بتجرد:
2024-10-19@21:48:26 GMT

أحمد مالك يتصدر شباك التذاكر.. تفوق على هؤلاء النجوم

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

أحمد مالك يتصدر شباك التذاكر.. تفوق على هؤلاء النجوم

متابعة بتجــرد: في مفاجأة فنية، تمكن الفنان الشاب أحمد مالك من التفوق على ليلى علوي وآيتن عامر، حيث تصدر فيلمه “عنها”، الذي يشاركه فيه البطولة ندى الشاذلي، قائمة الإيرادات. الفيلم حقق في ثاني أيام عرضه مبلغ 10,146 جنيهًا، بينما سجل فيلم “عنب” لآيتن عامر 6,885 جنيهًا، و”جوازة توكسيك” لليلى علوي وبيومي فؤاد 2,069 جنيهًا.

تدور أحداث فيلم “عنها” في حقبة الثلاثينيات، ويحكي قصة درية، سيدة عشرينية تعيش حالة من الوحدة بعد اغتيال زوجها، وتقرر الانعزال داخل بيتها بعيدًا عن العالم الخارجي. الفيلم من تأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق، ويضم نخبة من النجوم، منهم أحمد مالك، ندى الشاذلي، وفدوى عابد.

يُعرض حاليًا لأحمد مالك مسلسل “مطعم الحبايب”، الذي يشاركه في بطولته هدى المفتي وبيومي فؤاد.

main 2024-10-19Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إيرادات ولاد رزق 3 في مواجهة «عنها».. أحمد عز «يكسب»

بالرغم من مرور 18 أسبوعا على انطلاق عرضه بالسينما إلا أن فيلم ولاد رزق 3 لا يزال يحظى بتحقيق إيرادات بشكل يومي في شباك التذاكر متفوقًا على أفلام أخرى جديدة طرحت مؤخرًا لم تستطع تحقيق رقم يومي يجعلها في حلبة المنافسة.

وحقق فيلم ولاد رزق 3 في شباك تذاكر السينما عن يوم أمس الخميس 47 ألفا و962 جنيه، وبلغ إجمالي إيراداته خلال 18 أسبوع عرض بالسينما نحو 257 مليون و800 ألف جنيه، ليصبح من أعلى إيرادات أفلام السينما المصرية، وذلك حسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن».

فيلم ولاد رزق 3 جاء تحت عنوان القاضية بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، نسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، عرض الجزء الأول عام 2015، وجاء الجزء الثاني تحت عنوان أسود الأرض عام 2019.

إثارة وتشويق

فيما حقق فيلم عنها خلال 48 ساعة من انطلاق عرضه بالسينما 13 ألفا و800 جنيه فقط، حيث حقق في اليوم الأول للسينما مساء الأربعاء 3 آلاف و702 جنيه ويوم أمس الخميس 10 آلاف و146 جنيها.

أبطال عنها

فيلم عنها بطولة أحمد مالك، فدوى عابد، ندى الشاذلي، تأليف وإخراج إسلام العزازي، إنتاج دينا فاروق، تدور قصة الفيلم في إطار من التشويق والإثارة خلال فترة الثلاثينيات من القرن الماضي، حيث تفقد سيدة زوجها بعد تعرضه للقتل وترفض مواجهة العالم وتقرر العزلة.

مقالات مشابهة

  • مالك المنزل الذي استشهد فيه السنوار يعلق على الحادثة.. "بيتنا زاد شرفا"
  • مالك المنزل الذي استشهد فيه السنوار: بيتنا زاد شرفا نشكر الله ( صور )
  • مالك المنزل الذي استشهد فيه السنوار يعلق على الحادثة.. بيتنا زاد شرفا
  • أحمد كريمة لعمر كمال: ما ينفق من مالك لوجه الله صحيح شرعا
  • إيرادات ولاد رزق 3 في مواجهة «عنها».. أحمد عز «يكسب»
  • التعليم العالي
  • بعد 12 عامًا من طرحه.. فيلم المصلحة يتصدر محركات البحث
  • مع اقتراب الهالوين.. "Terrifier 3" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • شباك تذاكر السينما| هشام ماجد يعود للصدارة وإيرادات هزيلة لـ"عنب" و"جوازة توكسيك"