أطلقت النجمة أصالة أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان «بعض الأحيان» وذلك عبر قناتها على موقع اليوتيوب حيث حققت مشاهدة مرتفعة منذ طرحها.

وشاركت أصالة جمهورها منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أوضحت من خلالها كواليس تقديمها لهذه الأغنية معلقه : «هالأغنيه حفظتها بأوقات صعبة وكانت البلسم لهالوقت الصعب حفظتها حفظ ناضجة مرق بحياتي من المشاعر أدق تفاصيلها بالحلو واللي ماكان».

أصالة 

وتابعت أصالة حديثها : «سجّلتها بساعات طويله وآخر شي غنيتها مرّه وحده من غير أي وقفه وتركت اللي سمعتوه متل ماقلته متسلسل بالشعور متل ماحسيته غنّيته بفطرة شعوري بمغامرات حنجرتي وعشوائية ذكرياتي بهدوء سيطر عليه عقلي وانفعالات خارجه عن سيطرتي.. كتير بحب هالأغنيه وبعتبرها حبّة دوا للروح تشفيها بعالم صار أحوج للفن والموسيقى ليفصل مابين الأهوال».

واضافت أصالة : "شكراً سموّ الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على إختياري لأداء هالمشهد الموسيقي الطربي المتماهي كلاماً من إبداعك مع لحن من أجمل مايكون للغالي الملحن الكبير أحمد الهرمي ووزّعها موزّع شاطر وحساس ( زيد نديم) بتمنّى هالأغنيه قدّ ماحبيتها تحبوها.

على صعيد آخر، تلتقي الفنانة أصالة جمهورها في ليلة طربية خليجية، على هامش فعاليات جلسات موسم الرياض التي تضم عدد مميز من نجوم الأغنية الخليجية.

تفتتح أصالة جلسات موسم الرياض في 21 نوفمبر المقبل على مسرح محمد عبده أرينا مع المايسترو مصطفى حلمي.

أصالة موسم الرياض في موسمه الخامس 


موسم الرياض هو واحدا من أبرز الأحداث التي تجذب الجمهور من داخل وخارج المملكة، حيث يجمع بين الثقافة، الفن، الرياضة، في وقت واحد، حيث تم استضاف العديد من أبطال الملاكمة العالميين بحضور آلاف الجماهير، ويتضمن هذا الموسم 14 منطقة ترفيهية، و 11 بطولة دولية، و 10 مهرجانات ومعارض، وكما أعلن  المستشار أن حفل الافتتاح انطلقت أمس  يوم 17 من أكتوبر 2024، حيث تم إقامة حفل الافتتاح في “Kingdom Arena” بالعاصمة الرياض حيث ضم الحفل عددًا من الفعاليات الرياضية مثل الملاكمة وكرة القدم، كما سيقام حفل موسيقي، والعديد من الأنشطة.

أهم الفعاليات التي قدمت في حفل الافتتاح
كان حفل انطلاق موسم الرياض 2024 من طراز خاص، حيث ضم العديد من الفعاليات الكبيرة التي جعلت هذا الحدث فريد من نوعه، ومن أبرز هذه الفعاليات:

جمعت هذه مواجهة نزال ملاكمة ضمن عرض “التاج الرابع” بين بطلي الملاكمة العالميين أرتور بيتربييف و دميتري بيفول، وتعتبر من أهم أحداث حفل الافتتاح، التي  جذبت أنظار محبي الملاكمة حول العالم، حيث فاز البطل الروسي بيتربييف وحسم المعركة. بينما احتضنت الساحة عروضا موسيقية رائعة بمشاركة نجوم مشهورين مثل باستا رايمز، سيارا، وميسي إليوت، حيث ساهمت   تلك الفقرات الموسيقية في إضفاء طابع عالمي على الحفل، حيث تفاعل الجمهور مع أداءات موسيقية المميزة.  شهدت حفل الافتتاح عروضا فنية رائعة تضمنت الألعاب النارية، و استعراضات الضوء، وعروض تفاعلية.

سيشهد “موسم الرياض” لهذا العام إضافات نوعية جديدة تضفي مزيداً من المتعة والإثارة على أحداثه، من خلال زيادة 5 مناطق جديدة في منطقة بوليفارد سيتي و70% من الفعاليات الجديدة ستكون بها.

وستتضمن الفاعليات عروض مسرحية متنوعة تضم 11 مسرحية كوميدية، بالإضافة إلى تجربة تفاعلية جديدة يقدمها النجم الكوميدي الأمريكي مارتين لورنس، بالإضافة إلى بطولة الرياض للسنوكر التي تقام لأول مرة في المملكة.

كما سيتخلل الموسم عرض مميز للديناصورات سيعيش من خلاله الزوار أجواء مثيرة تحاكي أسلوب الحياة الحقبة الجوراسية، فضلًا عن عرض أكبر مجسم للديناصورات وهو ديناصور أولولو.

مهرجان نقابة المهن التمثيلية يختتم عروضه بـ «الزواحف و12:12»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة النجمة أصالة حفل الافتتاح موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

فؤاد عبدالواحد يفتتح حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض

أشعل الفنان فؤاد عبدالواحد أجواء أولى حفلات الموسم الخامس من موسم الرياض بأداء مميز، شهد تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا مع مزيج من أعماله الغنائية المنتشرة بين الجمهور الخليجي والعربي، وذلك بمشاركة الفنانين جواد العلي وعايض، على مسرح أبو بكر سالم، وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وتنظيم شركة بنش مارك.

 

فؤاد عبدالواحد يوجه الشكر لهؤلاء الأشخاص 

 

وأعرب فؤاد عبدالواحد عن فخره بالمشاركة في أولى حفلات موسم الرياض مع زملائه الفنانين، مشيرًا إلى أنه وقف أمام جمهور يعشق الفن بتفاعله ومحبته. واصفًا موسم الرياض بأنه أصبح حدثًا عالميًا يقام على أرض المملكة العربية السعودية، والجميع يفتخر به وبالمشاركة فيه، وأنه ينتظر الموسم في كل عام ليغني بحفلاته وأمام هذه الجماهير التي تزيد من جمال وروعة الحدث.

 

رسالة فؤاد عبدالواحد لجمهوره

 

وعبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، قال فؤاد عبدالواحد بعد انتهاء الحفل: "شكرًا جمهور الرياض الغالي لمحبتكم الدائمة... وشكرًا لهيئة الترفيه ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ في أولى حفلات موسم الرياض... وشكرًا بنش مارك، والقادم أجمل بإذن الله".

 

 

مقالات مشابهة

  • أحلام تهنئ أصالة على “بعض الأحيان”: “كل القلوب لك”
  • دعم وتمكين الأسر المنتجة في “موسم الرياض”
  • فؤاد عبد الواحد يحيي أولى حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض.. صور
  • فؤاد عبدالواحد يفتتح حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض
  • أصالة تتصدر الترند بـ”بعض الأحيان”.. هذا ما حققته في ساعات
  • أصالة تطلق أغنيتها الجديدة "بعض الأحيان" وتكشف كواليسها: حفظتها بأوقات صعبة
  • أصالة تطرح أغنية "بعض الأحيان" وتكشف كواليسها
  • وصول مارتن لورانس إلى الرياض قبل عرضه الكوميدي المنتظر
  • ليلة عبدالوهاب بموسم الرياض.. 5 نجوم عربية يكرمون موسيقار الأجيال (الموعد والمكان)