بتجرد:
2024-10-19@21:48:26 GMT

أنغام أول المعلنين عن حفلات رأس السنة 2025

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

أنغام أول المعلنين عن حفلات رأس السنة 2025

متابعة بتجــرد: بدأت شركات تنظيم الحفلات بالإعلان عن حفلات رأس السنة لعام 2025 قبل شهرين من موعدها، وكانت الفنانة أنغام أول من تم الإعلان عن مشاركتها.

وستحيي أنغام حفلًا غنائيًا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ضمن سلسلة حفلات مهرجان الشيخ زايد في 28 ديسمبر المقبل.

وأعلنت الشركة المنظمة أن تذاكر الحفل ستتوفر للحجز الإلكتروني بدءًا من الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

في سياق آخر، حققت أنغام نسب مشاهدة عالية على “يوتيوب” من خلال أغنيتها “هو أنت مين” ضمن ألبومها الجديد “تيجي نسيب” الذي يضم 12 أغنية، والتي نالت نجاحاً كبيراً من بين عدة أغانٍ أخرى مثل “بقالك قلب”، و”موافقة”، و”إيه الأخبار”.

View this post on Instagram

A post shared by Moments Events (@moments.events)

main 2024-10-19Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

هبوط العجز المالي للمغرب إلى 3.5% من الناتج المحلي الإجمالي في 2025

الاقتصاد نيوز - متابعة

قالت وزيرة المالية المغربية نادية فتاح العلوي، السبت، إن مشروع قانون موازنة الحكومة لعام 2025 يتوقع انخفاض العجز المالي للمملكة إلى 3.5% من الناتج المحلي الإجمالي العام المقبل من 4% متوقعة في 2024.

وذكرت الوزيرة أمام البرلمان أن ارتفاع إيرادات الضرائب والإصلاح المالي الحكومي سيسهمان في خفض العجز إلى 3% في 2026، وهو ما سيخفف من أثر ارتفاع الإنفاق على شبكات الضمان الاجتماعي ومساعدات الإسكان والصحة والتعليم.

وأضافت أن من التوقع أن يرتفع النمو إلى 4.6% العام المقبل من 3.3% هذا العام بافتراض وجود محصول حبوب متوسط وارتفاع الطلب الأجنبي على البضائع المغربية وحدوث نمو في القطاع غير الزراعي.

وتابعت أن الإنفاق الإجمالي في المغرب لدعم أسعار غاز الطهي والسكر والقمح سيبلغ 16.5 مليار درهم، نحو 1.7 مليار دولار، في 2025، وذلك في ظل مواصلة الحكومة خفضها التدريجي للدعم.

وأردفت الوزيرة أن مشروع قانون الموازنة يتيح أيضاً إعفاء من الضرائب على الدخل للرواتب الشهرية دون ستة آلاف درهم لتعزيز القوة الشرائية للأسر.

وقالت إن الحكومة ستلغي أيضاً الضريبة على القيمة المضافة والرسوم الجمركية على واردات الماشية والأغنام والماعز والجمال الحية وكذلك واردات اللحوم من يناير كانون الثاني حتى ديسمبر/ كانون الأول من العام المقبل، بالإضافة إلى إلغائها بالنسبة للأرز البني وزيت الزيتون البكر، وذلك لضمان انخفاض الأسعار في السوق المحلية.

وذكرت أن الحكومة خصصت 18 مليار درهم لمواجهة للجفاف من أجل بناء ثلاثة سدود ضخمة جديدة ومحطات تحلية مياه، مشيرة إلى محطة الدار البيضاء التي ستبلغ سعتها السنوية 300 مليون متر مكعب من المياه العذبة بحلول 2028.

مقالات مشابهة

  • هبوط العجز المالي للمغرب إلى 3.5% من الناتج المحلي الإجمالي في 2025
  • أندريا بوتشيلي يفتتح راس السنة في أبوظبي
  • عاجل.. مفاجأة.. محمد صلاح خارج منتخب مصر حتى مارس 2025
  • اليوم.. موعد سحب قرعة الدوري المصري للموسم الاستثنائي الجديد
  • أنغام تحيي حفل رأس السنة في أبو ظبي .. 28 ديسمبر
  • وزير الكهرباء يوجه بالإسراع في تنفيذ خطة صيف 2025
  • برشلونة يخطط لخطف صفقة ريال مدريد
  • حلف شمال الأطلسي يكشف عن وضع صعب ينتظر بوتين في العام المقبل
  • بسعر صادم .. أنغام بـ بدلة ستان تشعل السوشيال ميديا