فشل المغرب التطواني في تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، عقب الهزيمة بهدفين نظيفين أمام حسنية أكادير، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدانها، في لقاء عرف حضورا جماهيريا غفيرا من الجماهير التطوانية، حيث يبحث المغرب التطواني عن انتصاره الأول هذا الموسم، بعد تحقيقه لثلاثة تعادلات، مقابل تعرضه لهزيمتين أمام الوداد الرياضي، والاتحاد الرياضي التوركي، في الوقت الذي يبحث حسنية أكادير عن فوزه الثاني، بعد الأول الذي كان على حساب الشباب الرياضي السالمي.

وعمل الحارسان يحيى الفيلالي، وبدر الدين أبيير، على إبقاء شباكهما نظيفة، من خلال التصديات التي قاما بها معا، حيث كانا سدا منيعا لكل المحاولات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في بعض الفرص التي أتيحت لهم، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بعد الوصول لمربع العمليات أو الاقتراب منه، وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه للنهاية بالتعادل السلبي، تمكن حسنية أكادير من افتتاح التهديف عن طريق اللاعب محمد بخاش في الوقت بدل الضائع، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وحاول المغرب التطواني إدراك التعادل خلال أطوار الجولة الثانية، انطلاقا من المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من تحقيق مراده، في ظل غياب النجاعة الهجومية، علما أن الحمامة البيضاء تخوض مباراتها الأولى هذا الموسم تحت قيادة الإطار الوطني عزيز العامري، بعد إقالة الكرواتي داليبور ستاركيفيتش، في الوقت الذي واصل حسنية أكادير مناوراته على أمل إضافة الهدف الثاني.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، بغية إدراك التعادل من قبل المغرب التطواني، ولإضافة الهدف الثاني من طرف حسنية أكادير، دون أن يتمكن أيا منهما من تحقيق مراده، نتيجة تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات، بعد الوصول لمربع العمليات، ناهيك عن قلة التركيز في اللمسة الأخيرة، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية، تمكنت الغزالة السوسية من إضافة الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع بفضل اللاعب فهد بندحمان، منهيا اللقاء بفوز فريقه بهدفين نظيفين.

ورفع حسنية أكادير رصيده إلى سبع نقاط في المركز العاشر، متساويا في عدد النقاط مع نهضة الزمامرة المتواجد في الصف 11، وأولمبيك آسفي المحتل للرتبة 12، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة الثالثة في الرتبة ما قبل الأخيرة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني حسنية أكادير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية المغرب التطواني حسنية أكادير المغرب التطوانی فی الوقت الذی حسنیة أکادیر هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

يواصل الصيام عن التهديف.. غويري يفشل في إستغلال فرصة مدربه جوليان ستيفان

فشل المهاجم الدولي الجزائري، أمين غويري، اليوم السبت، في كسر حاجز الصيام عن التهديف للمرة السادسة تواليا هذا الموسم.

حيث قرر مدرب رين، جوليان ستيفان، إقحام لاعبه الدولي الجزائري، غويري، أساسيا في مواجهة فريقه رين أمام بريست، في إطار الجولة الثامنة من “الليغ1” الفرنسية، أساسيا، ولغاية الدقيقة الـ75 من الشوط الثاني.

وفشل لاعب الخضر، في التسجيل خلال الدقائق التي خاضها، وقدم اللاعب، مردوادا متوسطا على العموم، في هذه المواجهة التي إنتهت بهدف في كل شبكة، ونال غويري تنقيط 6.6.

للإشارة، يواصل، أمين غويري، صيامه التهديفي للمباراة السابعة تواليا مع فريقه رين في “الليغ1” الفرنسية. بعد أن بصم على هدف وتمريرة حاسمة في جولة الإفتتاح، أمام نادي أولمبيك ليون.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية (الدورة الـ 6).. المغرب التطواني ينهزم بميدانه أمام حسنية أكادير (2-0)
  • البطولة: المغرب الفاسي يرتقي للمركز الرابع بانتصاره على الدفاع الجديدي والتعادل ينهي مباراة تواركة ومكناس
  • يواصل الصيام عن التهديف.. غويري يفشل في إستغلال فرصة مدربه جوليان ستيفان
  • رباعية الأردن تُفقد منتخبنا الوطني الأول نقاطا في تصنيف الفيفا
  • وسائل اعلام العدو: المسيرة التي أصابت منزل /نتنياهو/ في قيساريا انفجرت رغم مطاردة مروحيات عسكرية إسرائيلية لها طيلة الوقت ووصول المسيرة إلى هذا المكان أحدث دوياً كبيراً
  • براهيمي يفشل في التسجيل للمرة الرابعة تواليا هذا الموسم
  • وكالة الأنباء الإسبانية: المبعوث الأممي للصحراء يقول "حان الوقت لكي يوضح المغرب خطته للحكم الذاتي"
  • نائبة الرئيس الأمريكي: نحن أمام فرصة لإنهاء الحرب في غزة
  • بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية.. مدرب العراق يحدد شرطا لضمان التأهل لمونديال 2026