ظهرت Apple Pay لأول مرة منذ ما يقرب من 10 سنوات، وتحتفل Apple بهذه المناسبة من خلال طرح بعض الميزات التي كشفت عنها في WWDC. 

إذا كان لديك iOS 18 أو iPadOS 18 مثبتًا على جهاز iPhone أو iPad، فستتمكن الآن من استخدام خدمة الدفع على متصفحات الجهات الخارجية على تلك الأجهزة، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

 في الحالة الأخيرة، سيُطلب منك مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام جهاز iPhone أو iPad لإكمال الدفع. ومع ذلك، تقول Apple إن الميزة متاحة فقط في أسواق محددة.

سيكون من الأسهل من أي وقت مضى إضافة بطاقات مدعومة إلى Apple Wallet على جهاز iPhone الخاص بك. بفضل ميزة Tap to Provision، يمكنك ببساطة النقر فوق بطاقة NFC مؤهلة ممكّنة على الجزء الخلفي من هاتفك، على الرغم من أنه قد يتعين عليك إدخال رمز الأمان يدويًا. مرة أخرى، على الرغم من ذلك، فإن Tap to Provision غير متاح في كل مكان.

تقدم Apple المزيد من خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) التابعة لجهات خارجية إلى Apple Pay. يبدأ هذا بالقدرة على الدفع باستخدام Klarna في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. ستضيف الشركة المزيد من خيارات الدفع بالتقسيط في المستقبل، بما في ذلك Citi وSynchrony ومصدري Apple Pay المؤهلين عبر Fiserv في الولايات المتحدة. ستتوفر Klarna أيضًا كخيار في كندا في وقت لاحق. أوقفت Apple خيار Pay Later الخاص بها في وقت سابق من هذا العام وأضافت Affirm كخيار BNPL في الولايات المتحدة الشهر الماضي.

وفي الوقت نفسه، يمكن لمستخدمي Apple Pay في الولايات المتحدة استرداد المكافآت على بطاقات الائتمان Discover المؤهلة عند الدفع. الدعم للمكافآت من جهات إصدار أخرى وفي المزيد من البلدان في الطريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة : نفذنا غارات على هذه المواقع في اليمن 

 

 

حيروت – متابعات

نفذت الولايات المتحدة غارات ضد الحوثيين المدعومين من إيران، مساء الأربعاء، استهدفت مخازن للأسلحة ومنشآت تحت الأرض، وذلك وفقا لـ3 مسؤولين دفاعيين أمريكيين.

 

 

 

وقال المسؤولون، لشبكة CNN، إن المنشآت تضم أسلحة تقليدية تستخدم لاستهداف السفن العسكرية والمدنية في البحر الأحمر وخليج عدن.

 

 

 

ووفقا لأحد المسؤولين، نفذت الغارات قاذفات B-2، مما يمثل المرة الأولى التي تستخدم فيها الولايات المتحدة القاذفة الاستراتيجية الشبحية لمهاجمة الحوثيين في اليمن منذ بداية الحملة الأمريكية.

 

 

 

وتعد القاذفة أكبر بكثير من الطائرات المقاتلة التي تم استخدامها حتى الآن لاستهداف منشآت وأسلحة الحوثيين، وهي قادرة على حمل كميات أكبر من القنابل

 

 

 

وفي المقابل، ذكرت قناة المسيرة التي يديرها الحوثيون أن ضربات جوية استهدفت العاصمة اليمنية صنعاء ومدينة صعدة، بحسب وكالة “رويترز” للأنباء.

 

 

 

ويأتي الهجوم على الجماعة في وقت من التوتر الهائل في المنطقة، حيث من المتوقع أن ترد إسرائيل على القصف الصاروخي الإيراني الأخير عليها قبل الانتخابات الأمريكية في 5 نوفمبر/تشرين الثاني، ولا تزال صراعاتها مع حزب الله في لبنان وحماس في غزة مستمرة.

 

 

 

وتلك الضربة هي الأحدث في سلسلة من الهجمات المتبادلة بين الحوثيين والولايات المتحدة، حيث يشن الحوثيون هجمات على الشحن التجاري والأصول البحرية في المنطقة منذ شهور.

 

 

 

 

 

كما تأتي هذه الضربة في الوقت الذي بدأ فيه جنود من الجيش الأمريكي في الوصول إلى إسرائيل بعد أن أعلنت الولايات المتحدة عن نشر المنظومة المضادة للصواريخ “ثاد” للمساعدة في حماية إسرائيل في أعقاب القصف الصاروخي الإيراني.

 

 

مقالات مشابهة

  • أعضاء الكونجرس الأمريكي يؤكدون للسيسي دعم الولايات المتحدة لمصر 
  • «القاهرة الإخبارية»: ماكرون منزعج من عدم احترام إسرائيل لقرارات الأمم المتحدة
  • Apple تتوسع في ميزة المساعدة على الطريق عبر الأقمار الصناعية بالمملكة المتحدة
  • الولايات المتحدة وألمانيا وبريطانيا وفرنسا يدعون لإنهاء حرب غزة
  • الولايات المتحدة وحلفاؤها يدرسون مستقبل محاربة تنظيم داعش
  • مستقبل الصين مع الولايات المتحدة بعد الانتخابات
  • الولايات المتحدة : نفذنا غارات على هذه المواقع في اليمن 
  • انخفاض طلبات إعانات البطالة في الولايات المتحدة
  • زاخاروفا: تغاضي اليابان عن دور الولايات المتحدة في مأساة هيروشيما وناجازاكي أمر "مخز"