واصلت مديرية التموين بالبحيرة، برئاسة محمد رجب هدية، مدير المديرية، جهودها لمكافحة التلاعب بالمواد البترولية.

تأتي الحملات تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وذلك في إطار جهود المحافظة، لمكافحة السوق السوداء وضبط عمليات تهريب المنتجات البترولية، تزامنا مع قرار زيادة أسعار المواد البترولية الذي أعلن عنه صباح أمس الجمعة

وكانت المديرية قد نفذت حملة رقابية، بالتنسيق مع إدارة تموين دمنهور، لمراقبة نشاط محطات الوقود للتأكد من مدى التزام أصحابها بالأسعار الرسمية، وعدم التلاعب بالمواطن، وأسفرت الحملة عن إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من السولار.

حيث تم ضبط صاحب محطة وقود لتجميعه 1000 لتر بنزين 80 بالمحطة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وكذا ضبط صاحب محطة وقود لتصرفه في 550 لتر بنزين 92 تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

شارك في الحملة كل من: ياسر المهندس، مدير عام الرقابة التموينية، عادل أبو الفتوح، مدير الإدارة، وعلي أبو زيد، مفتش الإدارة التموينية، حسن سلام، الإدارة العامة للتجارة الداخلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السوق السوداء حملة تموينية تموين البحيرة محطات الوقود سولار وبنزين

إقرأ أيضاً:

الأقصر: متابعة أرصدة المواد البترولية وحملات تفتيش على محطات الوقود

تابع الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر،  الحالة التموينية على مستوى المحافظة بعد تحريك أسعار الوقود ( المواد البترولية )، والمرور على محطات الوقود لمتابعة أرصدة المواد البترولية للتأكد من مدى انتظام العمل بها. 

وأوضح أنه  تم تسيير حملات تموينية للمتابعة والمرور على محطات الوقود البالغ اجمالي عددها 70 محطة منهم عدد 2 محطة غاز طبيعي على مستوى المحافظة. 


وتم التأكد من استمرار عمل محطات الوقود بالأسعار الجديدة المقررة بدون اي مشاكل او عوائق ورصد توفر جميع المواد البترولية " سولار ، بنزين بأنواعه " وتم عمل الجرد الفعلي لكل محطة والتاكد من الالتزام بالأسعار الجديدة المقررة.


وتابع وكيل وزارة التموين، استمرار عمل غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التموينية لمتابعة توافر المواد البترولية وإلتزام المحطات بالأسعار الجديدة والالتزام بالمعايير المقررة ولم ترد اي شكاوي في هذا الشأن حتى الآن.

 

جاء ذلك في اطار توجيهات المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر بالمتابعة المستمرة لمحطات وقود السيارات على مستوى مدن ومراكز المحافظة، للتأكد من توافر المواد البترولية والالتزام بالسعر الرسمي، والمرور على المخابز البلدية لمتابعة سير العمل بها والتأكد من تقديم رغيف خبز جيد ومدعم للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يوجه بفتح تحقيق في إدعاءات تهريب ‘‘الرمال السوداء’’ بحضرموت (وثيقة)
  • الأقصر: متابعة أرصدة المواد البترولية وحملات تفتيش على محطات الوقود
  • "أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد" ندوة توعوية بجامعة أسيوط
  • لمكافحة السحابة السوداء.. البيئة تحارب حرق قش الأرز في الدقهلية والشرقية
  • الداخلية تضبط المتهمين بسرقة محطة وقود السويس
  • قبل ترويجها للسوق السوداء.. ضبط 13 طن من الدقيق الأبيض والبلدي
  • محافظ أسيوط يفتتح محطة وقود بقرية "منقباد"
  • فيديو | الإمارات تواصل جهودها الطبية لمكافحة شلل الأطفال في غزة
  • محافظ أسيوط يفتتح محطة وقود تابعة لشركة النيل لتسويق البترول بقرية منقباد