يستعد ملعب "أنفيلد روود" لاستضافة قمة مرتقبة بين ليفربول وتشيلسي غدًا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز. هذه المباراة ستكون محط أنظار عشاق كرة القدم، حيث يسعى ليفربول للحفاظ على صدارته، فيما يتطلع تشيلسي لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء القوي.

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح أمام تشيلسي 

على الجانب الآخر، يطمح النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إلى إضافة هدف جديد إلى سجله المعتاد ضد تشيلسي، ما سيساهم في تعزيز موقعه بين هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ.

صلاح، الذي يُلقب بـ "الفرعون المصري"، يحتل حاليًا المركز العاشر في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 161 هدفًا.

اتحاد الكرة يحدد طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

إذا نجح صلاح في تسجيل هدف في مرمى تشيلسي، سيتساوى مع المهاجم الإنجليزي السابق جيرمين ديفو، الهداف التاريخي لتوتنهام، الذي يحتل المركز التاسع برصيد 162 هدفًا. أما إذا سجل هدفين في المباراة، فسيرفع رصيده إلى 163 هدفًا، ليعادل رقم أسطورة ليفربول روبي فاولر، الذي يحتل المركز الثامن في قائمة الهدافين.

ليفربول يدخل المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، ويأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته، بينما يترقب صلاح فرصة تحقيق إنجاز تاريخي آخر في مسيرته المميزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول تشيلسى ليفربول وتشيلسي الدوري الانجليزي ليفربول ضد تشيلسي الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

ليفربول يصدم منتخب مصر بشأن نجمه

ماجد محمد

كشفت تقارير اليوم الخميس، عن تطور جديد بشأن المعسكر القادم لمنتخب مصر الأول، والذي قد يشهد استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول من المعسكر .

 

وكان منتخب الفراعنة تأهل إلى كأس الأمم الأفريقية للمرة الـ 27 في تاريخه، بعد الفوز على موريتانيا بهدف نظيف، كما يتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 12 نقطة.

ووفقاً لصحيفة «ميرور» البريطانية، فهناك رغبة قوية من ليفربول لإراحة صلاح خلال التوقف الدولي المقبل والتواصل مع الفراعنة لعدم استدعائه من أجل الحصول على قسط أكبر من الراحة.

ويلعب منتخب مصر في شهر نوفمبر المقبل ضد كاب فيردي، كما يستضيف بوتسوانا، بعدما ضمن التأهل رسميًا إلى أمم أفريقيا.

وكان نجم ليفربول غاب عن مواجهة موريتانيا الأخيرة بالجولة الرابعة بعدما قرر حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري إراحته، بعد شعوره بإجهاد في عضلات الظهر والركبة.

وفي سياق متصل؛ يسعى محمد صلاح للفوز بلقب هداف منتخب مصر التاريخي بعدما رفع رصيده إلى 57 هدفاً خلال مسيرته التي بدأت

عام 2011.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول ضد تشلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • أرسنال يتلقى هزيمة قاسية من بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • الدوري المصري الموسم الجديد..جدول مباريات الأهلي وموعد القمة أمام الزمالك
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • الكاراتيه على القمة.. إنجاز تاريخي في الرياضة السعودية بمساهمة مصرية 
  • عمر مرموش بديلا لـ محمد صلاح في ليفربول
  • أول امتحان حقيقي.. ليفربول يدافع عن الصدارة أمام تشيلسي الخطير
  • ليفربول يصدم منتخب مصر بشأن نجمه