وجه الموسيقار الكبير عمر خيرت، رسالة لجمهوره بعد نفاذ تذاكر حفله بمهرجان الموسيقى العربية، موضحًا أن الإقبال على الحفل الكبير هو كرم من الله، متابعًا: "أنا بحب جمهوري أووي وبحب الناس اللي بتشجعني وبتحبني".

 

وأوضح "خيرت"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه سيقدم الموسيقى المحببة للجمهور ويقدم مقطوعات موسيقية لم تغنى من قبل، وتم الاستعانة بكورال وهو أمر جديد في الحفلات، مشددًا على أن حفل غدًا سيكون بها مفاجأت كبيرة.

 

وشدد على أن التحضير لحفل مهرجان الموسيقى العربية يختلف عن أي مهرجان أخر، مؤكدًا أنه سيعزف العديد من المقطوعات الموسيقية المميزة، منوهًا بأن الموسيقى عربي وأسلوبه في التلحين يخدم الموسيقى الغربية والعالمية ويحس الأجانب بالقيمة الشرقية والعربية من خلال التلحين والتوزيع والجمل الموسيقية التي يمكن أن يستوعبها العالم.

 

وتابع: "بحب أسمع أي حاجة موسيقى حلوة معزوفه بحرفية أو لها تأثير ومعنى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموسيقى مهرجان الموسيقى العربية الموسيقار الكبير عمر خيرت عمر خيرت

إقرأ أيضاً:

أبرز لقطات حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية

أحيا المطرب تامر عاشور حفلًا غنائيًا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، الذي رفع شعار «كامل العدد».

وصعد عاشور على مسرح مهرجان الموسيقى العربية بأغنية «حكايات»، وقال: «الأوبرا مكان مخيف يا جماعة والله، مكان كبير وله تاريخ طويل»، كما وجه كلمة لجمهوره قائلاً: «أنا مبسوط أوي إني معاكم النهارده، ومبسوط بيكم أوي، ومبسوط بحضوركم».

وحرصت الإعلامية نانسي نور، زوجة تامر عاشور، على حضور الحفل، الذي رفع شعار «كامل العدد»، كما حضرت المطربة مي فاروق، والتي وجه لها عاشور التحية.

حفل تامر عاشور 

وقدّم تامر عاشور خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق والغناء، منها: «هيجيلي موجوع»، «الرك على النية»، «حكايات»، «عشت معاك حكايات»، «أنا راجع»، وأغنية «قولوا سماح» التي قام بغنائها مرتين بناءً على طلب الجمهور.

حفل إضافي لتامر عاشور

وأعلن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32 عن ليلة إضافية لتامر عاشور نظرًا للإقبال الجماهيري على حفله، ومن المقرر أن يحييها اليوم السبت على مسرح النافورة، بقيادة المايسترو سعيد كمال.

مقالات مشابهة

  • عمر خيرت يكشف عن مفاجأة للجمهور خلال حفله بمهرجان الموسيقى العربية
  • عمر خيرت: مفاجآت بحفلي في مهرجان الموسيقى العربية
  • تامر عاشور معلقا على حفله بمهرجان الموسيقى العربية: «يوم كله سحر»
  • أسعار تذاكر حفل عمر خيرت وسعيد الأرتست بمهرجان الموسيقى العربية
  • الليلة.. نادية مصطفى تحيي حفلاً غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية
  • أبرز لقطات حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية
  • عمر خيرت يجري بروفة مع فرقته استعدادا لحفله بمهرجان الموسيقى العربية
  • مهرجان الموسيقى العربية.. تعرف على شروط حضور حفل الموسيقار عمر خيرت الأحد
  • الموسيقار عمرو إسماعيل: المشاركة بـ«الموسيقى العربية» تكريم وشرف كبير