تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سحق فريق بايرن ميونخ ضيفه شتوتجارت برباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني.

كان النجم الإنجليزي هاري كين هو نجم المباراة بلا منازع، حيث قدم عرضًا قويًا بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 57، 60 و80، ليؤكد مكانته كأحد أفضل المهاجمين على مستوى العالم.

سيطر بايرن ميونخ على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، وفرض أسلوبه الهجومي على المنافس، وأحرز كين 3 أهداف متتالية، قبل أن يختتم كينجسلي كومان الرباعية في الدقيقة 89.

رقم قياسي جديد لـ هاري كين

بهذا الفوز، عاد بايرن ميونخ إلى طريق الانتصارات بعد تعادلين متتاليين في الدوري الألماني، أمام باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت.

سجل هاري كين الهاتريك رقم 7 له مع بايرن ميونخ، منذ انضمامه للعملاق البافاري في صيف 2023، قادمًا من صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

بتلك النتيجة، عزز بايرن ميونخ موقعه على صدارة الدوري الألماني، متساويًا في النقاط (17) مع لايبزيج ولكنه متفوق بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند 9 نقاط، يحتل بها المركز التاسع في البوندسليجا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بايرن ميونخ هارى كين كين الدوري الألماني شتوتجارت مباراة بايرن ميونخ ضد شتوتجارت هاتريك هاري كين اخبار بايرن ميونخ بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

الدوري الإنجليزي.. توتنهام يكتسح وست هام برباعية في ديربي لندن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن نادي توتنهام من تحقيق فوز ساحق على جاره وست هام يونايتد بنتيجة (4-1)، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أقيمت المباراة على ملعب استاد توتنهام هوتسبير، وشهدت بداية قوية من الضيوف حيث افتتح النجم الغاني محمد قدوس التسجيل لفريق وست هام في الدقيقة 18، ليهدد أصحاب الأرض مبكرًا.

توتنهام يقسو على وست هام في ديربي لندن

لكن لم يستمر تفوق وست هام طويلًا، حيث تمكن السويدي ديجان كولوسيفسكي من إدراك التعادل لصالح توتنهام في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

الشوط الثاني شهد تحولًا دراماتيكيًا في مجريات اللعب، حيث سيطر توتنهام على مجريات الأمور بشكل كامل. 

في غضون 8 دقائق فقط، سجل السبيرز 3 أهداف متتالية، بدأها الإيفواري يفيس بيسوما في الدقيقة 52، ثم أضاف الفرنسي ألفونسو أريولا حارس مرمى وست هام هدفًا عكسيًا في مرماه في الدقيقة 55، قبل أن يختتم الكوري الجنوبي سون هيونج مين الرباعية في الدقيقة 60.

وشهدت المباراة، حالة طرد في الدقيقة 86 للغاني محمد قدوس، بعد اشتباكه مع مدافع توتنهام فان دي فان.

بهذا الفوز الكبير، ارتقى توتنهام إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد وست هام عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

مقالات مشابهة

  • هاري كين يحقق رقمًا قياسيًا بعد هاتريك في شتوتجارت
  • هاتريك هاري كين يقود البايرن للفوز على شتوتجارت في الدوري الألماني
  • هاتريك كين يقود بايرن ميونيخ‬ لاكتساح ‫شتوتجارت
  • هاري كين يسجل هاتريك ويقود بايرن ميونخ لاكتساح شتوتجارت برباعية بالدوري الألماني
  • بايرن ميونخ يقسو على شتوتجارت في الدوري الألماني
  • هاري كين على رأس تشكيل بايرن ميونخ أمام شتوتجارت
  • الدوري الإنجليزي.. توتنهام يكتسح وست هام برباعية في ديربي لندن
  • موعد بايرن ميونخ ضد شتوتجارت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة أمام شتوتجارت في الدوري الألماني