اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، الذي سيقام غداً على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

كولر: ننتظر دعم جماهير الأهلي أمام سيراميكا

 جاء هذا بعد مران قوي أجراه الفريق اليوم على ملعب الكريكيت بالمدينة، حيث ركز المدير الفني مارسيل كولر على الجوانب البدنية والخططية.

بدأت الحصة التدريبية بقراءة الفاتحة، كعادة الأهلي، تبعها تمارين بدنية قصيرة تحت إشراف أندرياس إندويا، ثم انتقل اللاعبون للتدريبات التكتيكية. واختتم المران بتقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين، في إطار التحضير النهائي للمباراة المهمة.

الأهلي يدخل اللقاء بطموحات كبيرة لتحقيق الانتصار والوصول إلى النهائي، خاصة بعد التحضيرات الجيدة التي قام بها الفريق خلال الأيام الماضية في أبوظبي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي مارسيل كولر كولر أبوظبي سيراميكا

إقرأ أيضاً:

نجمتين.. سيراميكا كليوباترا يعلن عن قمصيه الجديد لـ السوبر المصري

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا عن قميصه الجديد استعدادًا لمواجهة الأهلي المرتقبة في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم الأحد. 

السوبر المصري| رضا سليم: جاهزون لمواجهة سيراميكا كليوباترا.. وهدفنا الاحتفاظ باللقب أكرم توفيق: نخوض السوبر المصري بشخصية البطل.. ودوافعنا الفوز على سيراميكا كليوباترا

القميص احتفظ بلونه التقليدي، لكنه شهد إضافة نجمة ثانية، تكريمًا لإنجاز الفريق بعد تحقيق لقب كأس رابطة الأندية المصرية للمرة الثانية على التوالي.

ويواصل سيراميكا استعداداته للمباراة من خلال معسكر تدريبي في الإمارات، حيث يعمل الجهاز الفني بقيادة المدرب أيمن الرمادي على تجهيز الفريق بأفضل شكل ممكن لمواجهة الأهلي القوية.

قائمة فريق سيراميكا كليوباترا لمباراة السوبر

حراسة المرمى:
محمد بسام، محمد كوكو، علي الجابري، إسلام ريشة.

خط الدفاع 
أحمد هاني، عبد الرحمن رمضان "بودي"، عبد الله مجدي، رجب نبيل، سعد سمير، جاستس أرثر، أحمد رمضان "بيكهام"، أحمد عابدين، حسين السيد، محمد فايز.

خط الوسط
محمد عادل، عمرو قلاوة، نور علاء، حسين حسني، محمد رضا، أحمد قندوسي، أحمد بلحاج، محمد صادق، إبراهيم محمد، إسلام عيسى، أيمن سعد "موكا"، محمود عبد الحفيظ "زلاكا".

خط الهجوم
فخري لاكاي، جون إيبوكا، عباس كيوني، مروان عثمان.

على الرغم من هذا التحضير المكثف، سيفتقد سيراميكا لخدمات كل من يوسف سيد عبد الحفيظ المعار من الأهلي ويوسف عفيفي المنضم حديثًا من ديروط، نظرًا لإصابتهما.

يسعى الفريق لتقديم أداء مميز والظهور بشكل قوي أمام الأهلي في هذه البطولة، ويعول على استعداداته الجادة ورغبة اللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة المهمة.

463434986_553592470692459_5394475114750859932_n 463564602_553592490692457_3881333303950863316_n

مقالات مشابهة

  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة سيراميكا كيلو باترا في نصف نهائي كأس السوبر
  • كولر: ننتظر دعم جماهير الأهلي أمام سيراميكا
  • السوبر المصري.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • السوبر المصري| اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته في الإمارات لمواجهة سيراميكا
  • نجمتين.. سيراميكا كليوباترا يعلن عن قمصيه الجديد لـ السوبر المصري
  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لمناقشة الاستعدادات لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • السوبر المصري .. الأهلي يختتم استعداداته قبل التوجه إلى الإمارات
  • كولر في حيرة بسبب هذا المركز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري