الأهلي ضد سيراميكا.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، واحدة من اللقاءات القوية، مساء غد الأحد، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري 2024.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة السوبر المصري هذا الموسم 2024، بصفته بطلًا للدوري المصري الممتاز.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، عقب موسمًا صعبًا وطويلًا نجحت كتيبة كولر في حسمه من أنياب بيراميدز الذي تصدر المسابقة لوقت طويل.

مارسيل كولر

بينما يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري هذا الموسم، بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية، بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويُعد مساء غد الأحد، الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، هو موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري بالإمارات هذا الموسم 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تفوق كاسح لـ مارسيل كولر أمام الرمادي

أيمن الرمادي مدرب نادي سيراميكا كليوباترا سيواجه نظيره السويسري مارسيل كولر للمرة الثالثة في تاريخ مبارياتهما معا، حيث التقى في البداية بالموسم الماضي، عندما كان الرمادي مديرا فنيا لأسوان.

أيمن الرمادي

وكان أيمن الرمادي مديرا فنيا لنادي أسوان حيها وتعرض حينها زهرة الجنوب لهزيمة بثلاثة أهداف دون رد، أما المواجهة الثانية فجاءت في الموسم الماضي ببطولة الدوري، وخسر سيراميكا بهدف مقابل هدفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا الاهلي الأهلي وسيراميكا الاهلي وسيراميكا كليوباترا الاهلي وسيراميكا مباراة الاهلي وسيراميكا اهداف الاهلي وسيراميكا مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر الاهلي وسيراميكا كليوباترا الأهلى وسيراميكا اليوم الأهلي وسيراميكا كليوبترا الأهلي ضد سيراميكا الاهلي وسيراميكا مباشر الاهلي وسيراميكا اليوم الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر سیرامیکا کلیوباترا السوبر المصری مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستقام في الإمارات يوم الأحد المقبل.

موعد مباراة  الأهلي وسيراميكا:

الموعد: يوم الأحد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.المكان: استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وصول بعثة الأهلي لـ الإمارات:

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإمارات أمس الخميس، استعدادًا للمشاركة في البطولة.

تضم قائمة اللاعبين المسافرين 25 لاعبًا، وجاءت قائمة الأهلي لخوض بطولة السوبر المحلي كالآتي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

الدفاع: رامي ربيعة، أشرف داري، ياسر إبراهيم، عمر كمال، يحيى عطية الله، يوسف أيمن، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس.

الوسط: إمام عاشور، مجدي أفشة، حسين الشحات، كريم نيدفيد، عمر الساعي،  مروان عطية، رضا سليم، أحمد كوكا، حسين الشحات، بيرسي تاو، عمرو السولية، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر.

الهجوم: وسام أبو علي، كهربا.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، ‏في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

تعتبر مباراة الأهلي وسيراميكا من أهم المباريات في بداية الموسم الكروي الجديد، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والانطلاق بقوة في الموسم الجديد، كما أن الفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في النهائي.

مقالات مشابهة

  • هل يشارك القندوسي أمام الأهلي؟.. رد حاسم من أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا
  • أيمن الرمادي: مشاركة القندوسي أمام الأهلي في السوبر المصري قرار فني
  • مارسيل كولر يرد على سؤال الفجر الرياضي.. من سيشارك من صفقات الأهلي الجديدة في السوبر؟
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا قبل السوبر المصري.. اكتساح للأحمر
  • السوبر المصري.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • السوبر المصري.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمواجهة سيراميكا
  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لمناقشة الاستعدادات لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • كولر في حيرة بسبب هذا المركز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري