صحيفة صدى:
2024-10-19@21:28:49 GMT

تحكيم كويتي لمباراة الأهلي والريان القطري

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

تحكيم كويتي لمباراة الأهلي والريان القطري

نواف السالم

استقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على تعيين طاقم تحكيم كويتي، لإدارة مباراة الريان القطري ضد الأهلي، في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكتب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إكس، اليوم السبت: “غادر طاقم الحكام النخبة إلى قطر وذلك لإدارة المباراة التي ستجمع بين فريقي الريان القطري والأهلي السعودي”.

ويدير مباراة الأهلي والريان طاقم تحكيم بقيادة الحكم أحمد العلي ومساعديه عبدالهادي العنزي وأحمد صادق وعمار أشكناني حكماً رابعاً وفي تقنية الفيديو المساعد عبدالله الكندري وعبدالله عرب.

وتقام مباراة الريان القطري ضد الأهلي، يوم الاثنين المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، على ستاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني من جدول ترتيب دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق الريان في المركز الثاني عشر والأخير بدون نقاط بعدما خسر أول جولتين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الريان دوري أبطال آسيا الریان القطری

إقرأ أيضاً:

هل يشارك نيمار ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا؟

أصبح نيمار جونيور نجم الهلال السعودي جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم وذلك بعد غيابه عاما كاملا بسبب الإصابة.

وقالت شركة التسويق الخاصة بنيمار في بيان -السبت- إن نيمار عاد للعمل بفضل حبه لكرة القدم، وأمله في المشاركة مجددا بالمباريات.

وقال البيان "رغم عدم وجود قرار حاسم بشأن عودته، فإن نيمار سيكون قادرا على خوض مباراة العين الإماراتي يوم الاثنين المقبل".

وانضم نيمار لصفوف الهلال في أغسطس/آب 2023 ولعب 5 مباريات فقط قبل أن يخضع لعملية جراحية بسبب إصابته بتمزق في غضروف الركبة والرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال مباراة مع منتخب البرازيل في أكتوبر/تشرين الأول 2023.

وأضاف البيان "لقد عاش نيمار أياما من الألم والمعاناة والشوق الكبير لكرة القدم، وتجاوز هذه اللحظات الصعبة بفضل مساعدة العائلة والأصدقاء وكل محبيه في جميع أنحاء العالم الذين قدموا له كل الدعم على شبكات التواصل الاجتماعي".

كما ظهر نيمار البالغ من العمر 32 عاما في مقطع فيديو -السبت- وهو يبكي، قائلا "أعود كل مرة بعد التعافي من الإصابة، ولكن لا أعود في منتصف الطريق"، وذلك مع لقطات له وهو يؤدي البرامج العلاجية والتأهيلية للتعافي من الإصابة.

وعاد نيمار إلى التدريبات في يوليو/تموز، لكن جورجي جيسوس المدير الفني للهلال قلل من احتمالات عودة اللاعب في سبتمبر/أيلول، ولم يحسم المدرب البرتغالي بعد إمكانية إشراك النجم البرازيلي يوم الاثنين المقبل.

وينتهي تعاقد نيمار مع الهلال في أغسطس/آب المقبل، ويبقى مؤهلا للمشاركة في البطولة الآسيوية التي لا تفرض قيودا على عدد اللاعبين الأجانب في قائمة كل فريق، بينما سيكون مؤهلا للمشاركة مع فريقه في الدوري السعودي اعتبارا من يناير/كانون الثاني المقبل.

وإذا أثبت نيمار جونيور جاهزيته، فإنه سيفتح الباب أمام انضمامه لمنتخب البرازيل الذي يستعد لخوض مباراتين في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

مقالات مشابهة

  • هل يشارك نيمار ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا؟
  • طاقم تحكيم ماليزي لمباراة الهلال والعين
  • طاقم تحكيم قطري يقود مباراة دهوك وأهلي صنعاء في دوري أبطال الخليج
  • موعد مباراة الهلال القادمة أمام العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الخور والريان في الدوري القطري
  • طاقم تحكيم روماني لمباراة الهلال والفيحاء
  • هل يظهر نيمار أمام العين في دوري أبطال آسيا ؟
  • موعد مباراة تريزيجيه القادمة مع الريان أمام الخور في دوري نجوم قطر والقناة الناقلة
  • جمال الغندور: لا أقبل بتدخلات القطبين في اختيارات طاقم تحكيم السوبر