الثورة نت../

عبر الشيخ المجاهد عبدالله عيضة الرزامي عن بالغ الحزن والأسى، لاستشهاد القائد الكبير والمجاهد العظيم، يحيى السنوار، الذي قدم أروع أنواع الجهاد في سبيل الله، في مواجهة الصهاينة المحتلين والمجرمين المعتدين.

وقال الرزامي في بيان نعي : “فزت ورب الكعبة، يا أبا إبراهيم، بجهاد قل نظيره، وشهادة رفع الله شأنك بها” مشيداً بدور الشهيد في معركة السابع من أكتوبر، التي اعتبرها يوماً خالداً ومقدساً لكل مسلم غيور.

كما أعرب الرزامي عن تعازيه لأسرة السنوار الكريمة وللإخوة في حركة حماس والجهاد، مؤكداً أن تضحياتهم ستظل راسخة في ذاكرة الأمة، وأكد أن جميع الحركات المجاهدة في سبيل الله في فلسطين وفي كل ثغور الأمة الإسلامية ستستمر في مواجهة الصهاينة المحتلين وشركائهم الأمريكيين.

وفي ختام البيان، شدد الرزامي على استمرار دعم اليمن للقضية الفلسطينية، مستشهداً بكلمات قائدهم عبد الملك بدر الدين الحوثي، قائلاً: “معكم حتى النصر، ولستم وحدكم”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حكومة التغيير والبناء تنعي القائد الشهيد يحيى السنوار

الثورة نت../

نعت حكومة التغيير والبناء استشهاد القائد المجاهد الكبير يحيى السنوار – رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، مهندس عملية “طوفان الأقصى” المباركة الذي ارتقت روحه الطاهرة متقدما الصفوف في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

وعبرت في بيان صادر عنها عن التعازي للشعب الفلسطيني وقادة حركة المقاومة الإسلامية حماس والفصائل الفلسطينية ومجاهديها وأحرار الأمة وقادة محور المقاومة، في استشهاد هذا المجاهد الكبير الذي نذر حياته من أجل الحرية وتحرير وطنه من أيدي الصهاينة المحرمين.

وأكدت الحكومة في بيانها أن دماء الشهيد السنوار ورفاق دربه الذين سبقوه في نيل هذا الشرف الكبير والمنحة العظيمة هي الوقود الدافع للمضي نحو المزيد من الصعيد من قبل فصائل المقاومة في وجه المحتل العدو الإسرائيلي ومعهم كافة الأحرار في محور المقاومة والأمة جمعاء.. منوهة بالنهج الجهادي للشهيد السنوار وقوته وصلابة مواقفه والتي أرقت المحتل طوال الفترة الماضية.

ونددت الحكومة بالإجرام البربري الصهيوني ومجازره اليومية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني وخططه التوسعية التي تحتم على الأمة وشعوبها الاستيقاظ من سباتهم الطويل والمبادرة بدعم المجاهدين في فلسطين الذين يدافعون اليوم عن الأمة ومقدساتها وكرامتها وشرفها.

وعبرت عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد السنوار وحركة حماس والشعب الفلسطيني الشقيق والأحرار في محور المقاومة والأمة الإسلامية قاطبة.

مقالات مشابهة

  • الشيخ الرزامي: تضحيات «السنوار» ستظل خالدة في ذاكرة الأمة
  • الشيخ الخليلي: يجب على الأمة أن تؤيد المقاومة بكل ما تستطيع من حيلة
  • اللجنة الوطنية للمرأة: دماء القادة الشهداء ستتحول إلى لعنة على المحتلين الغزاة
  • مكون الحراك الجنوبي ينعي القائد الكبير الشهيد يحيى السنوار
  • حكومة التغيير والبناء تنعي القائد الشهيد يحيى السنوار
  • "الشعبية": استشهاد "القائد المشتبك" يحيى السنوار يخلده في ذاكرة الأمة
  • محمد علي الحوثي يعزي حركة حماس والفصائل الفلسطينية في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • هكذا علّق الشيخ الددو على استشهاد قائد حماس يحيى السنوار (شاهد)
  • شخصيات وقيادات تنفيذية لـ«الثورة»:لن تفلح مخططات أمريكا في حماية الصهاينة من غضب أحرار العالم