شهد جسر البرج وسط العاصمة البريطانية لندن مظاهرة داعمة لفلسطين ولبنان، ردد خلالها المتظاهرون عبارات داعمة لهما، ومنددة بالهجمات الإسرائيلية على البلدين.

وكشف موقع "ديكلاسيفايد" في وقت سابق نقلا عن وثائق سرية مسربة أن بريطانيا وضعت خطة دفاعية سرية مع إسرائيل لتحسين قدرتها على مواجهة إيران و"حزب الله". كما قدمت نصائح سرية ومساعدات عملية للجيش الإسرائيلي بشأن تقنيات الحرب النفسية والهجمات السيبرانية.

وتخضع إسرائيل للتحقيق من قبل المحاكم الدولية بتهمة "الإبادة الجماعية وجرائم الحرب في غزة"، في حين ترفض وزارة الدفاع البريطانية الإجابة عن طلبات حرية المعلومات أو الأسئلة البرلمانية بشأن مساعداتها العسكرية لإسرائيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإبادة الجماعية اسرائيل الهجمات السيبرانية الهجمات الاسرائيلية الدفاع البريطانية المحاكم الدولية تهمة الأبادة الجماعية

إقرأ أيضاً:

«اتعامل معاهم من غير قلق».. 4 أبراج تتمتع بالطيبة والصدق

الصدق من الصفات الجيدة التي يتحلى بها الأشخاص، وهناك مشاعر تجعل الإنسان مطمئنًا بكل ما يفعل تجاه الآخرين، لذلك يلجأ العديد من محبي وعاشقى الأبراج الفلكية إلى عالم الفلك، لمعرفة الأبراج التي تتحلى بالصدق والطيبة حتى يتم التعامل معهم دون وجود أي قلق تجاههم.

أبراج تتمتع بالصدق والطيبة 

يوجد العديد من الأبراج التي تتمتع بصفات الطبية والصدق في تعاملها مع الآخرين، ومن ضمنهم أصحاب برج الحمل، إذ أن مولود هذا البرج يعد من الأبراج المتميزة التي تتحلى بالطيبة والصدق، كما أنه لديه قدرة عالية على حل المشكلات، دون شكوى، وفقا لما ذكره موقع «boldsky» الهندي. 

أصحاب برج الحمل 

لا يخشي مولود برج الحمل من التحدث بصراحة أمام الآخرين حتى إذا كانت هذه الردود الصريحة  ستؤذي مشاعر الآخرين، لأنه لا يحب الكذب أو التلاعب بالكلام.

برج العقرب 

يتميز مولود العقرب بالصدق والطيبة فضلا عن قدرته العالية على الصبر وتحمل المسئوليات و تخطي الصعاب، فهو ولديه مهارة عالية في حل المشكلات، كما أنه  يكون متواجدا بشكل مستمر مع الآخرين عند احتياجه في أي وقت، وذلك لأنه يهتم بمن يحبهم وبالتالي تكون بينهم عاطفة وتسامح في التعامل.

برج الأسد 

يعد هذا البرج من الأبراج التي تتحلي بالصدق، حيث إن مولود برج الأسد دائما يكون صادق في كلامه مع الآخرين، وذلك لأنه يتمتع بثقة كبيرة في آرائه الشخصية، ما يجعله أنه ليس بحاجة إلى الكذب وعلى الرغم من ذلك إلا أن هذا البرج يعرف بكبريائه وحبه أن يكون محور اهتمام، بالإضافة إلى أنه لديه قدرة كبيرة على التحلي بالصبر، وأيضا لديه طاقة إيجابية في تخطي الصعوبات.

برج العذراء 

وجاء من ضمن الأبراج التي تعرف بصدقها، هم أصحاب برج العذراء، حيث يكره مولود هذا البرج الكذب، ودائما يتجنب طريقه التلاعم خلال حديثه مع الآخرين، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه من الأبراج التي تفضل العزلة، فهو يقضي وقت فراغه في المنزل بدلا من الخروج مع العائلة أو الأصدقاء. 

مقالات مشابهة

  • تسريب متعمد من البنتاجون.. كشف وثائق سرية عن استعدادات إسرائيل لمهاجمة إيران
  • أكثر من 30 ألف متظاهر في العاصمة البريطانية لندن رفضاً للإبادة في غزة ولبنان
  • عراقيون يغلقون مقر قناة “MBC” السعودية في بغداد احتجاجاً على وصف قادة المقاومة بالإرهابيين
  • متظاهرون يهاجمون مكتب قناة MBC العراق
  • بدر عبد العاطي: نعمل مع وزراء الخارجية العرب لخلق موقف داعمة لاستقرار لبنان
  • «اتعامل معاهم من غير قلق».. 4 أبراج تتمتع بالطيبة والصدق
  • المشرف على «القومي لذوي الإعاقة»: الدولة وفرت بيئة داعمة لأصحاب الهمم
  • «الخارجية البريطانية»: على إسرائيل ضمان حماية المدنيين في غزة ومرور المساعدات
  • أبين .. محتجون يغلقون محلات الصرافة احتجاجاً على تدهور العملة المحلية