ساهم عدد من لاعبي فريق الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية لكرة القدم الشاطئية، في فوز منتخب مصر اليوم، على نظيره الغاني بنتيجة 6-3 في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام بمدينة الغردقة في الفترة من 19 إلى 26 اكتوبر الجاري.

ويضم قوام منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية المشارك بالبطولة أربعة لاعبين من فريق الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمتوج مؤخرا ببطولة الجمهورية للشركات وهم: هيثم عاطف كوستا ومحمد عبد النبي لوحا وحسان محمد ومصطفى علي صاصا.

وحصل اللاعب هيثم عاطف كوستا على رجل مباراة مصر وغانا بعد إحرازه لهدفين من أصل ستة أهداف.

ومن جانبه، هنأ المهندس أيمن فوزي عرب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية اللاعبين المنضمين من فريق الشركة القابضة لقائمة منتخب مصر ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية، ولجنة النشاط الرياضي والاجتماعي والثقافي بالشركة القابضة برئاسة المحاسب عبد ربه الاشول، مشيدا بأداء لاعبي الشركة القابضة وجميع لاعبي المنتخب في مباراة الافتتاح أمام منتخب غانا متمنيا مواصلة المشوار من أجل حصد لقب البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القابضة للمطارات منتخب الشاطئية بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية لکرة القدم الشاطئیة القابضة للمطارات الشرکة القابضة

إقرأ أيضاً:

استعدادات مكثفة لانطلاق بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية في مصر

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة عن اكتمال الاستعدادات لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية في مدينة الغردقة المصرية.

ونشرت الشركة صوراً عبر حساباتها الرسمية توضح تجهيزات الملعب الذي سيستضيف المباريات، مؤكدة على اقتراب موعد انطلاق البطولة.

مصر وغانا في مواجهة افتتاحية نارية 

يشهد اليوم السبت الموافق 19 أكتوبر انطلاق البطولة بمواجهة نارية تجمع بين منتخب مصر ونظيره الغاني، وستقام المباراة على ملعب البطولة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، وتأتي هذه المباراة في إطار المجموعة الأولى التي تضم أيضًا منتخبي المغرب وتنزانيا.

مصر تسعى لتحقيق إنجاز جديد 

تستضيف مصر البطولة للمرة الثانية بعد استضافتها لنسخة عام 2018، حيث حققت المركز الثالث. وتأمل مصر في تحقيق نتائج أفضل في النسخة الحالية والتقدم إلى مراحل متقدمة من البطولة.

غانا تطمح للعودة إلى الواجهة

 بعد غياب عن النهائيات في النسختين الماضيتين، تسعى غانا إلى العودة إلى الواجهة وتحقيق نتائج إيجابية في هذه النسخة، وتهدف إلى تجاوز دور المجموعات والتقدم إلى الأدوار النهائية.

تقسيم المجموعات

 تم تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة إلى مجموعتين:

المجموعة الأولى: مصر - المغرب - تنزانيا - غاناالمجموعة الثانية: السنغال - موزمبيق - مالاوي - موريتانيا

تشهد مصر استعدادات مكثفة لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي ستشهد منافسات قوية بين المنتخبات المشاركة، وتتطلع الجماهير المصرية إلى تحقيق منتخب الفراعنة لنتائج إيجابية في هذه البطولة.

IMG-20241019-WA0013 IMG-20241019-WA0012 IMG-20241019-WA0011

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتوج ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد
  • لاعبو القابضة للمطارات بساهمون في فوز مصر على غانا ببطولة كرة القدم الشاطئية
  • أداء مشرف للاعبي القابضة للمطارات ببطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية
  • منتخب مصر يقص شريط مبارياته في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بسداسية أمام غانا
  • التفاصيل الكاملة لافتتاح البطولة الأفريقية لكرة القدم الشاطئية بالغردقة
  • وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية لكرة القدم الشاطئية
  • استعدادات مكثفة لانطلاق بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية في مصر
  • منتخب مصر يواجه غانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية اليوم
  • اتحاد الكرة يضع مكافآت خاصة للاعبي منتخب مصر بعد التأهل إلى أمم إفريقيا