ساهم عدد من لاعبي فريق الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية لكرة القدم الشاطئية في فوز منتخب مصر اليوم على منتخب غانا بنتيجة ٦-٣ في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام بمدينة الغردقة في الفترة من 19 إلى 26 اكتوبر الجاري.

ويضم قوام منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية المشارك بالبطولة أربعة لاعبين من فريق الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمتوج مؤخرا ببطولة الجمهورية للشركات وهم: هيثم عاطف كوستا ومحمد عبد النبي لوحا وحسان محمد ومصطفى علي صاصا.

وحصل اللاعب هيثم عاطف كوستا على رجل مباراة مصر وغانا بعد إحرازه لهدفين من أصل ستة أهداف.

لمحبي أجواء الخريف.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأحد 3 ظواهر مؤثرة.. الأرصاد توجه نداء عاجلا لسكان هذه المحافظات معرض العلمين .. وزير الطيران يناقش مع إدارة النقل الأمريكية تطوير نقاط التفتيش بالمطارت معرض العلمين .. مصر للطيران توقع 3 عقود كبرى مع وكلاء شحن جوي تعدّي الـ 90% |هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال 6 أيام تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الساعات المقبلة خارج التوقعات.. انخفاض في درجات الحرارة وأمطار على هذه المحافظات

ومن جانبه هنأ المهندس أيمن فوزي عرب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية اللاعبين المنضمين من فريق الشركة القابضة لقائمة منتخب مصر ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية، ولجنة النشاط الرياضي والاجتماعي والثقافي بالشركة القابضة برئاسة المحاسب عبد ربه الاشول، مشيدا بأداء لاعبي الشركة القابضة وجميع لاعبي المنتخب في مباراة الافتتاح أمام منتخب غانا متمنيا مواصلة المشوار من أجل حصد لقب البطولة.

أداء مشرف للاعبي القابضة للمطارات ببطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فريق الشركة القابضة للمطارات كرة القدم الشاطئية بطولة كأس الأمم الإفريقية كأس الأمم الافريقية منتخب مصر لکرة القدم الشاطئیة القابضة للمطارات الشرکة القابضة

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يواجه غانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية اليوم

يستعد منتخب مصر الأول للكرة الشاطئية، لقص شريط مبارياته في بطولة كأس أمم إفريقيا والتي تقام في مصر، اليوم السبت، وذلك عندما يصطدم بنظيره منتخب غانا.

مصر تستضيف بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

وتستضيف مصر نهائيات كأس أمم أفريقيا لـ كرة القدم الشاطئية للمرة الثانية، بعد استضافتها نسخة 2018، حيث احتل «الفراعنة» المركز الثالث وقتها، كما أنهت مصر النسخة الأخيرة من المنافسة التي أقيمت في موزمبيق في المركز الثاني.

وكانت قد أسفرت قرعة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية، عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة كل من «المغرب - تنزانيا - غانا»، بينما تواجد في المجموعة الثانية «السنغال - موزمبيق - موريتانيا - مالاوي».

موعد مباراة مصر وغانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

وتقام مباراة مصر وغانا في افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية، عصر اليوم السبت، الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

وينطلق حفل افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك بحضور وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي.

قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية في بطولة كأس أمم إفريقيا

وتضم قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية فى حراسة كلاً من: محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى، واللاعبين مصطفي شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبد الرحمن الشافعيّ، مصطفى على صاصا، إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتى.

الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية

ويضم الجهاز الفني كلاً من: أحمد أبو سريع مدرباً عاماً، محمد فوزى مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل طبياً، عباس حسانين المدلك، مؤمن نبوى مدير إدارى، وائل طلال المنسق الإعلامي وإسلام شاكر مدير المهمات.

مقالات مشابهة

  • أداء مشرف للاعبي القابضة للمطارات ببطولة أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية
  • أداء مشرف للاعبي القابضة للمطارات ببطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية
  • منتخب مصر يهزم غانا بسداسية في أولى مبارياته بالبطولة الإفريقية للكرة الشاطئية
  • منتخب مصر يقص شريط مبارياته في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بسداسية أمام غانا
  • اليوم.. منتخب الشاطئية يواجه غانا في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالغردقة
  • منتخب مصر يواجه غانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية اليوم
  • غدًا.. منتخب مصر بالأحمر أمام منتخب غانا فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • منتخب مصر بالأحمر أمام غانا غدا في افتتاح كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • وصول منتخبات غانا والسنغال وموزمبيق ومالاوي للمشاركة في كأس الأمم للكرة الشاطئية