افادت مصادر مطلعة اليوم السبت باعتزام مليشيات الحوثي الانقلابية بمحاكمة عشرات المواطنين المختطفين لديها على خلفية احتفالهم بذكرى ثورة الـ 26 من سبتمبر.


واوضحت المصادر لـ"مأرب برس"بان قيادات حوثية رفيعة في جهاز الأمن والمخابرات التابع للجماعة الانقلابية شددت خلال اجتماعا موسعا عقدته خلال الأيام القليلة الماضية في صنعاء على ضرورة احالة المعتقلين الى المحاكمة بإعتبارهم عناصر مدفوعه من قبل الغرب لتأجيج الشارع ضد سلطة المليشيات.


واشارت المصادر إلى ان المليشيات الحوثية ترفض حتى اللحظة التعاطي مع مطالب أهالي المعتقلين المتمثلة بالافراج عن أقاربهم بعد تعهدهم خطياً بعدم تكرار الاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر.


المصادر اوضحت بان من ابرز التهم الحوثية للمعتقلين هي انخراطهم في تنفيذ مخطط غربي يهدف الى خلخلة الجبهة الداخلية في مناطق المليشيات وتأجيج الشارع ضد سلطتها بذريعة الاحتفال بذكرى ثورة الـ 26 من سبتمبر ينتهي بجلب تحالف عسكري دولي غربي بزعامة واشنطن يستهدف مشروعهم ويقضي على زعيمهم كما حصل للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

   

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يصاب بمرض يمنعه من الغناء

خاص

تعرض الفنان المصري محمد سعد لوعكة صحية جعلته يعتذر عن كافة أعماله الفنية ، كما أنه قد يخضع لعملية جراحية خلال الساعات المقبلة

وشمل اعتذار أحمد سعد عن ارتباطاته الفنية حفله بمهرجان الموسيقى العربية خلال دورته الـ 32، والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وكشفت بعض المصادر عن أن أحمد سعد غير قادر على الحديث؛ بسبب معاناته من آلام حادة بالفكين العلوي والسفلي، أضافت المصادر أن سعد قد اضطر إلى غلق هاتفه.

من ناحية أخرى، كشف التقرير الطبي حول حالة أحمد سعد عن أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية، بسبب معاناته من آلام حادة بالفكين العلوي والسفلي، وأضاف التقرير أنه سيحتاج لراحة تامة لمدة أسبوعين تقريبًا.

مقالات مشابهة

  • تحرك جديد للشرعية بخصوص معتقلي ثورة 26 سبتمبر في سجون مليشيا الحوثي
  • أبو راس يؤكد استيعاب ثورة 26 سبتمبر لجميع اليمنيين مقارنة بانقلاب الحوثي
  • قوات تابعة لـ”طارق صالح” تعتقل صحفياً غربي اليمن
  • ناشطو مدينة دمت بـ #الضالع يطالبون مليشيا الحوثي بالإفراج عن بقية الناشطين المختطفين على ذمة الاحتفال بالعيد الوطني لثورة 26 سبتمبر #وكالة_خبر
  • مجلس شباب الثورة يحتفي بذكرى ثورة 14 أكتوبر بمحافظة المهرة
  • مجلس شباب الثورة بمحافظة تعز يحتفي بذكرى ثورة 14 أكتوبر
  • مجلس شباب الثورة السلمية بمحافظة مأرب ينظم ندوة سياسية دعت لإستلهام  دروس التاريخ من ثورتي 26 سبتمبرو14أكتوبر المجيدتين
  • أحمد سعد يصاب بمرض يمنعه من الغناء
  • الصالون الثقافي بالفيوم يواصل الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر