موقع 24:
2024-10-19@21:46:40 GMT

الجيش الإسرائيلي ينشر مشاهد ليحيى السنوار داخل نفق

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

الجيش الإسرائيلي ينشر مشاهد ليحيى السنوار داخل نفق

نشر الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، مشاهد لرئيس المكتب السياسي لحماس يحيى السنوار، داخل نفق تحت منزله في خان يونس جنوب قطاع غزة، قبل يوم من الهجوم الواسع الذي نفذته الحركة في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

ويظهر في الفيديو الذي تم تسجيله عبر كاميرا مراقبة، السنوار وزوجته وأطفاله الثلاثة وهم يدخلون نفقاً خلال ساعة متأخرة من مساء السادس من أكتوبر (تشرين الأول)، وقبل ساعات قليلة من الهجوم الواسع الذي نفذته حماس.


#عاجل تكشف صور جديدة للإرهابي المدعو #يحيى_السنوار في ساعة متأخرة من ليلة السادس من أكتوبر قبيل مجزرة السابع من أكتوبر حيث تظهر المشاهد السنوار منشغلاً في بقائه وبقاء أفراد عائلته على قيد الحياة، وفي إعداد مسار هروبه.

في مقطع الفيديو نرى هروب السنوار وأفراد عائلته إلى مجمع تحت… pic.twitter.com/OGtNqCak59

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 19, 2024 وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن "السنوار كان منشغلاً في بقائه وبقاء أفراد عائلته على قيد الحياة، وفي إعداد مسار هروبه".
وأضاف عبر منصة "إكس": "نرى هروب السنوار وأفراد عائلته إلى مجمع تحت أرضي أسفل منزلهم، قبل التزود بأكياس الغذاء، والماء، للمكوث لفترة طويلة".
كما نشر الجيش الإسرائيلي، مقطع فيديو جديد يوثق قصف الشقة السكنية التي كان يتواجد فيها السنوار، قبل مقتله في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

#عاجل مشاهد جديدة من عملية القضاء على المدعو #يحي_السنوار . هذه كانت المرة الأولى التي التقى فيها المدعو السنوار الذي كان يختبئ على مدار عام كامل تحت الأرض، قوات جيش الدفاع في غزة وهذه كانت أيضًا لحظة القضاء عليه pic.twitter.com/pGQklhC0C9

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 19, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية السنوار السنوار غزة وإسرائيل الجیش الإسرائیلی من أکتوبر

إقرأ أيضاً:

يظهر السنوار قبل ساعات من 7 أكتوبر.. حماس ترد على فيديو الجيش الإسرائيلي

(CNN)-- اتهمت حركة حماس الجيش الإسرائيلي بـ "الكذب الصارخ" و"الأداء المسرحي الفاشل" في تصويره للعام الأخير من حكم قائد الحركة، يحيى السنوار.

نشر الجيش الإسرائيلي، السبت، لقطات مصورة لما قال إنها تُظهر السنوار مختبئًا بمفرده مع عائلته في نفق لحماس في الساعات التي سبقت هجمات 7 أكتوبر/تشرين الأول. وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هاغاري، إن الصور أظهرت كيف أن السنوار "أعطى الأولوية لنفسه" على شعب غزة.

لكن حماس رفضت تعليقات هاغاري ووصفتها بأنها "محاولة يائسة لإنقاذ ماء وجه جيشهم المهزوم، الذي أذله القائد السنوار وإخوته".

وقالت الحركة إن السنوار قُتل أثناء "مشاركته في ساحة المعركة"، بعد أن أمضى العام الماضي "يتحرك عبر جبهات قتالية مختلفة في قطاع غزة، في طليعة مقاومة شعبنا الشجاع".

مقالات مشابهة

  • يظهر السنوار قبل ساعات من 7 أكتوبر.. حماس ترد على فيديو الجيش الإسرائيلي
  • عاجل.. الجيش الإسرائيلي ينشر مشاهد جديدة عن مقتل يحيى السنوار في تل السلطان
  • جيش الاحتلال ينشر صورًا جديدة لـ"السنوار " داخل أحد الأنفاق
  • الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو يظهر السنوار قبل يوم من الحرب
  • الجيش الإسرائيلي ينشر تفاصيل جديدة حول مقتل السنوار
  • الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لحظة استهداف السنوار
  • الجيش الإسرائيلي ينشر صورًا لمقتنيات يقول إنها كانت بحوزة السنوار قبل اغتياله
  • شاهد: الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لـ السنوار قبل اغتياله بلحظات
  • الجيش الإسرائيلي يعلن رسميا مقتل يحيى السنوار