تحدث المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن الجولة التفقدية للدكتور مصطفى مدبولي، اليوم السبت، لعدد من المشروعات بمحافظة المنيا بصعيد مصر.

وأضاف محمد الحمصاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، قائلًا: «الدولة تهتم بمشروعات حياة كريمة وتنفق على الصحة والتعليم، بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية من خلال إنشاء أو إعادة تأهيل الطرق والكباري».

وتابع: «نعلم أن هناك تحريكا في أسعار الوقود لترشيد الدعم، مما ينعكس إيجابيا على توجيه بعض الأموال في تطوير أو إنشاء الطرق والصرف الصحي والتعليم والصحة لبناء الإنسان المصري».

وأكمل: «يجب النظر عندما يتم تحريك أسعار أو رفع الدعم عن أي خدمة، ستكون بهدف ترشيد الاستهلاك، وتوجيه الأموال الأخرى لقطاعات أخرى تحقق النفع على المواطن».

اقرأ أيضاًهل لرفع أسعار الوقود علاقة بـ صندوق النقد؟.. متحدث «الوزراء» يجيب

محافظ الغربية يتفقد محطات الوقود للتأكد من إعلان الأسعار الجديدة ويُطمئِن المواطنين على تكثيف الحملات

قيادات البحيرة يواصلون جولاتهم الميدانية لمتابعة مواقف السيارات ومحطات الوقود

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحكومة الدعم المستشار محمد الحمصاني متحدث الوزراء تحريك أسعار الوقود زيادة البنزين والسولار مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

الحكومة تحسم الأمر: لا زيادة في أسعار الوقود حتى مارس 2025

أكد المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن  رئيس الوزراء أكد أكثر من مرة حجم الأعباء التي تتحملها الدولة بسبب دعم المواد البترولية.

 

مدبولي عن أسعار الوقود: لا زيادة جديدة لمدة 6 أشهر ندرك صعوبة الوضع|مدبولي عن زيادة الوقود: مفيش حكومة تتمنى رفع الأسعار


وقال  محمد الحمصاني  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  رئيس الوزراء أكد أنه هناك حاجة للوصول إلى سعر متوازن في سعر الوقود خاصة في ظل التحديات الإقليمية والدولية ".

وتابع محمد الحمصاني :" الدولة تعمل على إصلاح منظومة الدعم، مضيفا:" حتى مع تحريك أسعار الوقود وتحقق التوازن مع نهاية 2025 ستظل الدولة داعمة لمحدودي الدخل ".

واكمل محمد الحمصاني :" لا قلق على محدودي الدخل وسيكون هناك المزيد من التفاصيل عن جهود وزارة البترول خلال المؤتمر الصحفي الأربعاء المقبل عقب اجتماع المجلس ".

ولفت محمد الحمصاني :" لن يكون هناك زيادة في أسعار الوقود لمدة 6 أشهر مقبلة"، مضيفا:" لا زيادة في أسعار الوقود حتى مارس 2025".

مقالات مشابهة

  • ما علاقة صندوق النقد بقرارات رفع الأسعار.. متحدث الوزراء يوضح (فيديو)
  • متحدث الحكومة: تحريك أسعار الوقود يسهم في تطوير الطرق والتعليم
  • متحدث الحكومة: تحريك سعر الوقود كان أمرًا ضروريًا
  • متحدث الوزراء: استمرار رفع أسعار المواد البترولية حتى نهاية 2025
  • هل لرفع أسعار الوقود علاقة بـ صندوق النقد؟.. متحدث «الوزراء» يجيب
  • الحكومة: نراعي ألا تؤثر زيادات أسعار الوقود على السلع بشكل كبير
  • الحكومة تحسم الأمر: لا زيادة في أسعار الوقود حتى مارس 2025
  • رئيس الوزراء: لن يتم تحريك أسعار الوقود لمدة 6 أشهر
  • مدبولي: زيارة أسعار الوقود مستمرة لنهاية 2025 (فيديو)