الوطن| رصد

بحث وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، اليوم السبت، مع مدير إدارة الشؤون الفنية والاتصالات بالوزارة علي الأوجلي، احتياجات مديريات الأمن في الفترة المقبلة وسبل تلبيتها، بهدف تعزيز كفاءة العمل الأمني.

وناقش الاجتماع عملية حصر الأجهزة التي تم تسليمها لمديريات الأمن قبل صدور قرار أبوزريبة بدمج المديريات وتقليص عددها في المناطق الشرقية والجنوبية.

وأكد أبوزريبة على أهمية توفير كافة المتطلبات والاحتياجات اللازمة لمديريات الأمن، وذلك ضمن خطة الوزارة، لتحقيق أعلى مستويات الأداء الأمني وتعزيز التواصل الفعّال مع الوزارة، بهدف الحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد.

الوسومإدارة الشؤون الفنية اللواء عصام أبوزريبة ليبيا مديريات الأمن

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: إدارة الشؤون الفنية اللواء عصام أبوزريبة ليبيا مديريات الأمن

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة”: “الداخلية” تفرض القانون وتضمن الاستقرار بدعم من القوات المسلحة

حضر وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة، ووكيل الوزارة اللواء فرج اقعيم، ورئيس جهاز الأمن الداخلي، الفريق أسامة الدرسي، الخميس، احتفالية بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس الشرطة الليبية في ديوان مديرية أمن سرت، برعاية القيادة العامة للقوات المسلحة. كما حضر الحفل ووزير العمل والتأهيل، وأعضاء مجلس النواب ورئيس أركان قوات الدفاع الجوي، اللواء أحمد المسماري، وآمر قوات عمليات الجنوب بالجيش الليبي، اللواء المبروك سحبان، واللواء حسن الزادمة، وعميد بلدية سرت، بالإضافة إلى عدد من القيادات العسكرية والأمنية بوزارة الداخلية. وفي كلمته خلال الحفل، أكد الوزير أهمية الاحتفال بالذكرى الستين لتأسيس أول قوة شرطية في بلادنا، مشيرًا إلى تزامن المناسبة مع ذكرى دخول القوات المسلحة والقوات المساندة بقيادة القائد العام المشير أركان حرب خليفة حفتر إلى مدينة بنغازي في الخامس عشر من أكتوبر لتحريرها من الإرهاب. وأوضح الوزير أن الوزارة أخذت على عاتقها مهمة فرض هيبة القانون وضمان الاستقرار في جميع المدن، بدعم من القوات المسلحة. وأشار إلى بدء العمل على إعادة هيكلة الوزارة من خلال دمج مديريات الأمن وتنظيم الموارد المادية والبشرية التابعة لها وفق استراتيجية واضحة. كما تعهد ببذل جهود كبيرة لتطوير المؤسسة الأمنية ورفع كفاءتها في مجالات التدريب والتأهيل والبنية التحتية. الوسومليبيا

مقالات مشابهة

  • تعليمات جديدة من «أبوزريبة» لتحقيق أعلى مستويات الأمن
  • بقرار من “أبوزريبة”.. مراسم تسليم واستلام جهاز البحث الجنائي
  • “الشؤون” تصدر تعميما لتنظيم آليات الصرف الداخلي للجمعيات الخيرية والمبرات
  • “أبوزريبة” يؤكد على أهمية استقرار الأمن خلال احتفالية الذكرى الستين لتأسيس الشرطة في سرت
  • “أبوزريبة”: “الداخلية” تفرض القانون وتضمن الاستقرار بدعم من القوات المسلحة
  • اللواء “أبو زريبة” يقرر دمج عدد من مديريات الأمن ليصبح عددها 16 بدلاً من 37
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي مدير أمن أبين وقائد الحزام الأمني بعدن لبحث الأوضاع الأمنية
  • مدير تخطيط الأراضي في “تطوير الشرقية”: إتاحة 8 مناطق سكنية في القطيف لتلبية احتياجات 150 ألف نسمة
  • “قادربوه” يبحث صعوبات صندوق التأمين الصحي العام