يمانيون:
2024-07-08@03:16:19 GMT

ما بعد تحذير السيد القائد ليس كما قبله

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

ما بعد تحذير السيد القائد ليس كما قبله

يمانيون/ بقلم/ محمد أبكر/

منذ مارس ٢٠١٥م لم تألُ قوى العدوان جهداً في ارتكاب كُـلّ أنواع المجازر والجرائم بحق أبناء شعبنا اليمني العزيز بمختلف فئاته العمرية ذكراناً وإناثاً، متعافين ومرضى، ولم يستثنَ من هذه المجازر ولا حتى الصم أَو البكم أَو العمي، أَو حتى المساجين في الإصلاحيات.

 

وعندما لم تثنِ هذه الجرائم شعبنا عن مواجهة هذا العدوان، ولم تزده إلَّا صموداً وإباءً وتلاحماً وتمسكاً بقضيته وتطوراً في مجال التصنيع الحربي، لجأ العدوّ إلى الضغط بالورقة الاقتصادية عن طريق نقل البنك المركزي وقطع مرتبات الموظفين ونهب إيرادات النفط والغاز.

 

تسببت هذه الأعمال الإرهابية في زيادة معاناة شعبنا اليمني.

 

وهي خطوة يسعى العدوّ من خلالها إلى قتلنا جوعاً وحصاراً، وتعطيل حركة الحياة بكلها.

 

ورغم كُـلّ ذلك إلَّا أن الأمم المتحدةَ تستمرُّ في صمتها وتغاضيها عن هذه الجرائم الإرهابية دون أن تتخذ أي موقف تجاه هذه الأعمال الإرهابية ولا حتى شعوراً بالقلق كما هو عادتها، ما يجعلها شريكاً أَسَاسيًّا في ارتكاب هذه الأعمال الإرهابية بحق شعبنا والتي تفرض على الجميع بذل الجهود وتحمل المسؤولية لاستعادة السيطرة على باب المندب وفرض السيطرة على أهم الممرات المائية في الشرق الأوسط وحينها سيتحقّق السلام.

 

وما على قوى العدوان أن تأخذه بمحمل الجد هو تحذير السيد القائد -يحفظه الله- في خطابه الأخير فما بعد هذا التحذير لن يكون كما قبله.

 

وصدق القائل: ويعرف الكل أبو جبريل لا حذّر.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مُلتحقاً بزوجته وابنته.. الاحتلال يغتال المسؤول الحكومي البارز “إيهاب الغصين” بقصف مدرسة تؤوي نازحين في غزة

الجديد برس:

ارتقى الشهيد المهندس إيهاب ربحي الغصين، وهو وكيل وزارة العمل الفلسطينية في قطاع غزة، في إثر استهدافه من طائرات الاحتلال الإسرائيلي بشكل مباشر غربي المدينة، في اليوم الـ275 من العدوان المستمر.

وفي التفاصيل، استشهد 4 فلسطينيين وجُرح عدد آخر، بينهم المهندس الغصين، اليوم الأحد، في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة “العائلة المقدسة” التي تؤوي نازحين مسلمين ومسيحيين غرب مدينة غزة.

والتحق الغصين بزوجته وابنته، وعدد من أفراد أسرته الذين ارتقوا في العدوان على غزة خلال الشهور الماضية.

من جهته، زف المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، الغصين قائداً حكومياً، متحدثاً عن دوره ومسيرته، إذ أوضح أنه عمل في العديد من المواقع الحكومية والوطنية المختلفة.

وأضاف أن للشهيد “مسيرة حافلة ومليئة بالتضحيات والمواقف المشرفة، حيث كان مثالاً للإخلاص والتفاني في عمله وخدمته لأبناء شعبنا الفلسطيني”.

وذكر المكتب الإعلامي الحكومي أن الغصين ارتقى ليلتحق بزوجته وابنته اللتين قتلهما جيش الاحتلال في قصفٍ سابق لمنزل حيث كانتا نازحتين فيه بعد أن قصفت طائرات الاحتلال ودمرت منزلهم غربي مدينة غزة بشكل كامل.

