بوابة الوفد:
2024-10-19@21:30:05 GMT

2K Games تعلن عن لعبة إطلاق نار مجانية

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

أعلنت 2K والمطور 31st Union للتو عن Project: Ethos، وهي لعبة إطلاق نار مجانية من منظور الشخص الثالث. إنها تدخل سوقًا مزدحمة ومحفوفة بالمخاطر، لكن الناشر يقول إنها "تطور مثير" لهذا النوع.

يبدو أن هذا التطور يتخذ شكل بعض ميكانيكا roguelike الخفيفة. تتطور الشخصيات القابلة للعب طوال كل مباراة، من خلال ترقيات شبه عشوائية فريدة لكل بطل.

يعطي الناشر مثالاً على تطوير قناص إلى "مقاتل قريب المدى" أو "دور داعم إلى ذئب وحيد قوي".


تتغير "القدرات والمخاطر والتحديات" من مباراة إلى أخرى ويمكن للاعبين في النهاية فتح تعزيزات قوية لتعزيز الجولات بشكل أكبر. يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الميكانيكا يمكن أن تميزها عن المجموعة، ولكن يمكنك معرفة ذلك بنفسك. هناك اختبار لعب مجتمعي يجري الآن.

يمكن للاعبين اختبار وضع Trials المميز للعبة، وهو "قتال مستمر ومتواصل" أو تجربة Gauntlet. هذا هو وضع البطولة القياسي وجهاً لوجه، مع فرق وأقواس.

يستمر اختبار اللعب المجتمعي هذا حتى 20 أكتوبر في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك ومعظم أوروبا. هناك عقبة مزعجة إلى حد ما يجب تجاوزها للوصول إلى الإصدار المبكر. يجب عليك إكمال Twitch Drop وبث 30 دقيقة من المحتوى من أحد المبدعين الشركاء لـ 2K. لا توجد معلومات حتى الآن بخصوص تاريخ الإصدار الفعلي للأشخاص الذين لا يريدون الجلوس خلال بث مدته 30 دقيقة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

CNN: الاحتلال قطع إصبع يحيى السنوار بعد اغتياله لإجراء اختبار الحمض النووي

كشفت شبكة «CNN» الأمريكية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي عندما عثرت على جثمان يحيى السنوار، يوم الأربعاء الماضي؛ قطعت إصبعه، وأرسلته إلى إسرائيل؛ لإجراء اختبار الحمض النووي للتأكد من هويته، وفقًا لما ذكره الطبيب الشرعي الذي فحص الإصبع المبتور.

وقال “تشين كوجيل” كبير الأطباء الشرعيين في المركز الوطني الإسرائيلي للطب الشرعي في تل أبيب: "بعد أن أعد المختبر، الملف الجيني؛ قمنا بمقارنته بالملف الذي كان لدى السنوار خلال فترة اعتقاله هنا كسجين، ومن ثم تمكنا من التعرف عليه أخيرًا من خلال حمضه النووي".

وقضى السنوار أكثر من عقدين في السجون الإسرائيلية، قبل أن يتم إطلاق سراحه في عام 2011 كجزء من صفقة تبادل أسرى مع جندي إسرائيلي. 

وأشار “كوجيل” إلى أنهم حاولوا في البداية التعرف عليه من خلال أسنانه، من الصور التي تم التقاطها، لكنها "لم تكن موثوقة بما فيه الكفاية".

وبعد تحديد الهوية؛ وصلت جثة السنوار إلى المركز الشرعي للاحتلال، الساعة 9:30 مساءً في تل أبيب، أمس الخميس، حيث تم إجراء الفحص الكامل للحمض النووي، وبناءً على التحليل؛ كان لديهم يقين بنسبة 100% بأن الجثة تعود لقائد حماس.

مقالات مشابهة

  • 100 يوم صحة: 124.7 مليون خدمة مجانية في 79 يومًا
  • أفشة قبل لقاء سيراميكا كليوباترا: بطولة السوبر المحلي لا يمكن تكون سوى للأهلي
  • CNN: الاحتلال قطع إصبع يحيى السنوار بعد اغتياله لإجراء اختبار الحمض النووي
  • البيت الأبيض: بايدن يعتقد ان هناك فرصة لوقف إطلاق النار بعد اغتيال السنوار
  • نورة العميري تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان
  • جوزيه جوميز يعطي محاضرة فنية للاعبين خلال مران اليوم
  • الشرطة الإسرائيلية: الجثة تعود للسنوار وتعرفنا على شخصيته من فحص الأسنان
  • إطلاق Age of Empires Mobile في جميع أنحاء العالم
  • الري تعلن إطلاق حملة "على القد" خلال فعاليات أسبوع القاهرة السابع للمياه