الثورة نت/..

شهدت مدارس محافظة صنعاء اليوم، وقفات طلابية غاضبة تنديداً باغتيال القائد الجهادي الكبير الشهيد يحيى السنوار، والتأكيد على استمرار إسناد غزة ولبنان.

ورفع الطلاب في الوقفات تحت شعار “غزة ولبنان .. صف واحد كالبنيان” صور القادة الشهداء السيد حسن نصر الله وإسماعيل هنية ويحيى السنوار، وأعلام اليمن وفلسطين ولبنان، مرددين هتافات الجهاد والاستبسال ضد العدو الصهيوني وقوى الهيمنة الأمريكية البريطانية، والصهيونية الإجرامية ضد شعوب الأمة.

وأوضحت بيانات صادرة عن الوقفات، أن مسيرة جهاد محور المقاومة لن تتوقف باغتيال القادة العظماء، لأنها فكرة لن تموت باغتيالهم، بل تزداد عنفواناً وثباتاً حتى تحقيق النصر، مؤكدة أن كل فرد من المقاومة قائد بذاته، ويخلفون قادة عظماء ويواصلون المشوار الذي سطروه بدمائهم، في سبيل التحرر من المشروع الصهيوني الأمريكي وإزالة الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وأشارت، إلى أن الشهيد السنوار سيصبح نموذجاً للأحرار والمجاهدين الذين سيواصلون طريق التحرير، طالما استمر الاحتلال والعدوان.

ونوهت بصمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، مجددة العهد للشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما، بأن طلاب وشباب اليمن معهم وإلى جانبهم، في وجه غطرسة قوى الهيمنة العالمية، مهما طالت المعركة.

ودعت البيانات أبناء الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، إلى نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني، والالتفاف حول خيار المقاومة، السبيل الوحيد لانتزاع الحقوق العربية والإسلامية من المحتلين.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب

الثورة نت/
يواصل حزب الله اللبناني اليوم السبت، ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب.. محققاً إصابات مباشرة.
وجاء في بيانات متعددة لحزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 4:15 من بعد ظهر اليوم السبت، تجمعاً لِجنود العدو الصهيوني في محيط بلدة عيتا الشعب بِصلية صاروخية. ‏

استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 4:50 من بعد ظهر اليوم السبت، تجمعاً لِجنود العدو الصهيوني في مستعمرة زرعيت بِصلية صاروخية. ‏
وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 9:00 من صباح اليوم، مدينة صفد المحتلة بِصلية صاروخية. ‏

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 4:35 من بعد ظهر اليوم، تجمعاً لجنود العدو الصهيوني عند بوابة فاطمة في بلدة كفركلا بِقذائف المدفعية.
كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:30 من بعد ظهر اليوم، تجمعاً لِجنود العدو الصهيوني في موقع المرج بِصلية صاروخية. ‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:55 من بعد ظهر اليوم، تجمعاً لِجنود العدو الصهيوني في ثكنة بيت هلل بِصلية صاروخية. ‏
وأكد حزب الله في جميع بياناته، أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

مقالات مشابهة

  • وقفات طلابية بمدارس أمانة العاصمة نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفات للقطاع النسائي بصعدة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني وتأكيداً على استمرار دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب
  • مدارس أمانة العاصمة تشهد وقفات طلابية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الحديدة.. مديرية المنصورية تشهد مسيرة ووقفة طلابية دعماً لفلسطين ولبنان
  • مديرية المنصورية بالحديدة تشهد مسيرة ووقفة طلابية نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • محافظة عمران تشهد 47 مسيرة جماهيرية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مديريات محافظة الضالع تشهد مسيرات حاشدة تنديداً باستمرار العدوان الصهيوني على فلسطين ولبنان
  • البيضاء.. مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة تنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة ولبنان