علق الدكتور عبد الله أبو خضرة، أستاذ هندسة الطرق والنقل والمرور بجامعة بني سويف، على حادث أتوبيس جامعة الجلالة، مشددًا على أن طريق الجلالة من أفضل الطرق وخاضع لكل المواصفات العالمية.

 

وأشار "أبو خضرة"، خلال حواره مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، إلى أن سائق الأتوبيس كان يسير بشكل سريع، مما أدى لاختلال توازنه على الطرق، وحدوث الحادث.

 

 

وأضاف أن سائق حادث أتوبيس الجلالة كان متهورًا ولم يحترم وجود انحدار في الطريق، ولم يلتزم بالسرعة، خلاف أن الفرامل الخاصة بالأتوبيس لم تكن تعمل بأفضل صورة، مشيرًا إلى أن قانون المرور الجديد يُغلظ العقوبة ضد أي سابق يقود سيارته تحت تأثير المخدر، مثلما تبين في حادث الجلالة مؤخرًا.

 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجلالة جامعة الجلالة حادث أتوبيس جامعة الجلالة أستاذ هندسة الطرق بني سويف

إقرأ أيضاً:

أهالي المنوفية يشيعون الضحية الرابعة في انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة

شيع العشرات من أهالي قرية شنشور بمركز اشمون في محافظة المنوفية جثمان الطالبة سهيلة أسامة ضحية حادث انقلاب اتوبيس جامعة الجلالة.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الجثمان من مسجد المركز الإسلامي بالقرية وتم تشييع الجثمان الى مثواه الأخير في مقابر الأسرة.

قيادات المنوفية يتفقدون مواقف شبين الكوم والباجور للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة مرور ميداني لرؤساء المراكز والمدن على المواقف ومحطات الوقود في المنوفية.. صور انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالزلط علي الطريق الإقليمي في المنوفية.. صور

وسادت حالة من الحزن بين أبناء القرية منذ أن أعلنت أسرة الطالبة وفاتها متأثرة بإصابتها في حادث الجلالة حيث كان الجميع يدعو لها بالشفاء، ولكن توفيت متأثرة باصابتها بعد احتجازها في العناية المركزة.

يذكر أن سهيلة هي الضحية الرابعة من أبناء محافظة المنوفية حيث شيع الأهالي الايام الماضية جثامين 3 طلاب من أبناء مركزي اشمون ومنوف وذلك بعد وفاتهم متأثرين باصابتهم في حادث انقلاب اتوبيس الجلالة أثناء عودتهم من الجامعة وتوجههم الي السكن فانقلب بهم الاتوبيس عدة مرات.

IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٣٠٣٨ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٣٠٢٥ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٣٠٠٧ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٣٠١٦ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٢٩٥٨ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٢٩٤٩

مقالات مشابهة

  • أستاذ هندسة طرق: رصد 225 مليار جنيه لتطوير السكة الحديد
  • أستاذ هندسة طرق: هناك خطة شاملة لتطوير منظومة النقل بتكلفة 2 تريليون جنيه
  • أستاذ هندسة طرق: مصر أضافت 7 آلاف كيلو طرق السنوات الأخيرة
  • أستاذ هندسة طرق: جهود الدولة نجحت في تقليص حوادث القطارات بنسبة 78%
  • أهالي المنوفية يشيعون الضحية الرابعة في انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة
  • بعد 3 أيام بالعناية المركزة .. وفاة رابع طلاب حادث أتوبيس الجلالة
  • مصطفى بكري يكشف معلومات جديدة عن حادث أتوبيس الجلالة
  • وفد من «التعليم العالي» يزور مصابي حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة
  • بلاش خرافات.. الطب البيطري يكشف السبب الحقيقي لفتحات الطماطم