قام المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بتكريم الفرق الرياضية بالشركة الفائزة فى بطولة الجمهورية للشركات فى دورتها 57 والتى أقيمت على ملاعب محافظة بورسعيد الباسلة، يأتى ذلك فى إطار اهتمام الشركة الوطنية مصر للطيران بالعنصر البشرى وتشجيعه على تنمية مهاراته الثقافية والرياضية جنبا إلى جنب مع العمل.

ومن جانبه هنأ المهندس يحيى زكريا جميع الرياضيين من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية بالشركة القابضة وشركاتها التابعة بمناسبة حصول فرق مصر للطيران على كؤوس المراكز الأولى خلال مشاركتهم فى بطولة الجمهورية للشركات بمدينة بورسعيد، وأضاف فى كلمته: لقد شرفتم الشركة قبل أيام بتحمل المسئولية، ولقد كان تشريفاً وتكليفاً، فلم تكن المهمة سهلة ولكننى كنت معتمداً على الله ثم خبراتكم وعطائكم وجهودكم فى إعلاء اسم مصر للطيران فى البطولة والعودة بالكؤوس فى جميع الألعاب المشاركة فى البطولة، فلكم الشكر على هذه الثقة ولكم الشكر على هذا الدعم ولكم الشكر على عطائكم وتعاونكم، ولمصر للطيران الفخر بأبنائها الرياضيين الذين هم أيضًا نجوم فى منتخب مصر والأندية المصرية الكبرى فى مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

كما أعرب الطيار محمد عليان عن شكره للفرق المشاركة والتى شرفت الشركة فى المحفل الرياضى ورفعت اسم مصر للطيران عاليا وهذا يؤكد على موهبة العاملين والكودار المميزة بالشركة.

كما قام الطيار خالد رفعت رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضى والثقافى بشكر المشاركين فى البطولة على الإنجاز الذى تم تحقيقه وفى نهاية الحفل تم تكريم جميع أفراد البعثة الرياضية المشاركين فى بطولة الجمهورية للشركات، وتم التقاط العديد من الصور التذكارية توثيقا للحدث.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر للطيران بطولة الجمهورية

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يسلّم جوائز الفائزين في بطولة وادي الفروسية الدولية لقفز الموانع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتسليم الفائزين في بطولة وادي الفروسية الدولية لقفز الموانع جوائز المراكز الأولى في حضور الدكتور اسماعيل شاكر ، رئيس الاتحاد المصرى للفروسية، وأعضاء الاتحادين المصري والدولي للفروسية، بالإضافة إلى ممثلي لجان التحكيم الدولي.
ينظم البطولة وزارة الداخلية بالتنسيق مع الاتحادين المصري والدولي للفروسية، والهيئة العامة للخدمات البيطرية، بوادى الفروسية للشرطة، بمشاركة 175 فارسًا وفارسة من دول متعددة تشمل مصر، سوريا، ليبيا، فرنسا، ألمانيا، أستراليا، هولندا وجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى 175 جوادًا أجنبيًا، حيث يتنافسون في قفز الحواجز بمختلف درجات الارتفاعل.
وقال وزير الشباب والرياضة، إن ذلك يأتي في ضوء دعم القيادة السياسية لرياضة الفروسية، لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لمن يمارسها، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي، ورفع علم مصر خفاقاً في جميع المحافل الدولية.

وأشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن وادي الفروسية بمنطقة عين الصيرة صرحاً رياضياً كبيراً يدعم الريادة المصرية في رياضة الفروسية، وجرى تجهيزه وفقا للمواصفات القياسية العالمية، وتزويد الملاعب بأحدث الوسائل المعتمدة دولياً بما يؤهلها لاستقبال كافة المنافسات الدولية فى رياضة الفروسية.
وأضاف الوزير: " وذلك إلى سلسلة المنشآت الرياضية المتميزة التي وفرتها الدولة المصرية لتنظيم واستضافة كبري البطولات الدولية، مؤكداً اهتمام الدولة المصرية بتشجيع الرياضة ورفع مستوى الرياضيين المصريين في جميع المحافل الدولية".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يسلّم جوائز الفائزين في بطولة وادي الفروسية الدولية لقفز الموانع
  • أهلي 2007 ضيفًا على المقاولون العرب بدوري الجمهورية
  • محافظ كفر الشيخ يكرَّم أبطال منتخب مصر للكاراتيه الفائزين بـ4 ميداليات ذهبية
  • الإعلان عن الفائزين في جميع فئات مسابقات الروبوتات خلال المؤتمر الأكبر من نوعه في المنطقة (آيروس 2024)
  • مصر للطيران تنقل أبطال كأس السوبر المصري إلى الإمارات
  • مصر للطيران تنقل أبطال كأس السوبر إلى الإمارات
  • مصر للطيران الناقل الوطني المصري لأبطال كأس السوبر المصري إلي الإمارات
  • مصر للطيران تكرم أبطالها الرياضيين الفائزين في بطولة الجمهورية للشركات
  • رئيس جامعة بنها يكرم الطلاب الفائزين والمتميزين في الألعاب الرياضية