وأكد أن “ارتقاء قيادات العمل الحكومي لن يثنينا عن أداء واجبنا الوطني تجاه شعبنا الفلسطيني، والاستمرار في دورنا الأخلاقي والمهني لخدمتهم ودعم صمودهم وثباتهم في وجه هذا العدوان الوحشي”.

فصائل المقاومة تزف الشهيد الغصين

حركة المقاومة الإسلامية حماس، أكدت أن الشهيد ارتقى بعد 275 يوماً من العدوان وحرب الإبادة الجماعية على شعبنا، قضاها حاملاً لمسؤوليته الدينية والوطنية، خادماً لشعبه رغم الخطر المحدق به حيث تعرضت أسرته للاستهداف، وارتقى منها شهداء.

وتابعت الحركة، في بيانٍ، أن الشهيد واصل عمله رغم استهداف عائلته، إذ “لم تنكسر إرادته، ولم يتوقف لحظة عن مواصلة خدمة شعبنا في موقعه الوطني الشريف، ليضرب مع عموم أبناء شعبنا نموذجاً عظيماً للتحدي والثبات والصمود في وجه ظلم الاحتلال وعدوانه وإجرامه”.

زفته حماس مشدّدة على فشل مخططات الاحتلال في ضرب صمود الشعب الفلسطيني وإصراره، أو كسر منظومة العمل الحكومي التي تشارك هذا الشعب معاناة الحرب وخطر العدوان.

من جهتها، نعت لجان المقاومة في فلسطين الشهيد الغصين، موضحةً أن الاحتلال يحاول اغتيال كل شخصية تخدم الناس وتدعم صمودهم وتخفف العبء عنهم في ظل العدوان الإسرائيلي.

وأضافت، في بيانٍ، أن اغتياله لن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني بل سيزيده صلابة، وقوة، وإصراراً على مواصلة طريق الشهداء القادة، حتى اجتثاث “إسرائيل”.

قصف على مدرسة تؤوي نازحين

واستُشهد أربعة مواطنين، اليوم الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، على مدرسة تؤوي نازحين غرب مدينة غزة.

وانتشل مسعفين من الهلال الأحمر، جثامين 4 شهداء، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية مدرسة العائلة المقدسة التي تؤوي نازحين غرب مدينة غزة، نُقلوا إلى مستشفى المعمداني بالمدينة.

وأفادت مصادر محلية أن من بين الشهداء إيهاب الغصين الناطق باسم حكومة حماس في قطاع غزة.

هذا واستُشهد ثلاثة مواطنين، ظهر اليوم الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، على مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وانتشل مسعفين من الهلال الأحمر الفلسطيني، جثامين 3 شهداء، جراء قصف طائرات الاحتلال محيط مدارس العرب في مخيم الشابورة وسط مدينة رفح جنوب القطاع، وجرى نقلهم إلى مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38153 مواطناً، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 87828 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • مُلتحقاً بزوجته وابنته.. الاحتلال يغتال المسؤول الحكومي البارز “إيهاب الغصين” بقصف مدرسة تؤوي نازحين في غزة
  • الإعلام الحربي ينشر إحداثيات وصور مواقع مهمة في السعودية
  • حماس تنعى وكيل وزارة العمل المهندس إيهاب الغصين
  • استشهاد المسؤول البارز في حكومة غزة إيهاب الغصين بقصف إسرائيلي
  • السيد القائد : المسار العملياتي والتقني للعمليات البحرية أذهل الأعداء وأدهشهم
  • السيد القائد يوجه رسالة تحذيرية قوية للنظام السعودي
  • السيد القائد يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة وتصحيح القضاء
  • السيد القائد يحدد موعد التغيير الحكومي
  • قائد الثورة :هناك خلايا سيتم الكشف عنها قريبا
  • خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي: رسالة صمود وتحدٍ في وجه العدوان