متابعة بتجــرد: علق الفنان الكبير صلاح عبدالله على حادثة “كلب الأهرامات”، التي تصدرت محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لكلب على قمة الهرم الأكبر بالجيزة، التقطها سائح من طائرته الشراعية.

أعاد صلاح عبدالله نشر صورة الكلب عبر حسابه الرسمي على منصة “X”، وعلق بطريقة ساخرة قائلاً: “والله وبقيت تريند يا كلب، بس عن جدارة بجد، وأقولك حاجة يا بوبي، تريندك أحلى بكتير من تريندات كتيرة، الكلب اللي سكن القلب، الكلبهول”.

تعليق عبدالله أثار تفاعلاً كبيرًا من متابعيه الذين أبدوا إعجابهم بروحه الفكاهية وقدرته على تحويل مواقف عادية إلى لحظات طريفة.

وكان آخر ظهور فني للفنان صلاح عبدالله كضيف شرف في مسلسل “تيتا زوزو”، بطولة الفنانة إسعاد يونس، والذي يُعرض على قناة “DMC”.

main 2024-10-19Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: صلاح عبدالله

إقرأ أيضاً:

3 عروض رقص مجانية في ليلة واحدة ضمن مهرجان "دي-كاف"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستضيف مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة (دي-كاف) 3 عروض رقص، وهي "الميل الإضافي، وما يقابل العين" من تصميم وإخراج لوتي ساي من الدنمارك في عرضه الأول بالوطن العربي، بالإضافة إلى عرض "أكل الكلام" من إخراج منير سعيد من مصر ونغم صلاح عثمان من السودان، في عرضه العالمي الأول.

و تُقام العروض على مدار يومي الإثنين والثلاثاء، 21 و 22 أكتوبر، في تمام الثامنة مساءً، بمكتبة القاهرة الكبرى، وذلك ضمن برنامج الفنون الأدائية للمهرجان في نسخته الثانية عشرة، التي انطلقت الخميس الماضي وتستمر حتى 10 نوفمبر المقبل.


يقدم المهرجان العروض الثلاثة مجانًا للجمهور، مع إمكانية الحضور عبر التسجيل المسبق على صفحة المهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستعرض "الميل الإضافي" مفهوم الجهد الإضافي من خلال ستائر ضخمة ودراما عميقة، تستكشف وتكشف عن جوانب الحياة الحسية والمرحة، وتم تقديم هذا العرض سابقًا في عدة مواقع بارزة بالدنمارك مثل المعرض الوطني، والمكتبة الوطنية الدنماركية، والمركز الدنماركي للهندسة المعمارية.

يُقدم عرض "أكل الكلام" كعمل جماعي من إخراج منير سعيد ونغم صلاح عثمان.

و يجمع العرض بين الرقص والمونولوجات والأغاني والإضاءة ليناقش مواضيع متعددة تتعلق بسوء الفهم، مقدّمًا رؤية فنية عميقة ومبتكرة.

 

مقالات مشابهة

  • 3 عروض رقص مجانية في ليلة واحدة ضمن مهرجان "دي-كاف"
  • هل الفراعنة السبب؟| لماذا صعد الكلب قمة الهرم الأكبر بالجيزة؟
  • شاهد بالفيديو.. لاعب الهلال والمريخ السابق “طيارة” يهاجم قائد المنتخب رمضان عجب بعد احتفاله بــ”زردية” البرهان والجمهور يسخر ويرد: (بعد الجيش ينتصر مفروض يركبوك سوخوي يلف بيك بس)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الإعلام السوداني تواصل إثارة الجدل وتظهر وهي تستعرض أناقتها وتضع “الروج” على شفايفها تحت أنظار الآلاف من متابعيها
  • شاهد بالفيديو.. بالإجماع.. جمهور مواقع التواصل بالسودان يختار دكتورة “روضة” التي أهدت عريسها شيلة كاملة وظهرت وهي ترقص بشكل هستيري في ليلة زفافها عروساً للموسم 2024
  • أسطورة “إن بي إيه” ينجو من لدغة عقرب سام .. صورة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. الفنانة عشة الجبل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً بوصلة رقص فاضحة مع “عكرمة”
  • وفاة شاب أردني بعد أسبوع من خطوبته
  • وزارة الإعلام تطلق مبادرة “انسجام عالمي” لتعزيز التواصل مع المقيمين في المملكة