كشف الإعلامي أحمد موسى، أن الشهيد من يدافع عن أرض مصر وأبنائها وشعبها، وغير كده ناس ماشية في الهيصة وراكبة تريند، قائلا: إسرائيل كانت وستظل هي العدو لمصر.


وتابع موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، ألاقي واحد عامل نفسه سياسي ولا ليه علاقة بالسياسة وواحد طالع يناضل، طيب بلدكم فين، وفين حقوق شهداء بلدكم.

وواصل: مين فجّر الأكمنة وقتل أبو شقرة والحوفي ومحمد وحيد ومحمد مبروك، نسيتوا مين قتل دول وبوصلتكوا راحت فين، مين قتل الشهداء إيه اللي جرالكم قولوا لنا.


واستطرد: خلوا بالكم يا جماعة، أنا طول عمري ضد الميليشيات في الكرة الأرضية، وندعم المقاومة في الدفاع عن بلادهم وتحريرها، ولكن اللي يعمل حاجة على أرض مصر بالنسبالي إرهابي.


وقال الإعلامي أحمد موسى، إنه يجب التفرقة بين من اقتحم البلد والحدود وقتل شهداء الجيش والشرطة والمدنيين، مردفا: متنسوش الإرهاب عمل إيه في مصر ولا اقتحام الحدود والسجون ومين عمل إيه في ميدان التحرير.


وواصل: في ناس مترحمتش على شهداء مصر الأبطال اللي دافعوا عنهم، ودلوقتي شغال ليهم يومين يكتبوا، بس دخلت شتمتهم على المواقع بتاعتهم على تويتر.


واستكمل الإعلامي أحمد موسى: لازم تراعوا مشاعر أسر شهداء المصريين وتشيلوهم على راسكم، وهذا من حق بلدنا وشهدائنا علينا، موضحا أن الرئيس في كل مرة يتحدث يوجه السلام للشهداء.


واختتم: نسينا مين كان بيهدد جيشنا، أنا لم أنس وعمري ما أنسى، وأنا كنت بعرض الفيديوهات في هذا البرنامج، متسائلا: هو إيه اللي اتغير، مش عارفين حق بلدكم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى السنوار الشهداء اخبار التوك شو أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ومكان عزاء الشاعر أحمد علي موسى

حددت أسرة الشاعر الراحل أحمد علي موسى موعد ومكان عزائه إذ غيبه الموت صباح اليوم، بعد تعرضه لأزمة صحية بشكل مفاجئ، في نفس يوم ذكرى رحيل والدته.

تعرف على موعد عزاء الشاعر أحمد علي موسى

وكشف الشاعر صلاح عطية لـ«الوطن» عن أن عزاء الشاعر أحمد علي موسى سيكون غدا، بعد صلاة المغرب، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحرص الفنان رامي صبري على نعي الشاعر أحمد علي موسى، وكتب عبر «فيسبوك»: «توفي إلى رحمة الله شاعر الإحساس والضلع التالت في مثلثنا الفني الغالي أحمد علي موسى، أدعو الله الكريم أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته».

يذكر أن الشاعر أحمد علي موسى كان يعاني منذ عام تقريبا من ضعف في عضلة القلب.

مقالات مشابهة

  • المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: ارتفاع حصيلة شهداء قصف الإحتلال على بيت لاهيا إلى 73 على الأقل وعشرات المصابين والمفقودين
  • أحمد موسى: محدش شهيد غير اللي دافع عن بلدي مش اقتحم حدودي
  • أنا ضد الميليشيات .. أحمد موسى ينفعل على الهواء بشدة
  • خلي بالكوا.. أحمد موسى يحذر من أمر خطير على الهواء
  • الإعلامي أحمد عبيد المنصوري في ذمة الله
  • وفاة الإعلامي الإماراتي أحمد عبيد المنصوري
  • الإعلامي الإماراتي أحمد عبيد المنصوري في ذمة الله
  • تعرف على موعد ومكان عزاء الشاعر أحمد علي موسى
  • وفاة الشاعر أحمد علي موسى