حاتم عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يرد على تأجيل عرض فيلم " الملحد ".. ماذا قال؟

حل الفنان أحمد حاتم ضيفا علي برنامج “ ضيفي ” ، والذي يقوم بتقديمه الإعلامي معتز دمرداش ، ويذاع عبر قناة الشرق

وكشف أحمد حاتم عن آخر تطورات فيلم الملحد ، والذي كان من المقرر عرضه في السينمات الا ان تأجل فجاءه ، مؤكدًا انه لا يملك معلومة عن موعد عرض الفيلم ، لكنه يتوقع  ان هذا العمل سياتي الوقت الذي سوف يشاهده في الجمهور ، سواء من خلال السينما أو المنصات . 

 

واضاف أحمد حاتم : اعتقد ان الجدل الذي أحدثه العمل جاء بسبب اسمه ، ولكن الأكيد انني لن اشارك في عمل يدعو الي الإلحاد.

عاشق يزيح "جوازة توكسيك " من صدارة الأعلي مشاهدة في مصر شباك تذاكر السينما المصرية| أحمد حاتم يحافظ على تصدره.. وضعف إيرادات عنب وجوازة توكسيك

 فيلم “الملحد” من بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، نجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى موسيقى تصويرية راجح داوود وإخراج ماندو العدل.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير هذا الانتشار على المجتمع.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يدعم مصابي التوحد بهذا العمل «فيديو»
  • أحمد حاتم يكشف عن الدور الذي يتمنى تقديمه
  • «بنفهم بعض من غير كلام».. كيف تحدث أحمد حاتم عن هنا الزاهد؟
  • عايزها سالكة وتحتويني.. أحمد حاتم يكشف مواصفات فتاة أحلامه
  • أحمد حاتم يكشف سر تأجيل فيلم "الملحد" وأسرار تحويل "عمر أفندي" إلى مسلسل
  • أخبار الفن| صور من حفل زفاف منة عدلي القيعي ويوسف حشيش .. أحمد حاتم يرد على تأجيل عرض فيلم الملحد
  • أحمد حاتم يرد على تأجيل عرض فيلم " الملحد ".. ماذا قال؟
  • كان في البداية فيلم.. أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة بمسلسل "عمر أفندي"
  • 22 أكتوبر.. موعد طرح فيلم "المخفي" لـ أحمد سلطان